العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الهلال والاتحاد فروع لأندية اخرى ,,,فكيف يتطاولون على الاهلي الاصل والاساس

يعطيك العافيه.. آآآه والله اني اموووت من القهر في اليوم مئة مره وانا اشوف ناس اقزام واقلام صغيره تتطاول على ملكـي الانديه السعوديه واي انسان محايد يجزم ان الاهلي هو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 01 - 2009, 20 : 06 AM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية {عاشقـة الفهـد}
 

{عاشقـة الفهـد} will become famous soon enough



يعطيك العافيه..

آآآه والله اني اموووت من القهر في اليوم مئة مره

وانا اشوف ناس اقزام واقلام صغيره تتطاول على

ملكـي الانديه السعوديه

واي انسان محايد يجزم ان الاهلي هو افضل الانديه السعوديه والآسيويه




بإختصار الاهلي يستحق لقب نادي القرن

لكن اين هي العيوون المحايده


تحياتي لك..عاشقـة الفهــد




{عاشقـة الفهـد} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 01 - 2009, 26 : 06 AM   رقم المشاركة : [12]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



يعطيك العافيه انت عنوان التميز ربي يسعدك


حب الاهلي يجمعنا




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 33 : 06 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
 

المرواني will become famous soon enough



تأسس بصندقة ؟؟؟


ولله قوية هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه



وانا اقول ليه خدم اثاريهم اول ماأسسوا النادي اسسوه بصندقه هههههههههههههههههههه



والله لو قدموا معروض على طويل العمر الله يرحمه عبدالله الفيصل كان سوا لهم غرفتين بمنافعها وستروا حالهم بدال شغل الصنادق الله يفشهلم

صندقه هههههههههههههههه





[آهـ لي ]


كم أعشقك .. كم أزيد هياماً بك يوماً بعد يوم ..

تخسر .. فـ أحبك ..

تنتصر .. فـ أحبك أكثر ..

تظلم .. فـ ازداد عشقاً لك ..

ألست .. أحد مجآنينك يـا الأهلي ..
المرواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE.PRINCE
الله يعطيك العافية على هذه المعلومات التي تقدمها
أنا دائما أتابع مواضيعك التي عادة ماتجسد تاريخ القلعة الشامخ

بعد إذنك أبغا أطلب منك طلب:
أحد أصدقائي (فيصل سعد بريك)أبن اللاعب الأتحادي السابق سعد بريك يدعي بأن والده
(سعد بريك)كان اللاعب الوحيد الذي يقف أمامه أمين دابو عاجزاً عن مراوغته أو حتى المرور منه
سألت والدي عن الموضوع فضحك كثيراً ثم بدأ يسرد لي ماذا كان يفعل دابو( بالبريك)
لذلك أريد منك مايوثق كلام والدي أن كنت تمتلك ذلك
مع خالص شكري وإحترامي لك

أخويا برنس

صاحبك ينطبق عليه المثل "كل فتاة بأبيها معجبة"

وإحنا ما نلومه على حبه لأبوه وهذا حق مشروع وواجب شرعي وديني

لكن الحق يبقى حق ..... دابو كان لاعب خيالي ..... ولو كان يلعب في الزمن هذا لكان عقده بالملايين ..... تلاعب بكل مدافعي الإتحاد بما فيهم (سعد بريك) بدون إستثناء وأنا شفتها بأم عيني الناس ..... زمان كانت الناس تحضر مباريات (الأهلى x الإتحاد) وكأنهم جايين يتفرجوا على مسرحية موسيقية كوميدية يشوفوا فيها ترقيصات دابو وإبداعات أحمد الصغير (موسيقار خط الوسط) وصلابة وحيد جوهر وصمدو في الدفاع .... ولو كان فيه حيل ..... كان شفته يرقص ويسحب في المنتشري ورضا تكر وبقية الطقة




Hany74 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough



أضيف عليكم كمان حاجة مهمة ........

((ريفالينو))

لاعب منتخب البرازيل الأول ....... أشهر لاعب أجنبي هلالي ..... اللي الهلالية يتغنون به ....... واللي وراهم طريق الأمجاد ..... لاعب خطير جداً ويسجل أهداف من منتصف الملعب والفاولات بالنسبة له مثل البلنتيات (مضمونة 99%) ..... وما يقارعه أحد في الفاولات سوى المهندس أحمد الصغير عملاق خط الوسط بالنادي الأهلى








من أحضره للهلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنه ((الأهلى))

تذكروا الكلام هذا جيداً يا الجيل الجديد ...... قبل ما يضحكوا عليكم دلوخ الهلال

ففي مقابلة صحفية مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل ذكر فيه أنه حضر إلى جدة في عام 1398هـــ الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله طالباً ((سلفة)) من صاحب السمو لإحضار اللاعب ..... كان الأهلى لديه مباراة مهمة مع الهلال ..... فأشترط الأمير محمد العبدالله الفيصل أن لا يشركوا ريفالينو في تلك المباراة ..... يعني ما شاء الله تأخذ من فلوسي علشان تجيب لاعب خطير تهزم فريقي في مباراة ...... وتم إعطاء السلفة للهلال على هذا الشرط ، وفاز الأهلى بالدوري والكأس في نفس الموسم !!!!!!!!



بإختصار ..... حتى أمجاد الأندية الأخرى وزعامتها كان للنادي الأهلى فضل فيها




Hany74 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الهلال والاتحاد فروع لأندية اخرى ,,,فكيف يتطاولون على الاهلي الاصل والاساس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر