العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سر عقدة الاتحاد ::::::: الأهــــلي الأفضل :::::::::: ولكنهم تفوقوا بهؤلاء !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... امسي على اعضاء الأهلي الكرام بالخير .... واتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية ..... موضوعي اليوم ... ليس بجديد ... وانما هو وضع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2009, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اعصار الأهلي will become famous soon enough

12 سر عقدة الاتحاد ::::::: الأهــــلي الأفضل :::::::::: ولكنهم تفوقوا بهؤلاء !!! 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

امسي على اعضاء الأهلي الكرام بالخير .... واتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية .....

موضوعي اليوم ... ليس بجديد ... وانما هو وضع اجابات ... على اسئلة لمن احتاروا .... ان يقروا ان

الاتحاد عقدة للأهلي او لا ...

في الحقيقة اذا نظرنا الى النتائج او الى اغلبية الفوز نجد ان للاتحاد الاغلبية ....

واذا نظرنا الى الفوز الاتحادي من جهة جماهير الاتحاد ...فهم يجدون ان الاتحاد هو عقدة الاهلي

المستديمة ... ولربما نجد ان بعض جماهير الأهلي او الأغلبية تقر بذلك ...

لكن الحقيقة تقول ان (( الاتحاد = محترفين )) !!!

نعم لو نظرنا الى كيفية تفوق الاتحاد على الاهلي دائما لا يتفوق الا بمحترفين !!!

ولسوء حظ الأهلي في السنوات الأخيرة انه يلعب بمحترفين ( عاديين جدا ) وخاصة في خط الهجوم ..!!

يا جماعة الخير لو تلاحظون ان الأهلي يمتلك اساس قوي جدا ولله الحمد ... واكبر دليل شووف المنتخبات




من كبار الى شباب الى ناشئين ولو فيه منتخب براعم تجدون ان اسم الأهلي حاظر وبقوة ..!!

لكن شووف الجانب الثاني او بمن يعتقدون انهم العقدة .. شوف حالهم .. وشوف اساسهم ... صح عندهم بطولات وانجازات ... ولا انكر انهم يمتلكون فريق قوي جدا على مستوى الكبار ... لكن ماذا عن الاساس = صفر !!!

الاتحاد من ايام احمد بهجا الى سيرجو الى الحسن كيتا الى هشام بوشروان حاليا وعماد متعب حاليا

وغيرهم قبل ذلك من الكثير من المحترفين الناجحين والبارزين هؤلاء هم من صنعوا الفارق ...

طيب ليش نروح بعيد ... كلنا شفنا مباراة امس الاتحاد امس كان ( هشام بو شروان + متعب + النتيف )

وشوفوا الأهلي ظهر امس بتكتيك وتنظيم على مستوى الدفاع والوسط ... لكن على مستوى الهجوم (( افتقدنا الى اللمسة الأخيرة )) !! مع الأشادة بجهود بدر الخراشي لكن يد وحدة ما تصفق !!!

حقيقة لا اقصد اهانة الأتحاد او التقليل من حقه ... الاتحاد يبقى فريق كبير وله احترامه .. لكن المنطق يقول انا الاتحاد بالمحترفين يفوز على الأهلي وبصعوبة ... واحيانا الأهلي يفوز .. !!

صدقوني الأهلي بس ناقصه محترفين على مستوى عالي جدا جدا ...وسترون الأهلي دائما في منصات اللتتويج ... بس هالله هالله بالمحترفين .....!!

الأهلي في السنوات الأخيرة ماشي بالأساس ...لاعبين صغار السن كبار المستوى والأداء .. ولله الحمد جابولنا بطولات !! فما بالك ايها الأهلاوي بأساس قوي + محترفين ( احتراف حقيقي ) ..!!

هذا الكلام اوجهه لمن لايعرف الأهلي على حقيقته او من انتقص من حجم الأهلي ..!!

وتذكروا هذه المقولة دائما ...الأهــــلي (( بدأ شامخ ....واصبح شامخ ... وسيظل شامخ ))

وفي الختام اتمنى للأهلي سنة جديدة مليئة ببطولات وانجازات جديدة على مستوى كافة الألعاب ..

وتحياتي لكم ...

اعصار الأهلي





اعصار الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 01 - 2009, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



الاتحاد من ايام احمد بهجا الى سيرجو الى الحسن كيتا الى هشام بوشروان حاليا وعماد متعب حاليا


هــــــــذ1 الكلام السليم ونا أذكر بهجا وسيرجو كيف كـــآنـــو وضيف عليهم كـــالون

والله أحلى موضوع شفته الـــــــيوم

تذكر أيام كان روجيرو بالاهلي وكيم شلون الاهلي كان ؟؟

قــوة ضــآربه

لكن السنوات الأخـــيره محــتــرفيــن مييييح


اتمنى من الإداره من الحين وجـــآي تجيب لنا محتــرفين صح مو محتــرفين كيف الــحـــال





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



لا التاريخ ولا الجغرافيا ..تقر بان هذاالشي المخطط سيكون عقده للاهلي حتى ترى البقره حاجه على قرونها كما يقول المثل
كل السالفه ان الاهلي مل من ضرب هذا الشي المخطط قال خل نعطي سداح فرصه...بس




العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

اعصار الأهلي will become famous soon enough



سلمان 46

العقرب الأخضر

شكرا على تشريفكم لموضوعي ..





اعصار الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

مونتاناالأهلاوي will become famous soon enough



لا عقدة ولا شي..زي ماقلت محترفين الاتحاد افضل..
اذا بتتكلم عن العقد فمافي عقدة اكبر في تاريخ الكرة السعودية
من عقدة الاهلي للاتحاد ايام دابو..عقود من الزمن مرت ولافازو في اي
مباراة على الاهلي..خل الحكي لهم بس الله يكتب لنا محترفين يبردون القلب
الفترة الجاية ان شاءالله..




مونتاناالأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 01 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

الـسـفـا حـ will become famous soon enough



عــلــتنـا في الاجــا نــب ...!!


وبس




الـسـفـا حـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 18 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الرحيلي9
 

الرحيلي9 will become famous soon enough



الاتحاد = الاجانب .........

أجانبه هم أللي رافعينه من زمان قلناها جيب أجانب
على مستوى عالي تاخذ الدوري




الرحيلي9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 39 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
لم يفعل اشتراكه
 

أهلا الطايف وي will become famous soon enough



الاجانب واصابات الاعبين كثيره واساس الاهلى قوي




وابشرك في منتخب براعم 13لاعب من الاهلى




أهلا الطايف وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 47 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

عناواطف will become famous soon enough



الاتحاد = الاجانب .........
أجانبه هم أللي رافعينه من زمان قلناها جيب أجانب

على مستوى عالي تاخذ الدوري
حب الاهلي يجمعنا




عناواطف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 05 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

اهلاويه لنخاع will become famous soon enough



الاهلي افضل فديته

اوووووووووووه ياعمري يالاهلي




اهلاويه لنخاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سر عقدة الاتحاد ::::::: الأهــــلي الأفضل :::::::::: ولكنهم تفوقوا بهؤلاء !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر