العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الخبر اليقين..عن الاعاره من النادي الاهلي..

في الفتره الاخيره.. تداولت انباء ومواضيع بين الاعضاء عن إنتقال عدد من لاعبي الأهلي.. ونفت ادارة الأهلي ماشيع مؤخرا عن احتمالية انتقال بعض الاعبين.. إدارة النادي الأهلي تنفي نيتها إعارة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 01 - 2009, 08 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية {عاشقـة الفهـد}
 

{عاشقـة الفهـد} will become famous soon enough

8 الخبر اليقين..عن الاعاره من النادي الاهلي.. 


في الفتره الاخيره..

تداولت انباء ومواضيع بين الاعضاء عن إنتقال عدد من لاعبي الأهلي..

ونفت ادارة الأهلي ماشيع مؤخرا عن احتمالية انتقال بعض الاعبين..




إدارة النادي الأهلي تنفي نيتها إعارة اللاعب محمد مسعد أو أي لاعب آخر خلال الفترة المقبلة..




تعليقا على ما تم تداوله من أنباء حول إعارة اللاعب محمد مسعد أكدت إدارة النادي الأهلي عدم

نيتها إعارة اللاعب محمد مسعد أو أي لاعب في الفريق الكروي الأول خلال المرحلة المقبلة لحاجة

الفريق الماسة لكل عناصره في المسابقات و المنافسات التي يخوضها .. وفيما يتعلق باللاعبين

الأجانب ذكرت إدارة النادي أنه في حال التوصل للاتفاق رسمي في هذا الخصوص فستعلن ذلك عبر

المركز الإعلامي و جوال الأهلي ...




{عاشقـة الفهـد} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 01 - 2009, 19 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



ربي يسعد ك ويستر عليك
والله طمنتي قلبي الله يوفقك


حب الاهلي يجمعنا




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 35 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية aLsReE3_-_80
 

aLsReE3_-_80 will become famous soon enough



[gdwl]
مشكوووور على النقل
[/gdwl]


ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــ




aLsReE3_-_80 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 55 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ah Le
 

Ah Le will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ah Le



يعطــيك ربي الف عافيه ع النقل .. بس اللي اعرفه انه لايوجد منتدى رسمي للاهلي حاليـأ الا اذا صار شي
واحنـا ماندريـ ياليــت واحد يفــيدنا ,,





Ah Le غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 58 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية deeby
 

deeby will become famous soon enough



تسلم اخوي


طمنتنا

و إن شاء الله

الأهلي يرجع للقمه بإذن الله




deeby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 24 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القناص11
 

القناص11 will become famous soon enough



الله يعين ننتظر ونشووف صفقات الاهلي لكن عساها ينطبق عليها المثل الشعبي اللي يقول

ما ابطى السيل الا من كبره


تحياتي للمسعد





::- دَآمُ عِزَكُــ يَالأهَلِيُــ -::
::- بُوَجُوَدَ اَبَوُ فِيِصَلُ يُدُوُمَ عِزِكُــ -::
القناص11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلاوي غامدي
 

أهلاوي غامدي will become famous soon enough



لا وألف لا ياملادينوف لا تترك المسعد....





يالله يالأهلي متع أحبابك وفي كل قرية ومدينة تلقى عشاقك




أهلاوي غامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 15 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ● الجنرال ●
 

● الجنرال ● will become famous soon enough











إدارة النادي الأهلي تنفي نيتها إعارة اللاعب محمد مسعد أو أي لاعب آخر خلال الفترة المقبلة




تعليقا على ما تم تداوله من أنباء حول إعارة اللاعب محمد مسعد أكدت إدارة النادي الأهلي عدم



نيتها إعارة اللاعب محمد مسعد أو أي لاعب في الفريق الكروي الأول خلال المرحلة المقبلة لحاجة



الفريق الماسة لكل عناصره في المسابقات و المنافسات التي يخوضها .. وفيما يتعلق باللاعبين



الأجانب ذكرت إدارة النادي أنه في حال التوصل للاتفاق رسمي في هذا الخصوص فستعلن ذلك عبر



المركز الإعلامي و جوال الأهلي ...




● الجنرال ● غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 49 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

THe_Moon will become famous soon enough



مشكووور على هاالخبر الحلو
وانشاء الله يكون صحيح
لان محمد مسعد يقدم أفضل مستوياته في الفترة الحالية
وأتمناله التوفيق...





[rainbow]Mo0o0o0o0o0o0on[/rainbow]
THe_Moon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 15 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالك 07
 

مالك 07 will become famous soon enough



الله يبشرك بالخيـــــــــــــــ ـــــــــر




مالك 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الخبر اليقين..عن الاعاره من النادي الاهلي..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر