العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عاداتك....ياهـــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــلال......... ...

لا غرابه في ذلك فعبدالرحمن بن مساعد رجل عاقل ورزين.. وعلاقة الناديين علاقه تاريخيه يسود فيها الإحترام والود.. وسلملي على الماتادور الإتاوي..ههههههههههه هههههههههه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 01 - 2009, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

هدبدب will become famous soon enough



لا غرابه في ذلك فعبدالرحمن بن مساعد رجل عاقل ورزين..


وعلاقة الناديين علاقه تاريخيه يسود فيها الإحترام والود..






وسلملي على الماتادور الإتاوي..ههههههههههه هههههههههه





هدبدب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 01 - 2009, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
الصورة الرمزية جني اهلاوي@
 

جني اهلاوي@ will become famous soon enough



اقوووووووووووووووووو وووووووول خل عني اخبث ناس يرجال الخراب كله منهم لا تغرك هالفبركه والحركات
على قولت المثل يتمسكن لين مايتمكن............. ................




[gdwl]
شارك معنا وسجل في منتدى مالك معاذ
[/gdwl]




جني اهلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

مجرد راي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي ماجدي
بلا هلال بلا حكام

الهلال عدو الاهلي الحقيقي ولكنه متخفي

نــــــــــصراوي مـــــــنـــــــــدس





مجرد راي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 40 : 02 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



الراقي والزعيم من أكثر الأنديه إحتراما للآخر


ويليت الإتحاد والنصر والشباب يتخذون نفس المسار

يمكن يحصلون الإحترام من الكل




hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 40 : 02 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

ALzaeem 14 will become famous soon enough



هذه البادره من الامير عبدالرحمن بن مساعد....

تدل على اصله واخلاقه....


(((نعم هذه هي الاخلاق الرياضيه)))

وهذا ماتعود عليه الهلاليين مع أشقائهم الاهلاويين

وبالتوفيق للجميع ..

ومشكوووور على البادرة الرائعة يالغالي وهذا غير مستغرب على نادي الهلال .


وبالتوفيق للاهلي .




ALzaeem 14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 40 : 02 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ااهات الحنين
 

ااهات الحنين will become famous soon enough



هذا شي مو غريب على إدارة الهلال
دائما تثبت أنها إدارة واعية وتحترم الأخرين
وأنا سمعت هذا الكلام في إتصال مباشر أجراه رئيس النادي الأهلي الأستاذ عبد العزيز العنقري
ياهيك رجال يابلا





مبرمجة أهلاوية وبكل فخر
ILOVE AHLI
وياويلوا يايويلوا من جانا ياويلوا
{ قالوا علامك رافعة الراس ونشوفك متعالية ! قلت العفو كلنا بشر بس أنا أهلاوية }
ااهات الحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 12 : 04 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي ماجدي
بلا هلال بلا حكام

الهلال عدو الاهلي الحقيقي ولكنه متخفي

والله صدقت هدوو واكبر عدوو بس مشكلته بالخفااء وهذا اشد عدااوة




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 00 : 05 AM   رقم المشاركة : [18]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية {عاشقـة الفهـد}
 

{عاشقـة الفهـد} will become famous soon enough



والله انكم يالأهلاوين على نياتكم وقلوبكم بيضاء

آه من الهلاليين وما ادراك ما الزعيقيون

الهلال ياما سوى فينا يكفي كؤوسنا الي في دولابه

وحتى في الصفقات ياما تمنذل معانا بصفقات وسحبها من تحت الطاوله وبالظلام كعاداته

وبانوا الحين هم وصحافتهم على حقيقتهم بس لاننا خلينا داعمهم الاول نحو البطولات يستقيل

وماخفي كان اعظم


تحياتي لأحلى واطيب وارقى جمهور في الدنيا..




{عاشقـة الفهـد} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 57 : 05 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

أهلاوي من جد will become famous soon enough



أمير وشاعر .. يعني أيش تبغى ..


أنا شخصيا أحترمه .. من زمااان .. أمير بأخلاقه وبفنه وبشعره ..




أهلاوي من جد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 55 : 06 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية rayanmkk
 

rayanmkk is on a distinguished road



والله والنعم في ابو مساعد،،،هذي هي اخلاق الرياضة والمنافسة الشريفة،،،،ولا عزاء على البقرة الحلوب الشريطي،واتباعه..... .!!!




rayanmkk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عاداتك....ياهـــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــلال......... ...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر