العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اجانب الاهلي الجدد لن يلعبو في المباريات القادمه امام نجران والاتحاد

بإذن الله ينطبق عليهم المثل اللي بيقول ما ابطأ السيل الا من كبره دمتم بخير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 01 - 2009, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [21]
موقوف
الصورة الرمزية aboodi45
 

aboodi45 will become famous soon enough



بإذن الله ينطبق عليهم المثل اللي بيقول
ما ابطأ السيل الا من كبره




دمتم بخير




aboodi45 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 01 - 2009, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [22]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough



.

.

اللي ماعندوووش ... مايلزموووووش!!!!




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2009, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الشريف
 

احمد الشريف will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

اهم شئ يلعب مالك وتيسير والراهب



وشوف الاهلي حيكون كيف





[SIZE=6][COLOR=red]
Simply the Best
احمد الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2009, 33 : 12 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



ادارة مفلســــــه طفرانه



والله صرنـــــاا مسخره بين الأنديه كل يوم خبر أسوء من اللي قبله


الله يصبـــــــرنـــــاا ويعين كل أهلاوي على ادارات الفلس




alahlawi1974 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2009, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



كل الانديه جهزت فرقها بلاعبين محترفين بما فيها الوطني .. ما عدا فريقنا وكل شوي طالع لنا خبر مفاوضات .. يا اخي فاوضنا نصف لاعبين الكره الارضيه بالكلام ولاشفنا شي !




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2009, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلآوي حآئل
 

اهلآوي حآئل will become famous soon enough



ماهي حاجه غريبه على ادراهـ الاهلي
مشكور على الموضوع خيو

والملعومه المتعودهـ

لاحول ولا قوه الا بالله




اهلآوي حآئل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2009, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الرااهب
 

الرااهب will become famous soon enough



شيء مو مستغرب
احمد مفلححححححح انشاء الله يكفي




الرااهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2009, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
 

أهلي أهلي أهلي will become famous soon enough



عادي جداً لأن وجودهم حيكون مثل عدمهم


وآآآآآآه على فريقنا ونحن نشوف الهلال والاتحاد وحتى الشباب والنصر يتعاقدون بالملايين والأهلي يدور حتى الحين على أبو رخيص




أهلي أهلي أهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2009, 34 : 06 AM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مجنون حسيــن24
 

مجنون حسيــن24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجنون حسيــن24



الله يستر بس
انشاءالله ينزل مالك وتيسير ونشوف
واللاعب الجديد اتمنى ياخذ فرصته القحطاني



والمباراة منقولة عل الخشبية وابو ظبي والعار تي 7




مجنون حسيــن24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2009, 21 : 07 AM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية fan dam
 

fan dam will become famous soon enough



بكل صراحة سياسة الاهلي الإدارية ومنذ سنوات فاشلة ؟ والاخطاء التي تقع مع اي إدارة تحصل مع

الإدارة التي تليها وهكذا ؟؟؟؟ ولا نعلم متى يتعلموا من بعض ادارات الاندية الاخرى!!!!!!!!!!!!!! !!!!




fan dam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اجانب الاهلي الجدد لن يلعبو في المباريات القادمه امام نجران والاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر