العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صمت مخيف

ماهذا الصمت المخيف من ادارتنا الموقرة حيث اننا لم نرى اي تصريح سواء بالنفي او بالايجاب لاي شئ ذكر بخصوص نادينا من تعاقدات او اعارات ......الخ. واتمنى ان ينطبق المثل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 01 - 2009, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الوهاج
 

الوهاج will become famous soon enough

افتراضي صمت مخيف 


ماهذا الصمت المخيف من ادارتنا الموقرة حيث اننا لم نرى اي تصريح سواء بالنفي او بالايجاب لاي شئ ذكر بخصوص نادينا من تعاقدات او اعارات ......الخ. واتمنى ان ينطبق المثل القائل ( اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب ) على ادارتنا ويحضرون لنا من يجلب الذهب.




الوهاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 01 - 2009, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ستيفانو اكسورزي will become famous soon enough



استعينوا على قضاء حوائجكم بالسر والكتمان ..





ستيفانو اكسورزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 50 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الصــريح will become famous soon enough



يا خوفي السكوت من فال بيانو وفصيلته




الصــريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 22 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Just Ahli
 

Just Ahli has a spectacular aura aboutJust Ahli has a spectacular aura about



شكلهـ


الهدوء قبل العاضفهـ




Just Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough



من اهم استراتجيات الادارة الجديدة


العمل بصمت

ولولا ان حصل تسريب لخفايا الامور من داخل مجلس الادارة عن اللاعب مانسو لكان اللاعب في التدريبات الان

لذلك اتركوا الادارة تعمل في صمت


الله يعين الاهلي على جمهوره





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

ميدواهلاوي will become famous soon enough



الله يكتب مافيه الخير ان شاء الله




ميدواهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 56 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

العمدة الاهلاوي will become famous soon enough



هذا افضل شي تسويه الادارة عشان مايطير اللاعب زي ماطار مانسو




العمدة الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 40 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رسيل الأهلي
 

رسيل الأهلي will become famous soon enough



ستبدي لك الايام ماكنت جاهلا ويأتيك بالانباء من لم تزود




رسيل الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

أحمد 9999 will become famous soon enough



استعينوا على قضاء حوائجكم بالسر والكتمان ويكفينا كم من لاعب خسرنا التعاقد معه بسبب التصريحات التي كانت نتيجتها أن اللاعب تعاقد مع نادي آخر أو أن الصفقة فشلت كما هو الحال مع صفقة مانسو




أحمد 9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 01 - 2009, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية حماده سكر زياده
 

حماده سكر زياده will become famous soon enough



لالالالالالالالالالا للخوف




هوار العراقي قادم وحصريا


ومبروووووووووووووووو وووووووووووووووووك




حماده سكر زياده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صمت مخيف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر