العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فريق الملايين وفريق الملاليم

اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اه يالاهلي اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه وداعا في هذا اليوم ثاني بطولات الموسم والسبب من مدرب تعبان وإدارة تعبانه شوفو الفرق بين المحترفين بين السماء والارض وشوف الحماس عند


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2009, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي

افتراضي فريق الملايين وفريق الملاليم 


اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اه يالاهلي اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه

وداعا في هذا اليوم ثاني بطولات الموسم والسبب من مدرب تعبان وإدارة تعبانه شوفو الفرق بين المحترفين بين السماء والارض وشوف الحماس عند لعيبة الاتحاد وشوفو البرود عند لعيبه الاهلي
اذا لم تضع ميزانية أكبر من ميزانيه الاتحاد والهلال والشباب فسوف يبقى الاهلي كما هو عليه الان

الله يازمن العجايب الاهلي يخاف من الاتحاد الله يازمن ازمان أيام رجال الأهلي الاوفياء كان الاتحاد يلعب مع فريق برازيلي ويلبسه طقم النادي الاهلي عشان تروح عقدة الخوف الان يبغالنا نسويها إحنا

اااااااااااااااااااا اااااااااااه يالاهلي اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااه





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 01 - 2009, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي



اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اه يالاهلي اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه

وداعا في هذا اليوم ثاني بطولات الموسم والسبب من مدرب تعبان وإدارة تعبانه شوفو الفرق بين المحترفين بين السماء والارض وشوف الحماس عند لعيبة الاتحاد وشوفو البرود عند لعيبه الاهلي
اذا لم تضع ميزانية أكبر من ميزانيه الاتحاد والهلال والشباب فسوف يبقى الاهلي كما هو عليه الان

الله يازمن العجايب الاهلي يخاف من الاتحاد الله يازمن ازمان أيام رجال الأهلي الاوفياء كان الاتحاد يلعب مع فريق برازيلي ويلبسه طقم النادي الاهلي عشان تروح عقدة الخوف الان يبغالنا نسويها إحنا

اااااااااااااااااااا اااااااااااه يالاهلي اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااه





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 52 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي



ولا أحد قال شيء يعني كلامي غلط كله والله يوفق الاهلي في القادم





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاويةكول
 

اهلاويةكول will become famous soon enough



كلامك صح ولكن مهما تكلمنا محد يمنا



الادارة الرخيصة طول عمرها تبقى رخيصة

وهذا اللي صاير في الاهلي




اهلاويةكول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوى مصدر فخر
 

اهلاوى مصدر فخر will become famous soon enough



كلامك صح ولكن مهما تكلمنا محد يمنا


الادارة الرخيصة طول عمرها تبقى رخيصة

وهذا اللي صاير في الاهلي

هاذا الكلام فى الصميم يااهلاويه





[IMG]http://dc08.*******************************************************/i/00988/c25pi31v74ub.gif[/IMG]

وِدَيْ " أمُوَتْ " آليُوَمْ وَأعِيَشْ بَآكِرْ ..
وَأشُوَفْ مِنَهُوْ بَعَدْ مُوَتِيْ فِقَدَنِيْ !
مِنَهُوْ حَمَلَنِيْ لِيَنْ ذِيَكْ آلمَقَآبِرْ ....، ~
وَأشَكِرْ كِلْ مِنْ كَرَمَنِيْ وَدَفَنَّيْ !
شَخَصْ تَعَنَّا لِيْ مَعْ إنَّهْ مَسَآفِرْ ،
وَشَخَصْ قِرَيَبْ ./ وَ لـِ آلأسَفْ مَآذَكَرَنِيْ
وَمِنَهُوْ يِرَتِبْ غُرَفِتِيْ وَ آلدَفَآتِرْ !!
وَإنْ شَآفْ صُوَرَهْ لِيْ صَآإآإآآحْ وَ [حَضَنَّيْ ]..
اهلاوى مصدر فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



لاجديد هاردلك كالعادة الى متى جمهور الاهلي يصبر على هذه الانكسارات ولكن على قول المثل فاقد الشئ لايعطية اين اعضاء الشرف وماهو سبب عزوفهم وهل هناك قبضة حديدية تسيطر على النادي كما قال سمو الامير منصور بن مشعل جمهور الاهلي يريد معرفة الحقيقة ياصناع القرار






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2009, 51 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي



أبو عزوز هذا كلام كبير خليني بعيد عنه واتمنى الله يرجع زي زمان





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فريق الملايين وفريق الملاليم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر