العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

*مذيع ضفدع يصلح ع بضائع يحرج عليها توه يمسك مايك يغلط على كيان*

انت شوف اسمه واضحك شكله بدوي معفن هههههههههههههههههههه ه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 01 - 2009, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [41]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الشقاوي 24 will become famous soon enough



انت شوف اسمه واضحك




شكله بدوي معفن

هههههههههههههههههههه ه





[flash=http://dc06.*******************************************************/i/00824/v82qjrrv2kvd.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الشقاوي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 01 - 2009, 04 : 01 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القناص11
 

القناص11 will become famous soon enough



يجب على ادارة النادي رفع خطاب لوزير الاعلام فإن لم يتم عمل شئ من قبله فيرفع خطاب للامير سلطان


تحياتي للمسعد





::- دَآمُ عِزَكُــ يَالأهَلِيُــ -::
::- بُوَجُوَدَ اَبَوُ فِيِصَلُ يُدُوُمَ عِزِكُــ -::
القناص11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [43]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الشقاوي 24 will become famous soon enough



انت شوف اسمه واضحك

شكله بدوي معفن

هههههههههههههههههههه ه





[flash=http://dc06.*******************************************************/i/00824/v82qjrrv2kvd.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الشقاوي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور جديد
 

عشق منذ الصغر will become famous soon enough



اولا: لابد من الكبار ان يتدخلو ويقدمو شكوى ضد المذيع والقناه الفاشله التي تخرج منها هذا الضفدع يتكلم على كيان قد عمره وعمر ابوه وامه واجداده كمان

ثانيا: يقول المثل اذا اتتك مسبة من ناقصا فهذه شهادة باني كاملا... والاهلي كامل باذن الله والكمال لله وحده.... ولاكن .. اين المحترفين يا( رئيس النادي )
ثالثا: احبك يأهلي منذ الصغر واريدك دائما في المقدمه في كل الالعاب التي تحمل اسمك وشعارك فلا تكون في يوما يأهلينا حزينا وتذكر دائما عندما تنطلق صافرة الحكم ان هناك الملاين من مشجعيك داخل البلاد وخارجها تتابعك فلا تخيبنا
والعب دائما من اجل هذا الكيان العظيم وليس من اجل الشهره فالشهره قد اتتك منذ ان ارتديت هذا الشعار شعار الرعب في قلوب منافسينا........ احلى لقب على قلبي( فرقة الرعب )

هذا ولكم مني ياجماهير الاهلي المحبين خالص الشكر والتقدير والعرفان
كما نشكر ادارة هذا الموقع والعاملين عليه ............. احلى تحيه مني ،،،،،،، عشق منذ الصغر[/frame]




عشق منذ الصغر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي المجارده will become famous soon enough



اصلاً من إللي باقي يتابعها

والمفروظ يتم مخاطبة المدير

حق القناة عادل عصام الدين شخصياً


حتى يتم وقف هذا الحشرة.

أهلاوي المجارده.





أهلاوي المجارده
أهلاوي وافتخر اني أهلاوي.
أهلاوي والكأس أهلاوي
أهلاوي والفوز أهلاوي.
أهلاوي المجارده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
المركز الثالث افضل تغطيه
الصورة الرمزية الاهلاوي الانيق
 

الاهلاوي الانيق will become famous soon enough



بالله في احد يتابع الخشبية هذي الايام








من باعنا برخيص نبيعه بتراب
يا خااااااااااااااين يا كذااااااب

اذهب غير مأسوف عليك
الى مزبلة التاريخ
الاهلاوي الانيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة انتر ميلان
الصورة الرمزية ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ
 

ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ will become famous soon enough



صارت مسخره هذي ما صار برنامج يفيدنا حنا كمشاهدين للكرهـ

والي صار شي ما ينسكت عنه بالصراحه

أتمنى بأن لا نشاهد هالضفدع مره أخره على القناة الخشبية



وسلآمتكم...





You are the best
ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 31 : 02 AM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



الغلط ماهو عليه بس لانه حجري لاكن على التماسيح قلة الالفاظ ماعندنا الا نتشبه بالحيوانات


لقبنا الامبراطور والراقي وفرقة الرعب اما الحيونات خلوها للجيران




الامير كايو متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 34 : 02 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور برونزي
 

الصاعق1 will become famous soon enough



ياعمي الله يغثهاا قنآآه فاشله فآشله فآشله



وهالمذيع لو أشوفه بلعن جدفـــه ههههههههه

ماعليك ورووق صدقني هالقنآه مالها متآبعه أبدن بس يبغون يثيرون شي وحطوها بالأهلي


وأتمنى الإداره تتدخل وتشوف هرجة هالمذيع السفيه




الصاعق1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2009, 39 : 02 AM   رقم المشاركة : [50]
امبراطور جديد
 

الـسـفـا حـ will become famous soon enough



ضفدع وش ترتجي منه


وقناهـ مو خشبيه الا حجريـــه




الـسـفـا حـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

*مذيع ضفدع يصلح ع بضائع يحرج عليها توه يمسك مايك يغلط على كيان*



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر