العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

معك وحدك!

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . وبعد : سلسلة : قِفا ( 123 ) الأربعاء : 17/1/1430هـ معك وحدك! - عايشني في عنواني السابق :


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 01 - 2009, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
لاعب سابق وأكاديمي وتربوي بالتعليم
الصورة الرمزية أبوالمنذرالباحة
 

أبوالمنذرالباحة will become famous soon enough

افتراضي معك وحدك! 








بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . وبعد :



سلسلة : قِفا ( 123 )
الأربعاء : 17/1/1430هـ



معك وحدك!



- عايشني في عنواني السابق : ( ألم الذكرى " رقم : 122 " ) سواءً عبر المنتديات ، أو عن طريق جهاز الاتصال موبايلي ، أو الجوال أحبةٍ يملكون فكرًا واسعًا من الفهم والاطلاع ، وهو ما نطالب به لكي نرقى معًا في صياغة الكلمة ...



- فقد أدرك البعض أن للرمزية أثر في الطرح ، حيث قال أحد الحكماء : ( طلبت الراحة لنفسي ، فلم أجد لها أروح من ترك ما لا يعنيها . وتوحشت في البرية ، فلم أر وحشة أكبر من قرين السوء . وغالبت الأقران ، فلم أر قرينًا أغلب للرجل من المرأة السوء ، ونظرت إلى كل ما يذل القوي ويكسره ، فلم أر شيئًا أذل له ، ولا أكسر من الفاقة ) .






- ورأيت أن أخي العزيز : ( بندر العلوي ) نظر للمقالة بمنظارٍ آخر يفهمه كتابةً ومعنىً ، لكنه تأمل للغير الذي قد يقرأه كتابةً ، ولا يعيشه معنى ، فذكر ما أوجزه في تعليقه ، والعجب كل العجب " ولا عجب قبل رجب " حين تقف على مَن لا يدركه معنىً ولا كتابةً ؛ فتشاهده ينظر هنا وهناك علّه يجد زلةً لكي يشعر الآخرين بفهم الموضوع لِيَحذفه ، كعادة مَن اعتاد الأمر والنهي ، فلما فض الناس من حوله انتكس على رأسه .

- مسكين مَن يشعر بخيبة الأمل !؟ -



- لقد أوضح الأخ : ( سامي القرشي ) بجُرأته المعتادة بعضًا من مدى ما ترمي إليه وتهدف ( كل الرياضة ) ، بل البرامج والخطط المُعدة لقناتنا الحكومية الرياضية – التي يحلو للبعض تسميتها بـ : " الخشبية " – وهو معروف مسبقًا لكل منصف ، لكن لم نجد مَن يملك الجرأة في الماضي لكي يسدد عليها لكمة مباشرة كما فعله ( سامي ) .



- بل للأسف وجدنا التطبيل من أكثر الجميع الذين يعيشون الوسط الرياضي ؛ حتى مَن ظننا بهم المصداقية سقطوا في أول لقاء .

عمومًا أخي : ( سامي ) أنت في أول الطريق مع الجريدة الرياضية ؛ فتنبه . ولا تكن كصاحبنا مُريد المنصب والكرسي الذي ( دكّن ) عليه اللون الأخضر حتى أصبح كحلي ، ثم خّف عليه فظهر لديه أزرقًا !؟



- عندما طُرِحَ موضوع الكبار والصغار ، لم أُعلق آنذاك ؛ لأن رؤية التعصب كانت ظاهرة وواضحة ، وأضنني الآن أجد أن الكبير هو مَن يستطيع جلب الدوري ، والمحافظة عليه . أليس كذلك ؟



- نقول – إن شاء الله – غدًا الخميس الفوز لنا ، لأننا بكل شفافية لا نستطيع في غياب الإستراتيجية الواضحة إلا على مثل هذه الإنجازات مع فائق الاحترام والتقدير للجميع سوى المتعصبين الذين يعيشون ويموتون على آرائهم الأُحادية ، وبلا هدف !



* ختامًا / أقول للمُرسَل الجديد : ( أن الكلمة الطيبة تستطيع أن تنال أكثر مما ترجو ، وتملك أعز شيء عند إخوانك ، وهي لا تكلّفك جهدًا ، ولا مشقةً ، وتستطيع أن تقولها في أي وقت كان ) .




لافتة :


أخي أختي احذروا : من الجاهل إذا قضى ، والحقود إذا تسلّط !








محب الراقي : أبو المنذر الباحة
أبوالمنذرالباحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

معك وحدك!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر