العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

باقي 5 ايام على انتهاء فترة الانتقالات والاخوان ماوقعو مع اي لاعب

وش السالفه ياولد الاداره مابينة لنا اي شي عن الاجانب واللي يقول انا الاهلي وقعو مع وليد سليمان واسفالدو بالطريق والاداره ماعلنو عن اي شي نرجو نرجو التوظيح من الاداره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 01 - 2009, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القمه
 

القمه will become famous soon enough

افتراضي باقي 5 ايام على انتهاء فترة الانتقالات والاخوان ماوقعو مع اي لاعب 


وش السالفه ياولد

الاداره مابينة لنا اي شي عن الاجانب




واللي يقول انا الاهلي وقعو مع وليد سليمان واسفالدو بالطريق

والاداره ماعلنو عن اي شي


نرجو نرجو التوظيح من الاداره

















تويتر

bander_91@
القمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 01 - 2009, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفاارس الاهلي
 

الفاارس الاهلي will become famous soon enough



اقسم بالله انا على نار بس مادري ليش ساكته الادارة


بس ان شاءالله بكرا تعلان الادارة رسمي منو المحترفين




الفاارس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2009, 49 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالك 07
 

مالك 07 will become famous soon enough



يقولون بيلغون عقد معايزه وهارسون وقودوين و يوقعون مع 4 لعيبة دفعة واحدة

على ما قريت في جريدة عكاظ




مالك 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2009, 52 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو السعوود
 

أبو السعوود will become famous soon enough



باقي أكثر من أسبوع
إن شاء الله نستفيد






The Best Actor
Jason Statham
أبو السعوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2009, 08 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية القلعة الأهلاوي
 

القلعة الأهلاوي will become famous soon enough



بيوقعوا مع رونالدو بس بالسر ..



انتظروونآ .. خخخخخخ




القلعة الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

حب وعشـق وحنان will become famous soon enough



انتظر الخبر اللي يسرك على جوال النادي




حب وعشـق وحنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



الأهلي يشتغل على قول المثل (( من طول الغيبات جاب الغنايم))




hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

باقي 5 ايام على انتهاء فترة الانتقالات والاخوان ماوقعو مع اي لاعب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر