العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خالد أبو راشد في [حــوار] : حققنا 3 بطولات بحكام أجانب و شمس الأهلي لا تغيب إلا بالتحكيم

بسم الله الرحمن الرحيم قال أن النادى حقق ثلاثة بطولات بالحكام الاجانب .. خالد أبوراشد شمس الاهلى لاتغيب الا بالتحكيم حوار: عادل الماس – جدة أبدى عضو شرف الاهلى والمحامى


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2009, 53 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولدمكة 24
 

ولدمكة 24 will become famous soon enough

افتراضي خالد أبو راشد في [حــوار] : حققنا 3 بطولات بحكام أجانب و شمس الأهلي لا تغيب إلا بالتحكيم 


بسم الله الرحمن الرحيم



قال أن النادى حقق ثلاثة بطولات بالحكام الاجانب .. خالد أبوراشد
شمس الاهلى لاتغيب الا بالتحكيم





حوار: عادل الماس – جدة


أبدى عضو شرف الاهلى والمحامى العام للنادى خالد ابوراشد سعادته بتحقيق الفريق الاول لكأس الخليج للاندية
قائلا فى هذا الصدد أن الفريق بدأ يسير فى الطريق السليم بعد عثرة البداية التى كان سببها الاصابات وعدم التوفيق فى التعاقد مع مهاجم اجنبى جيد . كما امتدح جهود الادارة الحالية والتى قامت على توجيهات قلب الاهلى النابض الامير خالد بن عبد الله حيث قادت تلك السياسات الحكيمة الى وصول النادى الى هذه المرتبة من الاستقرار الادارى والفنى وأبدى كذلك أبوراشد اعجابه بتجربة الانتخابات الاهلاوية لاختيار ادارة جديدة ووصفها بانها رائدة وتؤكد رقى النادى وعرج بالحديث عبر الحوار التالى لأكثر من شان أهلاوى مبديا ثقته الكبيرة بالفريق وتخوفه من التحكيم المحلى الذى سلب الفريق الكثير من حقوقه وهنا نص الحوار معه

بطولة مستحقة

بداية كيف ترى حصول الفريق الأهلاوي على بطولة كأس الأندية الخليجية مؤخرا؟
أعتقد أن تحقيق الفريق الكروي للبطولة الخليجية من أمام فريق النصر جاء بكل جدارة واستحقاق ونظير جهد كبير من قبل الجميع ويعتبر نجاح لتوجهات الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي أسهم من خلال ضخ دماء جديدة في إدارة النادي من جيل الشباب أثبتت كفاءاتها ونجاحها في حصد اللقب الخليجي فهنيئا للأهلاويين بالإدارة الشابة المجتهدة ونتمنى تواصل الانجازات في الفترة المقبلة .


هل كنت تتوقع أن يحصد الفريق أية بطولة هذا الموسم؟

قياسا بالنتائج التي حققها الفريق في بداية الموسم لم أتوقع تحقيق أي بطولة ولكن بتضافر وجهود أعضاء الشرف والإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين وكافة الجماهير الأهلاوية نجح الفريق في استعادة توازنه وبدعم الجميع خطف أولى البطولات في الموسم الحالي.


تخطيط القلب النابض

مارأيك في دعم رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف للإدارة الأهلاوية؟
بكل صراحة نجاح الإدارة هو استمرار لنجاحات الأمير خالد بن عبدالله رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الذي ساهم بفكره المتجدد ونظرته المستقبلية للنادي في أن تحظى الإدارة بالدعم المادي والمعنوي كماحظيت بعض الإدارات السابقة ولذلك نجاح الإدارة الحالية برئاسة الأخ عبدالعزيز العنقري ونائبه محمود عبدالخالق سعيد وبقية الإخوان في عضوية مجلس الإدارة جاء نظير توجيهات مستمرة من قلب النادي الأهلي النابض الذي حرص على الوقوف إلى جانب الإدارة بشكل أكد للجميع الفكر والتخطيط السليم للعمل الناجح الذي أسهم في تحقيق النجاحات المتتالية للإدارة الأهلاوية .


هل العقد الاستثماري مع شركة الاتصالات ساهم في تغطية احتياجات النادي؟
طبعا العقد الاستثماري أسهم في الإيفاء بالكثير من الاحتياجات للإدارة الأهلاوية حيث أن القيمة المادية الكبيرة ساهمت في تذليل الكثير من الصعوبات التي كانت ستواجه الإدارة والحمدلله الأوضاع حاليا تسير بشكل جيد والنادي مستقر من كافة النواحي كون هناك استراتيجية عمل منظمة تعمل الإدارة من خلالها ووفق الإمكانيات المادية المحدودة.
المتطلبات أكبر من الرعاية


ألا تعتقد أن العقود الاستثمارية التي وقعتها الأندية قللت من دور عضو الشرف من ناحية الدعم المادي؟

هذه العقود قللت من الأعباء المادية التي يتحملها أعضاء الشرف إلا أنها لم تلغيها كون متطلبات النادي المادية أكبر من قيمة عقود الرعاية التي قامت بعض الأندية بتوقيعها علما أن عضو الشرف لاينحصر دوره على دعم المادي بل تقوم على جوانب أخرى لاتقل أهمية عن الدعم المالي .


ماهي المقترحات التي تقدمها لإدارة النادي الحالية؟
أطالب الإدارة بأن تقوم بعمل فترات تجريبية فنية للاعبين الأجانب قبل توقيع العقود الاحترافية النهائية معهم حتى لايكون الاختيار منحصرا فقط من خلال السيرة الذاتية للاعب وهذه التجربة ستفيد النادي وستكشف الكثير من الأمور الفنية قبل التوقيع على العقد النهائي مع اللاعب الأجنبي .


المدرب مظلوم


كيف ترى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول؟



- بالنسبة للمدرب ملادينوف كانت هناك في بداية الموسم حالة عدم رضا عليه كون نتائج الفريق كانت ليست عند مستوى الطموحات والتطلعات والسبب هو عدم ظهور اللاعبين الأجانب بمستوى فني جيد وإصابات بعض اللاعبين مما جعل المدرب لا يستقر على تشكيل معين وافتقاد الفريق للانسجام الفني ولكن خلال الفترة الماضية وبعودة جميع اللاعبين المحليين للمشاركة مع الفريق وبروز اللاعبين الأجنبيين البرازيلي هاريسون والجزائري عادل معيزة استعاد الفريق توازنه ونجح في تقديم مستويات فنية جيدة جعلت الجميع يضع الثقة الكاملة في استمراره بقيادة الفريق فنيا حتى نهاية الموسم الحالي .

الادارة مجتهدة

كيف ترى التوافق الفكري بين المجلس الشرفي والإدارة الحالية ؟
هناك توافق تام بين أعضاء الشرف وإدارة النادي وهذا يحسب للإدارة الأهلاوية الحالية التي تبذل جهودا كبيرة من أجل تقديم عمل يخدم الكيان الأهلاوي ويساهم في إضافة المزيد من الإنجازات في كافة الألعاب ومن الطبيعي أن يكون هناك توافق فكري يتناسب مع عمل الإدارة التي نتمنى لها التوفيق دائما والسير نحو تحقيق الأفضل للنادي خلال فترة تواجدها في رئاسة النادي.


تجربة بحجم الراقى

هل الانتخابات المعمولة في الأندية لاختيار رئيس للنادي تجربة ساهمت في نقل صورة حقيقة كماحدث في النادي الأهلي مطلع العام الحالي؟
- عشت تجربة رائعة كانت في النادي من خلال انتخاب رئيس للنادي الأهلي حيث تم وضع آلية جديدة لانتخاب رئيس للنادي ووجدت هذه التجربة بأنها نجحت بكل المقاييس وانحصرت \ماء المرشحين على ستة مرشحين منحوا الفرصة كاملة لشرح أفكارهم وبرامجهم وآلية العمل التي سيسير عليها كل مرشح منهم والخطة التي سينتهجها في حال تولي الرئاسة وتم الترشيح بموجب استمارات تم عرضها على أعضاء الشرف الحاضرين وتم تشكيل لجنة فرز الأصوات وكانت مشكلة من بعض الأعضاء الذين وضعت الثقة فيهم من أجل تجهيز الترتيب لاختيار الرئيس القادم وكنت أحد أعضائها وتم الفرز بالأصوات وأعلنت النتيجة أمام الجميع وتم اختيار الإدارة الحالية برئاسة عبدالعزيز العنقري ونائبه محمود عبدالخالق سعيد بقية أعضاء مجلس الإدارة وكان هذا أبلغ رد على المشكيكين في نزاهة الانتخابات الأهلاوية التي تمت بطريقة حضارية تؤكد أن الأهلي يظل النادي الراقي في كل شئ.

حدثنا عن مهام عملك في النادي الأهلي؟
بالنسبة لي أعمل كمحامي عام للنادي الأهلي وفى تقديم الاستشارات القانونية في كل مايختص به من أمور تتعلق بالعمل داخله بالإضافة إلى كوني عضو شرف احضر اجتماعات الأعضاء بشكل دوري واخدم النادي من خلال أي موقع.


أخشى التحكيم

مالذي تخشاه على الفريق الأهلاوي هذا الموسم؟

- أخشى من الأخطاء التحكيمية القاتلة التي ربما تساهم في حرمان الفريق من حصد البطولات فلو عدنا قليلا للوراء لوجدنا أن الأهلي حصد ثلاث بطولات بحكام أجانب وشاهدنا التحكيم المحلي خلال قيادته لمباريات الفريق الأهلاوي كيف يقع في أخطاء أسهمت في خسارة الفريق للقاءات كان يستحق أن يكون الفائز بها وبالنسبة لي هنا لا أقصد التشكيك في نزاهة وأمانة الحكم المحلي ولكن الحقيقة التي يجب أن نتحدث بها حيث تجد مستوى الفرق في دوري المحترفين السعودي أكبر من مستوى الحكام المحليين.

تصريحات مسيئة


مارأيك في بعض التصريحات من قبل المسؤولين في الأندية التي تشكك في الشرف والنزاهة والأمانة هل تسيئ للرياضة أم أنها مجرد إثارة؟
- تلك التصريحات لاتسيئ للرياضة السعودية بحسب بل يجب أن يحاسب أصحابها بعقوبات شرعية تختلف عن عقوبات الرئاسة العامة لرعاية الشباب لأن الاتهام بالسب والقذف يعتبر جرائم شرعية يعاقب مرتكبيها بالتعزير شرعا وليس من أخلاقيات المؤمن أن تصدر منه هذه الاتهامات والإساءات.


غير متفائل

كيف ترى حظوظ الأخضر خلال مشاركته في كأس الخليج؟

إذا استمر بنفس الأداء السابق الذي ظهر به في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم فإنني غير متفائل بتحقيق أي بطولة وأتمنى أن أكون مخطئا ويعكس الأخضر التوقعات ويقدم أفضل المستويات الفنية التي ستجعله ينافس على اللقب ويحصد الكأس الخليجي .


ماذا تقول لجماهير الأهلي؟

أحب أشيد بوقفات الأهلاوية مع النادي وان قلعة الكؤوس ستظل شامخة ولن تغيب عنها شمس البطولات وهنيئا لكم بأولى البطولات هذا الموسم ويكفي وقفتكم المشرفة مؤخرا مع الفريق الكروي الأول حتى نجح في حصد الكأس الخليجية حيث لم تتسع مدرجات ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة لتواجدكم ممايؤكد شعبية النادي وجماهيريته الكبرى





اللهم اغفر لأخي أبومبارك وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة

المصحف الالكتروني
http://www.quranflash.com/#


ولدمكة 24 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 08 - 01 - 2009, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



ولدمكة 24

يعطيك العافية .. عالنقل المميز للحوار

و الأستاذ خالد أبو راشد هامة أهلاوية عالية .. نفخر به و بتواجده في الكيان الأهلاوي ..

فكر كبير .. و دفاع عن الأهلي و حقوق الأهلي لا يكل

لا ينكر أحد .. ما تعرض له الأهلي من وقفات تحكيمية مترصدة لكل نجاح أخضر .. و نأمل أن يتعدل وضع الحكام و التحكيم في المملكة بشكل عام ..


و بإذن الله في القادم .. سيكون الأهلي أفضل .. ليحقق كل ما يتمناه محبو النادي و عشاقه .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 01 - 2009, 56 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



ولدمكة 24 الف شكر لك ويعطيك العافية .. عالنقل المميز للحوار

و الأستاذ خالد أبو راشد هامة أهلاوية عالية .. نفخر به و بتواجده في الكيان الأهلاوي


تحياتي








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 01 - 2009, 40 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هجمة مرتده
 

هجمة مرتده will become famous soon enough






00000000000000000000 00000
00000000000000000000 00000
00000000000000000000 00000
00000000000000000000 00000





.


هجمة مرتده غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 01 - 2009, 48 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



الحكام الموسم الماضي سلبوا اهلينا 12 نقطه
بشهادة النقاد والمحللين

وهذا الموسم شاهدنا من الكثيري ومن هم على شاكلته

( الهوايل ) والذبح بدم بارد

وهم يسيرون على نهج اسلافهم الزيد والدخيل
وابوزنده و و و والقائمة تطول




ولدمكة 24

يعطيك العافية ..
على النقل المميز للحوار

و الأستاذ خالد أبو راشد
هامة أهلاوية عالية .. نفخر به و بتواجده في الكيان الأهلاوي ..
فكر كبير .. و دفاع عن الأهلي و حقوق الأهلي










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 01 - 2009, 07 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية نحبه مجانين
 

نحبه مجانين will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

الحكام الموسم الماضي سلبوا اهلينا 12 نقطه
بشهادة النقاد والمحللين

وهذا الموسم شاهدنا من الكثيري ومن هم على شاكلته
( الهوايل ) والذبح بدم بارد

وهم يسيرون على نهج اسلافهم الزيد والدخيل
وابوزنده و و و والقائمة تطول



ولدمكة 24

يعطيك العافية ..
على النقل المميز للحوار

و الأستاذ خالد أبو راشد
هامة أهلاوية عالية .. نفخر به و بتواجده في الكيان الأهلاوي ..

فكر كبير .. و دفاع عن الأهلي و حقوق الأهلي




نحبه مجانين غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 01 - 2009, 45 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية عيون مالك
 

عيون مالك will become famous soon enough



يعطيك العافية ..
على النقل المميز للحوار

و [glint]الأستاذ خالد أبو راشد[/glint]
هامة أهلاوية عالية .. نفخر به و بتواجده في الكيان الأهلاوي ..

فكر كبير .. و دفاع عن الأهلي و حقوق الأهلي




عيون مالك غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 01 - 2009, 10 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية صاعقة الأهلي
 

صاعقة الأهلي has a spectacular aura aboutصاعقة الأهلي has a spectacular aura about



الله يعطيكـ العافية ع النقل الممـــــــــــيز ..






.,,


آنَ ترغبُ فيَ آلعُزلة (
آلمَؤقتهْ ) !
لآ يعَنيُ ذآلكُ آننآ مكَلبيُنْ بَ آلحُزنَ / آحيَآنآ نحَتآجُ آنَ نتَكورْ عَلىُ آنفسَنآ ,
بعَييُدآ عنُ كلْ آحُد لِـ تهذيبْ مَشآعُرنآ وَترتيبَ حُسآبْآتنَآ !



صاعقة الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 01 - 2009, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

أعجبـك24 will become famous soon enough



أحب أشيد بوقفات الأهلاوية مع النادي وان قلعة الكؤوس ستظل شامخة ولن تغيب عنها شمس البطولات وهنيئا لكم بأولى البطولات هذا الموسم ويكفي وقفتكم المشرفة مؤخرا مع الفريق الكروي الأول حتى نجح في حصد الكأس الخليجية حيث لم تتسع مدرجات ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة لتواجدكم ممايؤكد شعبية النادي وجماهيريته الكبرى


يعطيك العافيه ولدمكه24على النقل ربي يسعدك




أعجبـك24 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 01 - 2009, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية لامبارد العرب
 

لامبارد العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى لامبارد العرب



يعطيك العافية ..
على النقل المميز للحوار

و الأستاذ خالد أبو راشد

هامة أهلاوية عالية .. نفخر به و بتواجده في الكيان الأهلاوي ..
فكر كبير .. و دفاع عن الأهلي و حقوق الأهلي




لامبارد العرب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خالد أبو راشد في [حــوار] : حققنا 3 بطولات بحكام أجانب و شمس الأهلي لا تغيب إلا بالتحكيم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر