العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نتيجة الاتحاد والوطني.. هاااام

السلام عليكم ورحمة الله انتهت قبل قليل مباراة الاتحاد والوطني بالتعادل 2-2 خلاص الوطني اعاد الثقه لنا .. واتوقع ماهي صعبه علينا ورجال الاهلي قادرون على تخطي الاتحاد فالمباراه القادمه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2009, 58 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough

9 نتيجة الاتحاد والوطني.. هاااام 


السلام عليكم ورحمة الله




انتهت قبل قليل مباراة الاتحاد والوطني بالتعادل 2-2

خلاص الوطني اعاد الثقه لنا .. واتوقع ماهي صعبه علينا

ورجال الاهلي قادرون على تخطي الاتحاد فالمباراه القادمه

المهم الفوز على الاتحاد بأي نتيجه لان التعادل لايخدمنا

ودمتم بالف خير




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2009, 00 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفاارس الاهلي
 

الفاارس الاهلي will become famous soon enough



الحمدالله يارررب



باذن الله الفوز اهلاوي ان شاءالله


والله يوفق اهلينا ياررب




الفاارس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
لم يفعل اشتراكه
 

بدون مجاملة will become famous soon enough



ان شا لله .................... .................... .................... .................... ......




بدون مجاملة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 03 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

دكتور أهلاوي will become famous soon enough



نلعب بفرصتين الآن

فوز و تعادل

أيا منها يؤهلنا




دكتور أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



والله شي قهرررررررررررررررررر رررر

هدفهم كالعاه بالدقــآآيق الأخيرررهـ


والوطني ضيع هجمه انفرررآد بالدقيقه 93

يالله نو بروبلم وبإذن الله الفوز لناا ياررب بأي نتيجــه

..





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 23 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

ويــ رايح ـن will become famous soon enough



اقتباس
نلعب بفرصتين الآن

فوز و تعادل

أيا منها يؤهلنا

قصدگ العگس ياحلو هــم اللي يلعبـون بفرصـتين (التعادل والفوز) لأننا 6 نقاط وهم 7 ودايم المثل يقول صاحب الفرصتين يخسر وان شاء الله الفوز اهلاااوي




ويــ رايح ـن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية @باسم الاهلاوي@
 

@باسم الاهلاوي@ will become famous soon enough



الاهلي لازم يفوز بهالمباراه لاجل نتاهل وبأذن الله انا من اول الحاضرين يوم الخميس انشاء الله ووالهمه يوم الخميس يارجال الاهلي جمهور ولاعبين وبالتوفيق للاهلينا




@باسم الاهلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ahlawi2007
 

ahlawi2007 will become famous soon enough



صاحب الفرصة الواحدة بإذن الله يفوووز








الِعَام أَنَا ؤْ أَنَت ؤْ الثَـَـَـَآَلٌثْ الْعِيْد ,
ؤْ الْيٌوْمَـَّ أَنَا ؤْ الْعِيْد ؤْ أنَت ؤُينِڪْ!!


ahlawi2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 28 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ثامر المطوع
 

ثامر المطوع will become famous soon enough



ماهي صعبه على رجال الاهلي

وان شاء الله الفوز والتاهل يكون
من نصيبنا .





ثامر المطوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 28 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

جداااااوي will become famous soon enough



بأذن الله فايزين

والله يوفق الاهلي





جداااااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نتيجة الاتحاد والوطني.. هاااام



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر