العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

النادي الأهلي يتفق مع مهاجم ريال سرقسطة.........

من جد ترى البلوي اهبل يصدق يقوم يشتر ي اللاعيببه ويركنهم زي بخاري (ومندي وسليق صيادي) اخر شي يلعبهم في الحواري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 01 - 2009, 51 : 08 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ياسرالراقي
 

ياسرالراقي will become famous soon enough



من جد ترى البلوي اهبل يصدق يقوم يشتر ي اللاعيببه ويركنهم زي بخاري (ومندي وسليق صيادي)




اخر شي يلعبهم في الحواري




ياسرالراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 01 - 2009, 54 : 08 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

بسومة النعومه will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه





بسومة النعومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



الله يرجك كم صفر حاط


التبرعات لفلسطين للحين ما وصلت لنص المبلغ

الله يرجك منجد

انحولت عيوني من كثر الاصفار

يعطيك العافية ياحلو وننتظر جديدك





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2009, 02 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

%احبه% will become famous soon enough



بصراحه احس ان البلوي هو الي يضحك علينا تدرون ليه
لانا اهتمينا بموضوعه وتركنا الاهلي على جنب يا نااااااااااااااااااا اااااس مو معقوله الي يصير من وقت قضية مانسو ومنتدى الامبراطور ما هو قادر ينسى بالعكس كل ماله ويزيد وهذا بكل صراحه يعجب كل الحساد ويريحهم
وانا صار لي مده وانا ما اشوف الا مثل هذه المواضيع التي لا تليق
بالمشجع الاهلاوي$مع خالص احترامي وتقديري لكاتب الموضوع$ لكن شوفوا منتديات الانديه الاخرى صفقه ما تمت او لاعب راح عليهم خلاص يعتبرون الموضوع منتهي وما يعيدون ويزيدون عليه لكن تعال طالع المنتدى من كم يوم يعني تشوف انواع السذاجه لكن اتمنى الا نرى مثل هذه المواضيع او ان ادارة المنتدى تلقي لهذا الامر بالآ
ودمتم بود




%احبه% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2009, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الروسي
 

الروسي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2008 يام
اقول يازينك ساكت

من جد المنتدى بدا الغث يزيد على السمين

يااكتب شي مقبول بس شغلة العبط فياليت تخف منها ياظريف



والله كلامك سليم

وحقيقه الواحد يجيه غثيان من بعض المواضيع

اللي مالها داعي والمثل يقول ....

( اذا كان الكلام من فضه السكوت من ذهب )


مع احترامي لصاحب الموضوع بس طفشنا







الملكي - الإمبراطور - زعيم الانديه
الروسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

النادي الأهلي يتفق مع مهاجم ريال سرقسطة.........



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر