العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الجمهور دائما على حق، شجاعة اليوم لراحة الغد

بعد مباراة الديربي الاخيره، التقت قناة الاي ار تي بمدرب الفريق السيد ميلادينوف الذي قال ردا على احد الاسئله المتعلقه بسخط الجمهور الاهلاوي: الجمهور دائما على حق . ولم يجانب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 01 - 2009, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

saudi boy will become famous soon enough

افتراضي الجمهور دائما على حق، شجاعة اليوم لراحة الغد 





بعد مباراة الديربي الاخيره، التقت قناة الاي ار تي بمدرب الفريق السيد ميلادينوف الذي قال ردا على احد الاسئله المتعلقه بسخط الجمهور الاهلاوي: الجمهور دائما على حق. ولم يجانب مديرنا الفني الصواب بمجاملته للجمهور الاهلاوي، فالجمهور يجب ان يتم ارضاءه، وبالتالي هو على حق. فهذا زمن الاموال والملايين. عصر تحولت فيه الرياضه الي صناعه وسياسه. ولن يتحقق الربح ولن ينجح الاستثمار الا عن الطريق الجمهور فقط!


الرساله الاولى: اعتبروها سلف يا رجال الاهلي، والا ......


دعوه صادقه لرجال الاهلي الاوفياء، لمن كتب التاريخ افعالهم بمداد من ذهب. رجال الاهلي فقط هم من نهض بالكره السعوديه والحركه الرياضيه عموما في هذا البلد. من المؤلم ان اقول لهم بأن جهودهم معرضه للضياع.

اجزم امامكم اخواني الاعضاء بأن الموسم الحالي بالاضافه للموسمين القادمين هم الاهم على الاطلاق في تاريخ الكره السعوديه. في هذا العصر التفتت كبار الشركات لاهمية كرة القدم كمجال استثماري، يدعمه التعلق الجماهيري الكبير بهذه الرياضه في المملكه العربيه السعوديه. هذا البلد على ابواب طفره كرويه، فالشركات تترقب وتنتظر وملايينها جاهزه. والمناخ العام مهيء جدا، فالكثافه السكانيه وكبر حجم البلد وكثر الانديه يجعلنا بعيدين جدا عن الاخوان الخليجيين.

يقول عبدالله بن مساعد انه يتوقع ان يكون الدوري السعودي الرابع على مستوى العالم في يوم من الايام بعد الانجليزي ثم الاسباني ثم الايطالي. واقول لا تضحكوا، فأنا شخصيا اتوقع انقلاب كبير، وهو ليس عنا ببعيد، وبوادره بدأت تطفو على السطح.

لن يلتفت المستثمرون لمن احضر مارادونا سابقا، ولصاحب الاولويات والبطولات في العهد القديم. كل هذا لن يفيد، وستكون الكلمه الكبرى لصاحب الصوت الاقوى حاليا، وحاليا فقط. فالجمهور بشر، تنتابهم حاله من الكرم الحاتمي حال تحقيق فريقهم للبطولات وهي طبيعه بشريه غير معيبه على الاطلاق. ودخل النادي لن يكون مغريا للمستثمرين الا في حالة المنافسه وبقوه على كل شي.

ادعو رجالات النادي الاهلي للالتفاف حول النادي في هذه الايام، فهي مهمه جدا جدا، والتفريط اليوم لن يفيدنا غدا. فلتحفظو مكتسباتكم عبر التاريخ، ولتحفظو ما حققه ابائكم رجالات النادي الاهلي سابقا.

لا ارى اي حرج في حالة رغب بعض الداعمين ادانة النادي بدلا من دعمه، وليكن استثمار داخلي بين رجالات الاهلي يكون فيه عائد مادي لهم في حالة تحقيق مكاسب. في حالة انعدام الحلول يجب ايجاد بعضها وبأي وسيله.





وفي حالة تعذر على النادي التحصل على دعم مادي كبير من عشاقه، اتمنى من ادارة العنقري ان تدرس الحصول على قرض مالي كبير من احد البنوك، يتم تسديده على دفعات. لا اعلم مدى امكانية تنفيذ هذا الاقتراح، لكن اتمنى دراسته، فلن يصلح حال الفريق الا تدفق الكثير من الاموال في هذه الفتره الحساسه جدا.



نحن بحاجه الا لاعبين كبار، كبار بمعنى كبار. اسماء رنانه ترفع من اسهم النادي في الدوري والبطولات القويه، واعان الله ادارة العنقري على تحقيق ذلك، فهم وللامانه تحت ضغط كبير جدا ونحن على ثقه فيهم بقيادة دفة النادي لبر الامان.


الرساله الثانيه: وضعية الفريق الاول، وجهة نظر خاصه جدا.

يحسد الفريق الاول بالنادي الاهلي على امور كثيره حاليا. اولى مكتسبات الفريق هو المدرب ميلادينوف وجهازه الفني. ميلادينوف مدرب رائع جدا في كل شي والكمال لله عز وجل. تعامله، احترافيته، اسلوبه، يجبرك على احترامه واستغرب كثيرا وجوده في الدوري السعودي.

يعاني ميلادينوف في بناء مجد شخصي في الدوري السعودي، ليس لضعف لاعبينا فنيا، على الاطلاق. فهو اكثر من دافع عن لاعبي الفريق، جميعهم بدون استثناء، بما فيهم الثقفي ودرويش المتهم بمحاربتهم، حتى وهم يخذلونه على الارض!!

مشكلة مدربنا الرائع انه يواجه فرق طموحه، بل طموحه جدا. الاتحاد والهلال والشباب، وحتى الوطني والاتفاق، فرق طموحه جدا كادارات ولاعبين. من الظلم مهاجمة المدرب ودفاعنا الاهلاوي يواجه قائد هجوم بطل افريقيا (المنتخب المصري)، بالاضافه لبوشروان مع ضعف واضح فاضح في مركز المحور. من الظلم مهاجمته وقائد الفريق هو من اختيار الاداره الاهلاويه ولا بديل له على الدكه حتى وهو في اسوأ مستوياته.

اولى الحلول بسيط للغايه: لا للمجامله! فلتبتعد ادارتنا الموقره عن المجامله وكلمة اللاعب الكبير. فكل من يعاني مستواه التذبذب مكانه دكة البدلاء. لا للمجامله في قيادة الفريق، يجب ان يختار المدرب شخصيا كابتن الفريق، فهو القريب منهم، وهو من يقرر خليفته ومراسله في الملعب!!

كوجهة نظر متواضعه، الفريق بحاجه الى ٣ لاعبين محترفين على مستوى عالي جدا جدا، ان لم يكن ٤. هاريسون لاعب جيد في مركزه الجديد كمحور متقدم، لكن في حالة كثرة اصاباته لا مانع من الغاء عقده. اما معايزه وقوديون فلم يقدمو لنا اي جديد، ونتمنى لهم التوفيق، فهم لاعبين كبار ولهم تاريخهم ولم يوفقو معنى.


اول مراكز الخلل في فريقنا هو مركز المحور، نحتاج بشده للاعب ذو بنيه جسمانيه قويه ولياقه بدنيه عاليه في هذا المركز. ولا مانع ان يكون بديله صاحب، كبديل قوي وناجح. باعتقادي لا يوجد لاعب سعودي ممتاز في هذا المركز سوى خالد عزيز، والتعاقد معه صعب جدا ما يجعل خيار التوجه للخارج ضروري جدا. ميكاليلي في الريال سابقا وديارا حاليا، جاتوزو في الميلان، فييرا، ومحور اليوفي جميعهم امثله حيه على اهمية هذا المركز. يظل اي فريق معرض للهزيمه دائما ولو امتلك اعتى المهاجمين والمدافعين وصناع اللعب اذا لم يمتلك محور ممتاز.

ثاني المراكز هو صانع اللعب، ويكفي وصف لاعب الاحلام باللاعب الذي يصنع الاهداف (وليس الفرص) للمهاجمين. اللاعب الذي يعتبر الركله الحره كضربة الجزاء في امكانية التهديف. ليكتمل خط الوسط بوجود ٣ محترفين: محور اجنبي بجانب هاريسون، يتقدمهم الجاسم وصانع اللعب الاجنبي. واحتياطهم هو فريقنا الاساسي في يوم من الايام: صاحب، حمود، الموسى، تركي، درويش، كرم برناوي.

اما المحترف الاخير فنحن بحاجه لمهاجم يسجل من كل ١٠ ضربات زاويه ٥ اهداف، ويجعل من فرصه ميته على خط المرمى هدف. رأس حربه تقليدي بجانب مالك معاذ، ليكون احتياطهم الراهب وجيزاوي والخراشي، ولا مانع من ضم المحياني للاحتياط ايضا!!!

خط الدفاع مطمئن جدا من وجهة نظري بوجود قلوب الدفاع وليد عبدربه ومحمد عيد وكابتن المنتخب الاولمبي جفين البيشي بالاضافه لمحمود معاذ، بتألق ظهيري الجنب هزازي والحربي.

حراسة الاهلي اقوى خطوطه، وان كنت اتمنى اعطاء النجعي فرصه على حساب المسيليم.


الرساله الثالثه: مصادرنا الموثوقه في جميع المنتديات

ما تعرضتم له من اتهام باضاعتكم لصفقة مانسو غير مبرر ابدا. يعلم الله ان مواضيعكم تعتبر بمثابة الامل بما تحمله من اخبار.

لا اعلم سبب التخوف من الافصاح عن اسماء المحترفين الذين يفاوضهم النادي، فهي قمة الاحترافيه ان يعلن النادي رسميا عن رغبته بضم فلان وفلان وفلان. ولا مانع من دخول من اراد على الخط، هذا ما يحدث في جميع دول العالم.

اما صفقة مانسو فهي غريبه جدا من جميع اطرافها. ووصف الجمهور الاتحادي لما حدث بانه مناقض للاحتراف اتهام غريب جدا. فلم اسمع في اي دوري محترف ان يعلن نادي معين عن صفقه رسميا لجمهوره، ليظهر رئيس النادي الاخر بعد ٥ دقائق ويعلن لجمهوره ايضا التوقيع مع نفس اللاعب. حتى وان كان المبلغ المقدم اعلى، فهي سابقه لم اسمع بمثلها ابدا. على امور التعاقدات ان تكون مفتوحه للجماهير، يتم تقديم العرض لاي لاعب على العلن، المسأله وما فيها سيفوز النادي الذي يعتقد بأن اللاعب يستحق فعلا مبلغ الصفقه، وسيخسر الصفقه من يؤمن بأن مبلغ الفريق الفائز كثير على اللاعب وهذا ليس عيبا على الاطلاق.


مصادرنا الحبيبه، ارجوكم استمرو بالتواصل. اكتفو ببعث الامل في نفوسنا، ان اردتم كتم اسماء لاعبين معينيين، نكتفي نحن الجمهور بمعرفة وجود تحركات صادقه في الخفاء. تعلقنا بنادينا عطل الكثير من اعمالنا الخاصه، خصوصا والكثيرين منا غير موجودين في المملكه ويصعب علينا التواصل مع النادي.



الرساله الرابعه: جمهور النادي الاهلي

احبكم في الله.




سلامي










saudi boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الجمهور دائما على حق، شجاعة اليوم لراحة الغد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر