العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اسماء بعض اللاعبين الذين دمرهم البلوي ......بغرض التخريب ؟

تسمع بالمثل اللي يقول : رزق الهبل عالمجانين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2009, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور نشيط
 

ستيفانو اكسورزي will become famous soon enough



تسمع بالمثل اللي يقول :
رزق الهبل عالمجانين





ستيفانو اكسورزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2009, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور فعال
 

shev8tuta will become famous soon enough



بعض الجماهير الاهلاويه تدافع عن الهلال وتقول دول حبايبنا واصحابنا

سوبوكم بهلله وضحك على الناس
مسوين أن الهلال صاحبكم على اساس أنه ممكن يوقف معاكم او تكسبو تعاطفهم زي ما يسوي كاتبنا الكبير أحمد الشمراني في بعض المقالات
أكره فريق لي هو الهلال أكره كره العمى ليس منه لكن بسبب التحكيم والاعلام الذي يقف جنبه عمال على بطال
لو لعب الهلال مع اسرائيل سوف اشجع اسرائيل لاني أعلم أن لعبهم سوف يكون نزيه وشريف وعادل في كره القدم طبعا
فريق ياما أخذ بطولات وكؤوس من النادي الاهلي وتقولولي حبايبنا
اخس على الحبيب اللي يخونك ويضربك من الخلف.
قال هلال .




shev8tuta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو فهد 99
 

ابو فهد 99 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shev8tuta
بعض الجماهير الاهلاويه تدافع عن الهلال وتقول دول حبايبنا واصحابنا
سوبوكم بهلله وضحك على الناس
مسوين أن الهلال صاحبكم على اساس أنه ممكن يوقف معاكم او تكسبو تعاطفهم زي ما يسوي كاتبنا الكبير أحمد الشمراني في بعض المقالات
أكره فريق لي هو الهلال أكره كره العمى ليس منه لكن بسبب التحكيم والاعلام الذي يقف جنبه عمال على بطال
لو لعب الهلال مع اسرائيل سوف اشجع اسرائيل لاني أعلم أن لعبهم سوف يكون نزيه وشريف وعادل في كره القدم طبعا
فريق ياما أخذ بطولات وكؤوس من النادي الاهلي وتقولولي حبايبنا
اخس على الحبيب اللي يخونك ويضربك من الخلف.
قال هلال .

رووووووووووح ياعمي بعيد ........(الهلال )مايخرب زي مايخرب ناديك يامندس الي هو (الاتهاد) (الهلال )اعطانا عبدالله الجمعان وبدر الخراشي ماقد سوها حبيبك البلوي ياحبيبي (مادام انك تشجع اسرائيل فقد واليتهم وكفرت بالله ) (فارجو من المراقبين في المنتدى ابعاد مثل هؤلاء من منتدى الامبراطور لانه لايشرفنا )




ابو فهد 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو فهد 99
 

ابو فهد 99 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستيفانو اكسورزي
تسمع بالمثل اللي يقول :
رزق الهبل عالمجانين

ثااااااااااااااانكس على مروركــ الجميل




ابو فهد 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 37 : 03 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية medo711
 

medo711 will become famous soon enough



الحق مو على ابو البلاوي الحق على الاعب الي يتبع المال وينسى العشق والوفاء والاخلاص للفريق الاي يلاعبله

خلهم يقعدونبها





medo711 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عاشق(فنون)مالك
 

عاشق(فنون)مالك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسامرها
يــآخي خـــلآص بــآنت حقائقك ايــهآ المسترزق.. لــو آنــآ نصــرآوي آتشـــرف.. بــس حلــفت اــني مــو نصــرآوي..

بس آنــت مجــرد آنســآن منـــدس بعبــآئتكــ آلزرقــآء في آلكيــــآن آلآخضــر..

لآيهمـــك آنــآ مــن آكـــون؟؟

بـــس لآبــد ان تفتـــش عــن شخصيتــك آلآصليــه وتجــد لهـــآ اصــلآ فــي ميــولك آلريـــآضي.

هههههه
مندس وقوي عين !!!! عجبي

ياخي روح منتداك وفكنا منك
لا ويقول هلالي والمشكله يسب ناديه
ياخي بلا غباء
انا عارف انك مندس اما فقراوي او تشادي
وتحاول تنتحل شخصية عضو هلالي
بس ترا من اسلوبك نعرفك اذا كنت هلالي او غيره

رجاء روح لمنتداك
لان مالك مكان هنا
هذا المنتدى للراقين فقط


بالنسبه للبلوي
راح يجيله يوم
باذن الله نشوف فيه يوم اسود

بالتوفيق للاهلي







رحمك الله يا ابو تركي
عاشق(فنون)مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2009, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مسامرها
 

مسامرها will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق(فنون)مالك
هههههه
مندس وقوي عين !!!! عجبي

ياخي روح منتداك وفكنا منك
لا ويقول هلالي والمشكله يسب ناديه
ياخي بلا غباء
انا عارف انك مندس اما فقراوي او تشادي
وتحاول تنتحل شخصية عضو هلالي
بس ترا من اسلوبك نعرفك اذا كنت هلالي او غيره

رجاء روح لمنتداك
لان مالك مكان هنا
هذا المنتدى للراقين فقط


بالنسبه للبلوي
راح يجيله يوم
باذن الله نشوف فيه يوم اسود

بالتوفيق للاهلي

هههههههههههههههههههه هه
والله اني احزان على امثالك من اذناب الهلال..
ياخي خل شخصيتك مستقله وشجع الاهلي......

بس لاتجي تدافعلا عن فريق اقل ما نقدر نقول عنه باشباه الر جال...

ولكن توضحت حقائق من ردك علي... وانت اللي فاضح نفسك ايه المسترزق الاخر..




مسامرها متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
 

لوده باو will become famous soon enough



والله انك صادق ................ من جد حااااااااااااااااااا اااااله ماتسر الخاطر




لوده باو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2009, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو فهد 99
 

ابو فهد 99 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق(فنون)مالك
هههههه
مندس وقوي عين !!!! عجبي

ياخي روح منتداك وفكنا منك
لا ويقول هلالي والمشكله يسب ناديه
ياخي بلا غباء
انا عارف انك مندس اما فقراوي او تشادي
وتحاول تنتحل شخصية عضو هلالي
بس ترا من اسلوبك نعرفك اذا كنت هلالي او غيره

رجاء روح لمنتداك
لان مالك مكان هنا
هذا المنتدى للراقين فقط


بالنسبه للبلوي
راح يجيله يوم
باذن الله نشوف فيه يوم اسود

بالتوفيق للاهلي

أولاً ياخوي يعطيك العافية على المرور .............ثانياً انت والعضو مسامرها جالسين كل واحد يسب الثاني انا وضحت تصرفات ابو البلاوي ....والي زعل فيكم هووووووووووووو اكيد يحب ابو البلاوي
ومندس




ابو فهد 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2009, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [50]
امبراطور نشيط
 

سعيدالغامدي will become famous soon enough



أرجو نشر هذه القائمة من فترة لأخرى لتذكير اللاعبين الأخرين بعدم الوقوع بهذا الفخ ولمعرفة مصير هم سلفاً حتى لا يتورطو مع السوسة التى تنخر في جسد الرياضة السعودية





سعيدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اسماء بعض اللاعبين الذين دمرهم البلوي ......بغرض التخريب ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر