العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

احترت من صاحب الفرصة الاهلي ام الاتحاد

بسم الله الرحمن الرحيم ياشباب يا اهلاويين بدون زعل كرة القدم امكانات لاعبين في المقام الاول وهذي امكانات لاعبينا صدقوني المدرب يتحمل جزء بسيط لكن والله ما الومه ولا اقسو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2009, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

راقي جيزان will become famous soon enough

افتراضي احترت من صاحب الفرصة الاهلي ام الاتحاد 


بسم الله الرحمن الرحيم

ياشباب يا اهلاويين بدون زعل كرة القدم امكانات لاعبين في المقام الاول وهذي امكانات لاعبينا

صدقوني المدرب يتحمل جزء بسيط لكن والله ما الومه ولا اقسو عليه وهو يملك من لا يملكون

ابسط عناصر الفوز لدرجة اني احترت من صاحب الفرصة الاهلي ام الاتحاد لااريد ان اطيل عليكم

ولكن يجب ان نكون منطقيين ولا نحمل الامور اكثر مما تحتمل كلنا من داخلنا نعرف ان الاهلي

محليا لا يمكن ان يقارع الاتحاد والهلال والشباب بمثل هذه الخامات من اللاعبين المعروف ان اي




فريق يود المنافسة لابد ان يمتلك عناصر اساسية ممتازة وبدلاء في مستوى الاساسي وفي

الاهلي لدينا فقط ( ياسر _ النجعي _ وليد _ منصور _ هزازي _ مسعد _ مالك _ الراهب _ متعب

تيسر ) ممكن ان تعتمد عليهم وهناك ثلاثة لاعبين اخرين ولكن يبدو ان الامبالاة والاستهتار والغرور

تمكن منهم مع انهم يملكون امكانيات فنية عالية جدا وهم ( تركي _ درويش _ معتز ) ومحترفين

اجانب مع احترامي لكل من يقول اريسون اوغيره لانملك محترفين يرفعون مستوى الفريق فهل

نستطيع ان ننافس بهؤلاء فقط ولكن نحن مازلنا نطالب بالوقوف معهم ودعمهم لانهم يمثلون من

نعشق ونحن نعشق كيان ولا نعشق لاعبين ومن هذا المنطلق وجبت مساندتهم والمثل يقول

( هذا سيفوه وهذي خلاقينه ) . وسامحونا




راقي جيزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

احترت من صاحب الفرصة الاهلي ام الاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر