العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يهم كل أهــلاوي.....فضائح البلوي مع الاهلي؟

شويه شويه يابو فهد على الرجال هذي توديه حبل المشنقه المعلم الاهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 01 - 2009, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [71]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough



شويه شويه يابو فهد على الرجال هذي توديه حبل المشنقه




المعلم الاهلاوي




المعلم 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 01 - 2009, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [72]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية عزوز الأهلاوي
 

عزوز الأهلاوي will become famous soon enough



للاسف جسم زي وايت المويه 7طن ولكن من غير عقل .


مع هذا يظل الاهلي جبل وعلى قلوبهم ومصير البلوي في مزبلة التاريخ والاهلي شامخ وعالي .

كل التوفيق للاهلي .....





ّ
عزوز الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2009, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [73]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية saudi24
 

saudi24 will become famous soon enough



أبو طبيع ما يجوز عن طبعه

>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>




saudi24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2009, 10 : 11 PM   رقم المشاركة : [74]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وليد علي محمد
 

وليد علي محمد will become famous soon enough



يابو يقول المثل اذا وريت الورع بياض سنونك وراك
.................... .................؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





وليد علي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2009, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [75]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو فهد 99
 

ابو فهد 99 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلم 2005
شويه شويه يابو فهد على الرجال هذي توديه حبل المشنقه

المعلم الاهلاوي

اخوي يعطيك العافية .......... مثل الراشي هذا لابد من محاسبته وابعاده عن الرياضة لانه ...يهدم .....لا يبني




ابو فهد 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2009, 22 : 11 PM   رقم المشاركة : [76]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو فهد 99
 

ابو فهد 99 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد علي محمد
يابو يقول المثل اذا وريت الورع بياض سنونك وراك
.................... .................؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باذن الله راح نورية النجوم في عز الظهر




ابو فهد 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2009, 36 : 11 PM   رقم المشاركة : [77]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية صوت الرعد
 

صوت الرعد will become famous soon enough



حسبنا الله ونعم الوكيل ( هو ذاك الشيء موطن الشقاق والنقاق ) ولكن الله دائماً وأبداً على الظالم والفاسد





يا ناس الأهلي لا لعب
.................... .. هيا ارفعوا كأس الذهب
صوت الرعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2009, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [78]
امبراطور جديد
 

BLUE HELL will become famous soon enough



العذال كثيرين لكن زي البلوي مالقيت

اذا كان يفتكر انو كل شي ينشري بالفلوس فالاهلي اكبر من فلوسك يا بلوي




BLUE HELL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2009, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [79]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو فهد 99
 

ابو فهد 99 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الرعد
حسبنا الله ونعم الوكيل ( هو ذاك الشيء موطن الشقاق والنقاق ) ولكن الله دائماً وأبداً على الظالم والفاسد

مشكور على المروركــ الجميل




ابو فهد 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2009, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [80]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو فهد 99
 

ابو فهد 99 will become famous soon enough



[QUOTE=BLUE HELL;2551371]العذال كثيرين لكن زي البلوي مالقيت
اذا كان يفتكر انو كل شي ينشري بالفلوس فالاهلي اكبر من فلوسك يا بلوي[/QUOT
فلوسه هذه مسؤل عنها يوم القيامة .........ميرسي على مروركــ الحلوووووووو




ابو فهد 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يهم كل أهــلاوي.....فضائح البلوي مع الاهلي؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر