العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عاداتك....ياهـــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــلال......... ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جني اهلاوي@ اقوووووووووووووووووو وووووووول خل عني اخبث ناس يرجال الخراب كله منهم لا تغرك هالفبركه والحركات على قولت المثل يتمسكن لين مايتمكن............. ................ [gdwl] شارك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 01 - 2009, 34 : 09 PM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جني اهلاوي@
اقوووووووووووووووووو وووووووول خل عني اخبث ناس يرجال الخراب كله منهم لا تغرك هالفبركه والحركات
على قولت المثل يتمسكن لين مايتمكن............. ................



[gdwl]
شارك معنا وسجل في منتدى مالك معاذ
[/gdwl]


يتمكن من ايش اخوي....

انا جالس اتكلم عن اداره واعيه....

ماني جالس اتكلم عن مباراه..

شاكر مرورك..





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 01 - 2009, 42 : 09 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلااوي الهويه
والله صدقت هدوو واكبر عدوو بس مشكلته بالخفااء وهذا اشد عدااوة

اشد عداوه في ايه..

حنا بنتكلم عن اداره..تعاملها معنا كان ومازل راقي....

فلماذا هذا الكلام....


؛
؛
؛

اشكر كل من رد على هذا الموضوع....

يبقى الراقي والزعيم...

انديه مميزه في المملكه..


ولاعزاء...للدخلاء...والمصابين بمرض الصفار....





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



ما شاء الله عليك

يا عبدالرحمن بن مساعد





هذا الرجل عنوان الرقي




alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 22 : 10 PM   رقم المشاركة : [54]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية زائرة
 

زائرة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي ماجدي
بلا هلال بلا حكام

الهلال عدو الاهلي الحقيقي ولكنه متخفي

الهلال ليس العدو





[flash=http://www.sobe3.com/up/uploads/files/sobe3.com-ddfd391acc.swf]WIDTH=500 HEIGHT=300[/flash]
زائرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



هذي الرجال مو بعض الناس


الف شكر لادارة الهلال





المـحبـة مـن الله يـانـاس


هـو علـمنـا الأحـسـاس
النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور برونزي
 

عناواطف will become famous soon enough



هذي الرجال مو بعض الناس


الف شكر لادارة الهلال
حب الاهلي يجمعنا




عناواطف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي ماجدي
بلا هلال بلا حكام

الهلال عدو الاهلي الحقيقي ولكنه متخفي



حلوه مختفي.....

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



ألف شكر لعبدالرحمن بن مساعد


والله يوفقه ان شاء الله




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2009, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فتى نيوشاتل
 

فتى نيوشاتل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرحه السجينه
لا غرابه في ذلك فعبدالرحمن بن مساعد رجل عاقل ورزين..


وعلاقة الناديين علاقه تاريخيه يسود فيها الإحترام والود..



وسلملي على الماتادور الإتاوي..ههههههههههه هههههههههه







فتى نيوشاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2009, 27 : 02 AM   رقم المشاركة : [60]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية شااقي
 

شااقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى شااقي إرسال رسالة عبر AIM إلى شااقي إرسال رسالة عبر MSN إلى شااقي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى شااقي إرسال رسالة عبر Skype إلى شااقي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ياسر ـروقي

أقوووول يافقراووووي خل عنك بس .

بيض الله وجه الامير عبدالرحمن ولا هي بغريبه عليه

شف الرجال اللي عندهم أخلاق وكلمتهم مثل السيف

مو مثل البقره البلوي ولا ابو حمارهـ

خههههههههههههههههههه ههههههههههههههاااااا اااااي والله من جد فقرااوي حتى هنا موجودين والله تعظييييم سلام لك يااابو مساااعد شهاامه ورجوووله .................... :thumbs_u p:




شااقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عاداتك....ياهـــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــلال......... ...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر