العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هوار ملة محمد توصل لاتفاق مبدئي مع الاهلي ][ مدمج ][

ممتااااااااااااااااا ز جداً .................


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 01 - 2009, 17 : 09 PM   رقم المشاركة : [61]
www.alrage.net
فريق إستديو الإمبراطور
الصورة الرمزية مايا الأهلاوية
 

مايا الأهلاوية will become famous soon enough



ممتااااااااااااااااا ز جداً




.................





شوفو الاهلي اخضر حليوة
مايا الأهلاوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 01 - 2009, 29 : 09 PM   رقم المشاركة : [62]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية محمد 10
 

محمد 10 will become famous soon enough



نشأت افضل منه مليوووووووووووون مرة




محمد 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 35 : 09 PM   رقم المشاركة : [63]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية NASSER2000
 

NASSER2000 will become famous soon enough



لاعب فنان وان معجب شخصيا بهوار وانشاء الله يتعاقد معه الاهلي




التعديل الأخير تم بواسطة NASSER2000 ; 07 - 01 - 2009 الساعة 36 : 09 PM. سبب آخر: اهلاوي الى الابد
NASSER2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 43 : 09 PM   رقم المشاركة : [64]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القناص11
 

القناص11 will become famous soon enough



نشأت وسط وهوار هجوم يامحمد اكيد نشأت لاعب ماقلنا شيء لاكن الفرق هذا مهاجم وهذا وسط





::- دَآمُ عِزَكُــ يَالأهَلِيُــ -::
::- بُوَجُوَدَ اَبَوُ فِيِصَلُ يُدُوُمَ عِزِكُــ -::
القناص11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [65]
امبراطور نشيط
 

الاهلاوي الرايق will become famous soon enough



والله انها صدفه وضربت مع هوار وهو لاعب فردي لا يناسب نادينا الأهلي بحاجة الى لاعب يشيل الفريق وليس لاعب استعراضي وثقيل...............


شاهدوه في بطولة الخليج الحالية واذا قدم مستويات رائعة سابقا لا يعني انه مازال يقدم مستويات رائعة الآن .............
وانا من المعرضين بشدة لاتمام الصفقة وعلى قول المثل اذا في خير ماعافه الطير ((من مانسو الى هوار))




الاهلاوي الرايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [66]
إمبراطور فعال
 

عاشق شوق will become famous soon enough



والله لاعب عاااااادي جدا

وماهو لاعب قد طموحنا

اذا تبغوا لاعب يفرق صح

بدر المطوع

صانع العاب وهداف وافضل 100 مرة من هوار




عاشق شوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [67]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهــ محب ــلاوي
 

أهــ محب ــلاوي will become famous soon enough



لاعب ضعيف جداً تركي الثقفي +احمد درويش افضل منه بكثير اتمنا ما تتم الصفقه
شوفو ادائه بالبطوله الخليجيه وراح تعرفواااااااااااا

اليوم شفت له مباره وكان ضعيف جداً بصات خطاء ضعيف البنيه مراوغاته فا شله الله يعين الجمهور على الحسره لجا إلى الاهلي
وعلى فكره اعتقد ان المدرب رفضه من قبل لانه لا يخدم خططه التدريبيه كيف الحين يغير رايه ويوافق التعاقد معه

اعتقد انها مجرد اجتهادات صحفيه




أهــ محب ــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 58 : 09 PM   رقم المشاركة : [68]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موجود
 

موجود will become famous soon enough



والله اخاف ان هذا الخبر كله زي البندول ويفاجئنا الاهلي بلاعب اخر اليوم سمعت ان الاهلي على وشك التعاقد مع لاعب وسط برازيلي واخر مهاجم










اللهم اغفر لوالدي وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
موجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [69]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية alahlimadrid
 

alahlimadrid will become famous soon enough



ما ينفع ولا بريال

صدقوني ما ينفع

ان شاء الله ما يجي

يا لاعب اجنبي من امريكا اللاتينية او اوروبا او خلينا على المحليين احسن لنا




alahlimadrid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 06 : 10 PM   رقم المشاركة : [70]
إمبراطور ذهبي
 

السايري will become famous soon enough



لاعب عادي جدا وماينفع............. ...................





السايري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هوار ملة محمد توصل لاتفاق مبدئي مع الاهلي ][ مدمج ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر