العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

طفح الكيل ,,, ما اقدر اسكت اكتر من كدا ؟؟؟

*أتقدم بخالص الشكر والعرفان والامتنان لمعالي الأستاذ عبدالعزيز العنقري ولمعالي نائبة الأستاذ محمود عبدالخالق ولمعالي الرمز الأهلاوي على ما يقدموه من جهود واضحة ومساعي قوية وحثيثة في سبيل تحقيق الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 01 - 2009, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أمير القلعه
 

أمير القلعه will become famous soon enoughأمير القلعه will become famous soon enough

طفح الكيل ,,, ما اقدر اسكت اكتر من كدا ؟؟؟ 










*أتقدم بخالص الشكر والعرفان والامتنان لمعالي الأستاذ عبدالعزيز العنقري ولمعالي نائبة الأستاذ محمود عبدالخالق ولمعالي الرمز الأهلاوي على ما يقدموه من جهود واضحة ومساعي قوية وحثيثة في سبيل تحقيق الأهلي للبطولات في كل زمان ومكان وأخرها واعتقد أنها لن تكون الاخيره بطولة الأمير فيصل بن فهد التي لولا الله ثم مجهودتهم الخارقة في تجهيز فريق لا يقهر لم نكن لنحقق هذه النتائج المذهلة و بالاصاله عن نفسي وبالنيابة عن بقية الجماهير الاهلاويه لا أنسى أن أتقدم لهم بوافر العرفان على المستويات الغير مسبوقة والتي يقدمها الأهلي أمام الاتحاد خصوصا منذ تولي الثنائي مهم مهام إدارة الأهلي ..... فلنا منهم كثير الشكر والعرفان.



::

::



*الزمالك المصري هذه النادي المصري العريق الذي كانت له صولات وجولات في كل ملعب وكل ميدان الآن أصبح وضع الفريق محزن ومبكي لجماهيره خصوصا في لقات الدربي منذ مده طويلة لم يتمكن من الفوز على الند في الدربي(( الأهلي المصري)) حقيقة لم افهم هذا الشعور ولم اشعر به((شعور أن يغلبك جارك في لقات الدربي مرات متتالية وأنت تشاهد وتتفرج)) ألا مع الفريق الحالي هزيمة تلوى الهزيمة تلوى الهزيمة وجماهير الأهلي تحترق وقلوبها تتألم من فريق يلعب فيه جودوين ومن هم على شكلته





::

::



*انبرى لنا من الجماهير الاهلاويه من يحامي عن هاريسون ومعيزه ويصرخ بأعلى صوت أنهم محترفين مميزين وأننا لانفهم شيء في الكوره وان هاريسون ذلك اللاعب المرعب في وسط المعلب الذي يمتلك مهارات كريستيانو رونالدو وعقلية كاكا ونجومية ميسي وان معيزه خالد بدره الجديد الذي سيجعل الدفاع الأهلاوي هو الحصن الحصين الذي لا يستطيع احد اختراقه





::

::



*كفاكم ضحك على العقول فالموجودين لدينا افضل منهم بمئات المرات كم كره صنعها هاريسون في المباره عندما لعب في الشوط الأول من مبارة الاتحاد أكد اجزم انه لم يصنع ولا كره واحده.... ومن يوم ماجاء معنا وهو يسدد في الفولات ولم يستطع ولو لمرة وحده تسجيل هدف واحد بينما نشاهد التايب يسجل فينا قبل موسمين واليتون يسجل فينا العام الحالي وهشام بوشروان يسدد بطريقة مرعبه لكل الفرق.





::

::



*وأما معيزه الذي استبشرنا خيرا بوجوده فالمقارنة بينه وبين بدره معدومة جدا لقد كان بدره مهيبا وهو موجود في دفاعات الأهلي أما بن معيزه يحتاج هو شخصيا إلى من يدعمه ويوقف بجواره!!




::

::


*نسال دائم لماذا يحقق الاتحاد والهلال والشباب البطولات ونلف يمين ويسار بعيدا عن الجواب الصحيح أن هذه الانديه تملك اللاعب الذي يحقق الفوز في الوقت المناسب تملك فريقين كل فريق بمستوى الآخر

أما نحن للأسف فغياب أربعه للاعبين للمنتخب جعل الفريق ينهار (الجاسم-مالك-الراهب-هزازي) أما الاتحاد والشباب والهلال يحققون النقاط تلوى النقاط في كأس فيصل بسبب وجود البديل الجاهز والمحترف المميز الذي يحمل الفريق وللأسف الأهلي لا يملك ظهير أيمن بديل لهزازي فعندما شارك مع المنتخب اطر مستر دوف دوف لإشراك محمود معاذ في هذه الخانة التي في الأصل هي ليست خانته





::

::



*كرة القدم ماده بالعربي فلوس عندك فلوس تشتري لاعبين محترفين تنافس على كل البطولات ما في انتظر حتي يأتي الفرج ويأتي من يدعم بسخاء على ناديك أما تعتمدلي على عقد اتصالات على دفعات أو كم ميلون من الرمز لاتسمن ولا تغني من جوع اعتقد أنا الطموح سيكون المنافسة على البقاء في المنطقة الدافئة بين الرابع والثامن والمحاولة في بطولات كالخليجية التي فزنا فيها بخصم 50% ومن مين من الفريق المتهالك أكثر من فريقنا فريق النصر ما ادري لو كنا قابلنا الاتحاد ولا الهلال كنا حنفوز
ولا كان في كلام ثاني ؟؟؟؟؟





::

::



*محترفين مشيي حالك(هاريسون-معيزه-بيانو-لينادرو-ميرودرج-ردريقو-نونيز الخ الخ الخ) من المحترفين العالمين اللي قدموا للأهلي أمجاد وانتصارات لم يكن يحلم بها المشجع الأهلاوي , اعتقد أننا سنندم عليهم في يوم من الأيام لان الجيل القادم جيل جودوين والمحترفين من دولة الكوله بولا والاتحاد المنظنطي منتظرين في الخط ومجهزين أمورهم علشان يلعبوا عندنا حتى اعتقد أن روساء هذه الدول ساروا يجهزوا أي واحد جسموا عدل وأصلع علشان يحترف في الأهلي ويأخذوا من وره مليون ولا مليونين والأمور ماشيه زى الفل مدام إدارة الأهلي ماعندها فلوس وماهي عارفه كيف تختار دول شمال أفريقا مليانه بالنجوم وهذولا إلا مصرين على البرزليين المضروبين والافارقه المنتهين الصلاحية مدري هما لاعبين كوره ولا الممثلين اللي طلعوا مع ممادو في بيني وبينك2



::

::





*شاهدنا كيف دخل الاتحاد على الأهلي في صفقة مانسو وشاهدنا كيف دخل الهلال على النصر في صفقة المحياني وفي كلا الحالتين الضعف المادي الذي يعاني منه الفريقين هو السبب في دخول الند في الخط وكلاهما يعلمان انه المنافس لن يستطيع أن يجاري الأرقام التي سيضعنها وبالفعل نجح منصور في الصفقة الأولى ولكن تدخل الأمير سلطان هو الذي أوقف الصفقة... وفي صفقة المحياني اعتقد أن الأمير سلطان لن يتدخل لان الأمر محلي والهلال قدم عرض واضح وصريح وأمام الكل والملا .. وربنا رحم الأهلي بغلطة الاتحاد لمن دخل سرا في المفوضات ولخبط نفسه...والمغزى من الكلام أن كل ما كنت قوي ماديا كل ما كانت كلمة أقوى وعلى قول المثل

(( اللي عندوا يشتري واللي ماعندوا يتفرج))





::

::



*وحبيبنا الغالي دوف دوف اللي ما ادري هوا مدرب قدم ولا مدرب سلة ولا مدرب تنس طاولة إنسان بارد ما تدري كيف يفكر يا أخي كرم برناوي الكل راهن على نجحوا مع الأهلي وهو مجلسو احتياط وملعبلي هاريسون اللي ما صنع ولا كوره الله يرحم أيامك بالخير يانيبوشا والله كان يعلب اللاعب اللي يستحق انه بجد يلعب ما كان يفكر لا في أسماء ولا نجوم اللاعب اللي يخدمني هوا اللي يعلب ما اعتمد على أسماء وما اطل في المستويات هذا يرجعني لأيام زمان وهذا كان اكبر عيب في الأهلي انه الأهلي يلعب بالأسماء دون النظر للمستويات اللي تقدمه هذي الأسماء



::

::





*مدرب لا يجيد قراه الخصم كم مره لعب مع الاتحاد؟؟؟؟؟ ما استفاد ما فهم مشاكل الاتحاد في العمق الدفاعي ما فهم أن لاعيبة الاتحاد طوال ومتمكنين من الكور العكسية مافي إلا اوفرات من اليمين واليسار حسسني انو عندنا بيتر كروتش الانجليزي الطويل ياعمي ماعندنا إلا بدر الخراشي اللي الله يسعدوا على قد مابذل مجهود بس مكانو مو في الأهلي ....الصراحة كنا بحاجه إلى مهاجم يمتلك مهارة ويعوض غياب مالك والراهب بس للأسف الفرق كبير ونرجع لحبيباننا البارد اللي أحس انو مو يحمس اللاعيبه أظنوا لمن يشوفهم متحمسين بقتل الحماس فيهم مافهمت يامستر دوف دوف أن بوشروان يحب يجنح ويخترق من الأطراف يا اخي طول المباره وأطرفنا مفتوحة ومافي إلا اختراقات منها وربنا ستر علينا ولا كانت النتجيه حتكون اكبر؟؟؟





::

::



*والله في مبارة الخميس تحس الاتحاد هو اللي يبغا يفوز وهو اللي لازم يفوز مو الأهلي في الشوط الثاني هجمة ور هجمة للاتحاد وسط الأهلي مشلول مو قادر يدف أي كوره ولا يصنع أي لعبه وصاحب العبدالله ضايع وهو الكابتن والفريق زى الشربة والله سرت أحس أن فريقنا سار زى أبها حتى ما اقدر أقول زى الوطني لان الوطني أتعادل مع الاتحاد بين جماهيره لكن إحنا وفي جده وفي ملعبنا ماقدرنا نسوي شيء





::

::



*9 لاعبين فرحونا وضحكونا علينا بيهم باستثناء الراهب اللي اخذ العلامة الكاملة لكن الباقين مستهويتهم عاديه واقل من عاديه ما في فرق بين الأهلي الموسم اللي راح وأهلي الموسم الحالي لكن على الأقل أهلي الموسم اللي راح قدر يفوز على الاتحاد في كأس فيصل لكن السنة هذي لا كأس فيصل ولا كأس ولا الدوري وحتى لو قبلنهم في بطولة البنك الأهلي ما أظن نفوز




::

::



*مح اظلم الاعيبن لان هذهي قدرتهم وطاقتهم ومايقدور يقدموا شيء أكثر من كدا جزء كبير منهم هما اللي حققوا البطولات مع نيبوشا وشكلنا مع الإدارة هذي حنقعد نغني على هذه البطولات ونقول الله يرحم زمن أول كثير

::
::

*سؤل سألني هو اتحادي بعد مبارة الخميس ...متى أخر مره فزتوا علينا؟؟ احتاج جواب؟

::
::


*فترت الانتقالات الشتوية شارفت على النهاية وإحنا مكانك سر لا لاعبين محلين ولا محترفين أجانب الأسماء تنتقل بين الانديه وإحنا نتفرج ونتحسر وقال ايش خالوا الإدارة تعمل في صمت أي صمت والله أنهم مهم دارين عن شيء

::
::


*إلى أن يأتي رئيس يدفع المليون والخسمين والمئه سأتحدى ساعتها كل اتحادي وهلالي على بطولات الدوري وغير ذلك سأستمع بمشاهد الناشين والشباب يحققون البطولات هنا وهناك





::

::



*آه يالاهلي من حبك....تخسر وتخسر وحبك في القلب يزيد

















ملاحظة قبل الختام

الأعضاء اللي ردودهم حتكون (( أنتا ماتفهم كورره)) ولا (( سيب الإدارة تعمل )) ولا (( مو وقتوا لازم نتظفر))ولا الله يسعدهم لا يتعبونا بردودهم لأني منتظر نأس تقول اللي في قلبها وتكون صريحة ما تطبل طفشنا من التطبيل للادارة اللي قتلتنا من الوريد للوريد









وإلى ان يعود الاهلي مرعبا سنتظر ...واتمنى ان لايطول الانتظار

أحمد








أمير القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 01 - 2009, 01 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



جبتهاااااااااااااا ع الجررررررررررح



الآهلي ماديا صار زيه زي الإتفــآق

فلــوس مافيــــــه أبــــــــــــــــــ ــــــــــــد

كيف تبي دوري ؟

وبطوله أسيآ ؟

وانت طفرآآآآآآآآآن


يا إداره طفشان من كآس الامير فيصل

وكأس ولي العهــد

والخليجيه


إلىأ متـــى يعنــــــــــي ؟؟؟؟؟





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2009, 03 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

مالك 2007 will become famous soon enough



منوا الي طالب بقودين غير جمهور الاهلي

منوا طالب بمعيزة غير جمهورر الاهلي
ارجوووكم خلووو الادراة بحالهاااا





[gdwl][/gdwl]
مالك 2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2009, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

قلعة الأبطال will become famous soon enough



أنا معاك 100%
جانا السكر والضغط والصداع المزمن والسبب ........




قلعة الأبطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2009, 08 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية greenboy_7
 

greenboy_7 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى greenboy_7



والله انك صادق مافي روح مافي شي فريق سيء ماعندي فلوس ولااي حاجة بس الله يعين مشكور على الموضوع





مااااااااااااااااااا افي تووووووووووووووووووو وقيع بطلنا
greenboy_7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2009, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أمير القلعه
 

أمير القلعه will become famous soon enoughأمير القلعه will become famous soon enough



سلمان46

تسلم حبيبي على ردك


مالك 2007

حبيبي طلبنا الحاج عيسى فينوا
مين من جماهير طلب هاريسون؟؟؟

وبعدين خلينا الاداة تعمل وشفنا نتاج عملها

3خساير من الاتحاد متواليه
وهذي ماعمرها من يوم عرفت الاهلي سارت في موسم من المواسم

قلعة الأبطال-greenboy_7مشكورين على تفاعلكم المميز




أمير القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2009, 13 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

القفل will become famous soon enough



والله ما قصرت عطيتنا الزبدة

كل سنة تنتهي فترة التسجيل ونحن نستنى ليه

وبعدين جيب اي لاعب من الشارع

وينورنا على الخط يسلي الاحتياط

ولا نزله يلعب يغلغل الجماهير الاهلاوية يلي ماهي راضية تبطل تشجيع


ما اقول غير حسبي الله على الادارات يلي جابتلنا الضغط

وكل سنة نفس الوضع يعني لو مجنون من دون عقل كان تعلم

واخيرا اشكر كاتب الموضوع واقول الله يعطيك العافية

ولا عدمناك




القفل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2009, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية deco24
 

deco24 will become famous soon enough



والله ياحبيبي انا ادمي ابغى اكمل دراسة وامن مستقبلي مايجي فريق يجبلي السكر والظغط من البدايه بالله هذا فريق يجيب لاعب من ابها والخليج باقي سدوس والله خلاص نفسيه مافية




deco24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2009, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بيبو الوحش
 

بيبو الوحش will become famous soon enough



الفريق بلا روح ولا قائد جلسو يطبلو لحسين عشان يمشي وراحت روح الاهلي برحيل حسين لا يوجد قائد محمس وموجه لا يوجد لا عبين محترين يرفعو مستوا الفريق
وا اسفاه يا اهلي اول مره في حياتي العب مع الاتحاد وانهزم ولا يؤثر فيني ليش

لاني اتعودت الهزيمه من الاتحاد اصبح الامر عادي




بيبو الوحش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2009, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

المرواني will become famous soon enough



*كرة القدم ماده بالعربي فلوس عندك فلوس تشتري لاعبين محترفين تنافس على كل البطولات ما في انتظر حتي يأتي الفرج ويأتي من يدعم بسخاء على ناديك أما تعتمدلي على عقد اتصالات على دفعات أو كم ميلون من الرمز لاتسمن ولا تغني من جوع اعتقد أنا الطموح سيكون المنافسة على البقاء في المنطقة الدافئة بين الرابع والثامن والمحاولة في بطولات كالخليجية التي فزنا فيها بخصم 50% ومن مين من الفريق المتهالك أكثر من فريقنا فريق النصر ما ادري لو كنا قابلنا الاتحاد ولا الهلال كنا حنفوز
ولا كان في كلام ثاني ؟؟؟؟؟



لا وابشرك الرمز يقول جيبوا محترفين على قد فلوسكم الي عندكم متبقية من عقد الاتصالات

يعني مازلنا مانقدر نجيب الا ابو مية الف وان بحبحنا الشغلة شوي جبنا ابو ميتن الف



*سؤل سألني هو اتحادي بعد مبارة الخميس ...متى أخر مره فزتوا علينا؟؟ احتاج جواب؟

والله ياخي اني حاس لو ينزلوا فنايل قدامنا راح تفوز علينا




كفاكم ضحك على العقول فالموجودين لدينا افضل منهم بمئات المرات كم كره صنعها هاريسون في المباره عندما لعب في الشوط الأول من مبارة الاتحاد أكد اجزم انه لم يصنع ولا كره واحده.... ومن يوم ماجاء معنا وهو يسدد في الفولات ولم يستطع ولو لمرة وحده تسجيل هدف واحد بينما نشاهد التايب يسجل فينا قبل موسمين واليتون يسجل فينا العام الحالي وهشام بوشروان يسدد بطريقة مرعبه لكل الفرق



والله قلنا ماعندنا من محترفين ماهم الا متردية ونطيحة ماحدسمع كلامنا بس الظاهر هذولا حسب الأمكانيات المادية لا وازيدك من الشعر بيت فيه حملة قوية من بعض الجماهير للتجديد من النجم العالمي الموهوب هاريسون




شكرا لك


تقبل تحياتي





[آهـ لي ]


كم أعشقك .. كم أزيد هياماً بك يوماً بعد يوم ..

تخسر .. فـ أحبك ..

تنتصر .. فـ أحبك أكثر ..

تظلم .. فـ ازداد عشقاً لك ..

ألست .. أحد مجآنينك يـا الأهلي ..
المرواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

طفح الكيل ,,, ما اقدر اسكت اكتر من كدا ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر