العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سر عقدة الاتحاد ::::::: الأهــــلي الأفضل :::::::::: ولكنهم تفوقوا بهؤلاء !!!

لو رجعنا للتاريخ كان الاهلي في اسوا ظروفه يهزم الاتحاد لان لعيبة الاتحاد ينزلون الى المباراه وهم متخوفين والاهلي يلعب باعصاب هادئه وواثق من الفوز والان الاهلي يعاني من ماكان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 01 - 2009, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

ابوعبدالله 2007 will become famous soon enough



لو رجعنا للتاريخ كان الاهلي في اسوا ظروفه يهزم الاتحاد لان لعيبة الاتحاد ينزلون الى المباراه وهم
متخوفين والاهلي يلعب باعصاب هادئه وواثق من الفوز



والان الاهلي يعاني من ماكان يعاني الاتحاد زمان




ابوعبدالله 2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 01 - 2009, 45 : 03 PM   رقم المشاركة : [12]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية aLsReE3_-_80
 

aLsReE3_-_80 will become famous soon enough



يفوزون بالدمبوشي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ

ياعيال لو اي واحد عندي صديق اتحادي

وجا يبغى يقهرو بالفوز

يقول دمبوشي




aLsReE3_-_80 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 43 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

اعصار الأهلي will become famous soon enough



شكرا على تفاعلكم اعزائي الراقين ....

وبالنسبة لحكاية الدنبوشي .... هذا يبغاله منتدى مخصص نحط مواضيعه فيه ..!!


ومنورين الموضوع ...





اعصار الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 56 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

هدبدب will become famous soon enough



اشكرك على الموضوع وعلى اطلاعك
ولكن الاهلي للمعلوميه متفوق على الاتحاد في تالايخ اللقائات
اما من ناحية الاجانب ميزة الاتحاد حتى قبل الفلوس انه ما يفرط في المحترفين اللي عنده الا بعنتهى هذه الميزه الاتحاديه
اما نحن اذا نجح عندنا لاعب وطلب الفين دولار زياده( مو في الراتب لا لا في العقد ) تركناه ورحنا نشوف غير
بعدين ::::
يجب ان نهتم بالاساس (البراعم , الناشئين , الشباب ) لانهم الاساس
ولاكن يجب ان نهتم اكثر الى الفريق الاول لانه هو الذي دايم بالصوره


تقبل مروري ويعطيك العافيه ايه الراقي





هدبدب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 21 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



عــلــتنـا في الاجــا نــب ...!!

وبس





ahlawe2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2009, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
 

الصاعق1 will become famous soon enough



لا التاريخ ولا الجغرافيا ..تقر بان هذاالشي المخطط سيكون عقده للاهلي حتى ترى البقره حاجه على قرونها كما يقول المثل

كل السالفه ان الاهلي مل من ضرب هذا الشي المخطط قال خل نعطي سداح فرصه...بس




الصاعق1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2009, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية awaxjeddah
 

awaxjeddah is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر AIM إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر MSN إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Yahoo إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Skype إلى awaxjeddah



بالفعل الاهلي يعآني من الأجآنب بالسنوآت المآضية !






awaxjeddah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2009, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



من الإداره من الحين وجـــآي تجيب لنا محتــرفين صح مو محتــرفين كيف الــحـــال




hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2009, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



المحترفين إذا كانوا في مستوي ممتاز


راح يشيلون أي فريق في العالم




hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سر عقدة الاتحاد ::::::: الأهــــلي الأفضل :::::::::: ولكنهم تفوقوا بهؤلاء !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر