العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ما عاد فيه حلوه اخبار

ماعاد فيه حلوه اخبار ياترى باقى لسه امل ولا الزمن علينا جار جا المحيانى راح المحيانى جيبو السهلاوى وعلاء والتعب والله خلاص أعيانى مدرى ايش تنتظر الاداره والجماهير صارت مغلوبه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2009, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوى مصدر فخر
 

اهلاوى مصدر فخر will become famous soon enough

4 ما عاد فيه حلوه اخبار 


ماعاد فيه حلوه اخبار
ياترى باقى لسه امل
ولا الزمن علينا جار


جا المحيانى راح المحيانى
جيبو السهلاوى وعلاء
والتعب والله خلاص أعيانى


مدرى ايش تنتظر الاداره
والجماهير صارت مغلوبه على امرها
بل والله جماهيرنا صارت محتاره


كفايه بس انتظار
كفايه حزن وقهر
ونطالع جنبنا
نلاقى المتصدر الجار



لمتى بس شيل الهموم
ولمتى بس يطيرو مننا نجوم


ملينا ياناس ملينا
والاداره ساكته
وكأن حالها يقول
احنا اش همنا
ولا فى شى علينا



وبعدين لمتى بس الصبر
لحد ما ننقهر ونموت
ونشوف والله قدامنا القبر


سكوت سكوت
لحد ماننقهر فى الدنيا ونموت


لابد من حل سريع
ولا هاذا الحب
اخرته بيكون الواحد صريع



مافى تجاوب على سوءال
ومافى تبديل للأحوال
تعبنا والله تعبنا
والله بس يستر ويرحم الحال



كفايه يااهلى كفايه
نبى همه وعزيمه
وتوقف لو لحضه معايه



تعبنا يا ناس واحنا نقول
نبى اجانب مميزين
وذاك مارد لسه
وترى فى واحد عنهم مسئول



كفايه بس مجاملات
مانبى لا اوراق ولا معاملات
واخرتها تعاقد مع صفقه
لا راحت والله ولا جات



واخرتها مع هاذا المصير
لا عاد ينفع والله صبر
ولاشرب حتى مليون عصير


الاحوال شمخت وزادت



والاعصاب انهارت
والصبر زاد عن حده
والمهله على الاداره قد طالت


بكيت من القهر
وليالى ارهقنى فيها
عذاب والله وسهر


خلاص ياالله خلصوها
قدامنا احلى صفقات حلوه
جيبوها والله وانهوها



تعبنا تعبنا من الكلام
لافكرو والله فينا
ولاردو علينا السلام



اهلاوى والله ولى الفخر
اهلاوى سأبقى مدى الدهر
اهلاوى جعلك ربى لنا ذخر





[IMG]http://dc08.*******************************************************/i/00988/c25pi31v74ub.gif[/IMG]

وِدَيْ " أمُوَتْ " آليُوَمْ وَأعِيَشْ بَآكِرْ ..
وَأشُوَفْ مِنَهُوْ بَعَدْ مُوَتِيْ فِقَدَنِيْ !
مِنَهُوْ حَمَلَنِيْ لِيَنْ ذِيَكْ آلمَقَآبِرْ ....، ~
وَأشَكِرْ كِلْ مِنْ كَرَمَنِيْ وَدَفَنَّيْ !
شَخَصْ تَعَنَّا لِيْ مَعْ إنَّهْ مَسَآفِرْ ،
وَشَخَصْ قِرَيَبْ ./ وَ لـِ آلأسَفْ مَآذَكَرَنِيْ
وَمِنَهُوْ يِرَتِبْ غُرَفِتِيْ وَ آلدَفَآتِرْ !!
وَإنْ شَآفْ صُوَرَهْ لِيْ صَآإآإآآحْ وَ [حَضَنَّيْ ]..
اهلاوى مصدر فخر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 01 - 2009, 58 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



اهلاوى والله ولى الفخر
اهلاوى سأبقى مدى الدهر
اهلاوى جعلك ربى لنا ذخر


يعطيك العافيه على الطرح الرائع وإنشاء الله راح يكون الأهلي على قول المثل ( من طول الغيبات جاب الغنايم)




اهلاوى والله ولى الفخر
اهلاوى سأبقى مدى الدهر
اهلاوى جعلك ربى لنا ذخر




hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ما عاد فيه حلوه اخبار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر