العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اجانب الاهلي الجدد لن يلعبو في المباريات القادمه امام نجران والاتحاد

يااخوان لانستعجل ابدا اي نعم حتى الان لم نسمع باي لاعب اجنبي عليه الكلام بس لم تنتهي المده حتى الان رغم قرب انتهائيها خلونا متفائلين لربما نجد من يخرج من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 01 - 2009, 39 : 07 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
 

الحوت الاخضر will become famous soon enough



يااخوان لانستعجل ابدا اي نعم حتى الان لم نسمع باي لاعب اجنبي عليه الكلام بس لم تنتهي المده حتى الان رغم




قرب انتهائيها خلونا متفائلين لربما نجد من يخرج من صمت ادارة الاهلي ويفصح عن تعاقد ممتاز جدا واذا انتهت المده

بعدها ياجمهور لن نسامح الاداره ابدا ..





الحوت الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 01 - 2009, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور فعال
 

الأهلي حبيبي will become famous soon enough



والله ادارة الأهلي مفلسه تجيب مفلح القحطاني ابو 600 ألف والله مساكين ماعندهم وبصراحه السنه لاتنتظرو بطولات





[IMG]http://tbn0.google.com/images?q=tbn:jPuknar 0351cDM:http://hw24.*******************************************************/photos/1527766_l.jpg[/IMG]
الأهلي حبيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2009, 11 : 08 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية (أبو تركي)
 

(أبو تركي) will become famous soon enough



حسبي الله ونعم الوكيل.............. .....




(أبو تركي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2009, 32 : 10 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية سعد0123
 

سعد0123 will become famous soon enough



يا جماعة دايم يقول المثل التاخير فية خير لكن مع الاهلي التاخير فية شي مو كويس احنى دايم كذا في التعاقدات مع الاعبين الفشل ثم الفشل ثم الفشل وش نسوي بس حبنى للكيان يصبرنا والللة"][




سعد0123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2009, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الرحيلي9
 

الرحيلي9 will become famous soon enough



الله يصبرنـــــــــــــــ ـــا .................... .......




الرحيلي9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2009, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [36]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي24 will become famous soon enough



صدقوني واقولها وبثقه

الاهلي خلص تعاقداته مع الاجانب باقي بس اللاعب الاسيوي لسه بمفاوضات

وبالنسبه للاجانب ينتظرون يسوون الفحص الطبي عشان التوقيع النهائي

وانتظروو انتم وش وراكم محروقين وتتكلمون عن الاداره وانها فاشله مو هي اللي طلبتو منها قودوين وهذا هو فشل
مو انتم اللي طلبتم منها معايزه وهذا هو فشل

لكم قبل ما تنتهي الفتره وخلال الايام القادمه اخبار تسركم وتخدم الفريق

خلوكم الحين بالمهم وادعمو اللاعبين لمباراة اليوم




اهلاوي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اجانب الاهلي الجدد لن يلعبو في المباريات القادمه امام نجران والاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر