العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياجماهير الاهلي لماذا لا نجدد الامل بـ قودوين ؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم لماذا لا نجدد الامل بـ قودوين اللاعب لسه ما اخذ فرصته كلاعب محترف 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2009, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية aLsReE3_-_80
 

aLsReE3_-_80 will become famous soon enough

افتراضي ياجماهير الاهلي لماذا لا نجدد الامل بـ قودوين ؟؟؟؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم

لماذا لا نجدد الامل بـ قودوين

اللاعب لسه ما اخذ فرصته كلاعب محترف

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


صدقوني هذا ما ستقوله الاداره اللي مو قادره تحسم ولا صفقه

وهم على بالهم انهم اعطونا حقنا ببطوله

يسحبونا الشباب ولا النصر ولا الاتفاق




واذا من جد هذا هو اللي تفكر فيه الادارة

فأحسلهم يتكلوا من دحين

ياخي صفقه مو قادرين يحسموها




aLsReE3_-_80 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 01 - 2009, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

علمني الحب will become famous soon enough



اااااااااااه ادارة فاشلة
على رئسها العنقري
والفاااااااااااشل جدا والصغير والضعيف عبيد ملحااااااااااااااان




علمني الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية aLsReE3_-_80
 

aLsReE3_-_80 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علمني الحب
اااااااااااه ادارة فاشلة
على رئسها العنقري
والفاااااااااااشل جدا والصغير والضعيف عبيد ملحااااااااااااااان


ياشيخ انا ما فتحت الموضوع عشان تقعد تجرح في الادارة بهذا الشكل

انا قلت اذا كان تفكيرهم ببطولة وحده

ولسه الموسم باقيله بطولتين

غير التأهل لكأس آسيا




aLsReE3_-_80 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



والله مالكم الا الخليجية وتخب عليكم





الاسطورة22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



فيه لاعب هداف الدوري الصومالي بيجيكم في فترة التسجيل الثانيه


لا تستعجلون على رزقكـــــــــم يالربع .






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية aLsReE3_-_80
 

aLsReE3_-_80 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ياسر ـروقي
فيه لاعب هداف الدوري الصومالي بيجيكم في فترة التسجيل الثانيه

لا تستعجلون على رزقكـــــــــم يالربع .


لا لا مانبي لاعب صومالي

نبغا لاعب برازيلي




aLsReE3_-_80 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

اهلي هاي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ياسر ـروقي
فيه لاعب هداف الدوري الصومالي بيجيكم في فترة التسجيل الثانيه

لا تستعجلون على رزقكـــــــــم يالربع .

هههههههههههههههههههه اااااااااي

ولله فيه مثل ينطبق على الاهلي

المثل اللي يقول مد رجولك على قد الحافك

اداره بفاشله من اولها الى اخرها ومن اساسه الى مكناسه

يحسبون الجمهور الان اعمى ما يشوف ولا يسمع ما يدرون انه خلاص الجمهور صار متفتح وعارف بكل شيء لكن المشكله انه اداره تكابر على حساب الجمهور المسكين اللي ماله من الاداره الفاشله بكبره




اهلي هاي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

المجند1 will become famous soon enough



مع الاسف الادارة لاتملك الحل والربط الامور كلها في يد الامير خالد بن عبدالله مايريده هو الذي يسير

ومن يعارضه لايصلح لادارة الاهلي وهذا سبب تأخر الاهلي





اهلاوي زمان

:thumbs_u p:
المجند1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

عاااشق مالك will become famous soon enough



بصراحه انا اشوف انه نعطيه فرصه ....


ومتأكد ان ادارتنا ما راح توقع مع احد ...

اجل خلوه احسن




عاااشق مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



iiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiii




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياجماهير الاهلي لماذا لا نجدد الامل بـ قودوين ؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر