العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ميلادينوف مدرب عبقري

اهاهاها ((( ضيعوك ياهلي شلة طارق كيال وابو دواود الاتحاديه ))) اهاهاهاها تيبوشا كنت فعلان مدرب ذكي حيث لم تعتمد علي الجيزاوي والخراشي و هاريسون و قودوين كما اعتمد عليهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 01 - 2009, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

عتيبي will become famous soon enough

8 ميلادينوف مدرب عبقري 


اهاهاها ((( ضيعوك ياهلي شلة طارق كيال وابو دواود الاتحاديه ))) اهاهاهاها
تيبوشا كنت فعلان مدرب ذكي حيث لم تعتمد علي الجيزاوي والخراشي و هاريسون و قودوين كما اعتمد عليهم المدرب الفلته العبقري في نظر العنقري والمحسوبين علي الاهلي وهو المدرب المغمور الذين يبحثون عنه (( ميلادينوف ))
يا ميلادينوف اول خطوه سويه رجع احمد درويش اساسي وتركي الثقفي وجميع من كان مع نيبوشا من العيبه الكبار واحظر من شباب الاهلي النقص الموجود عندك والعب هجوم هجوم وقفل المنطقه الخلفيه والله مهي صعبه




عتيبي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 01 - 2009, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

wale_al will become famous soon enough



والله معك حق وخصوصا في الخراشي ثقيل اللعب وثقيل الدم والجسم.
الجيزاوي للاسف شوف الفرق بينه وبين لاعب الاتحاد الصبياني .
بخصوص احمد درويش والثقفي انا اشوف المدرب مسخها شوي لامو شوي مسخها بقوه لاحد الان الموسم انتها ولا قد استفاد منهم للاسف مدرب فاشل والله مدرب يلعب مدافع ظهير ايمن ويسيب مسعد لكن ما اقول الا الله يصبرنا على الحال هذا .

بكل صراحه للاسف فريق لايجمل ولاراح يتعدل بهذا الشكل .
كان الله في عون كل مشجع اهلاوي وانا اولهم وكفانا الله شر الامراض ويجب علينا ان لانبالغ في تحقيق اي انجاز او اي بطوله في الموسم هذا .


اخيرا كل الفرق قامت با التصحيح ونادينا قوة نوم شوف نادي الوطني قام يتحرك والانديه الاخرى والاهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟ الى متى




wale_al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 01 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

عتيبي will become famous soon enough



يقول المثل ((( هذا بلا ابوك يعقاب )))
يجب محاسب من كان وراء خراب الاهلي ؟؟؟

لو سوينا مقارنه بين الخراشي وناصر السلمي ولا بين الجيزاوي والجيزاني ولا بين انطوني كايو وهارسون
اهاها يدوري المحترفين




عتيبي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ميلادينوف مدرب عبقري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر