العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

توضيح مهم جدا حول موضوع مانسو

اقتباس ملاحظة قريبا سوف اكشف لكم وان ارتم عبر الصحيفة الاشخاص الذين سربوا الخبر لمنصور البلوي ولكم سؤال رئيسنا الخلوق فهو قد سبقتي في كشفهم ووالله لن اتركهم وسوف اكشفهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 12 - 2008, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [81]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية إكليل
 

إكليل will become famous soon enough



اقتباس
ملاحظة قريبا سوف اكشف لكم وان ارتم عبر الصحيفة الاشخاص الذين سربوا الخبر لمنصور البلوي ولكم سؤال رئيسنا الخلوق فهو قد سبقتي في كشفهم ووالله لن اتركهم وسوف اكشفهم وامنعهم من دخول النادي انا بنفسي الا اذا طلب الاخ العنقري عدم ذلك فهو يعرفهم جيدا وانا وصلت لمعرفتهم ويتبقى الخيط الاخير هم فعلا الخونة ولست انا .


.

:

اخي ضيف الله بما انك شخص مقرب من الرئيس

ممكن تطلب منه حل لــ ذي المعضله ..

مركزنا الاعلامي ضعيف مع احترامي الشديد للشيخي

كل مافكروا في لاعب لازم مليون جريده تنشر تقرير عنه ؟؟؟؟؟؟؟

ليش كذا ..

أتمنى أتمنى من كل قلبي توصل صوتي لرئيس

(( اقضوا حوائجكم بالكتمان ))

اتمنى في المستقبل ان لا يعلن عن أي صفقه الا بعد التوقيع ..

وبالتوفيق لك ولرئيسنا

وانتبهوا من المندسين اللي همهم يخربون على نادينا وبس

:

.





.
.
.




.

وعبر الزماااااااان .. سنمضي معاً

.
.
إكليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 12 - 2008, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [82]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية ][ المشعل ][
 

][ المشعل ][ will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم نرفض تماما اي تشكيك بأي اهلاوي

نرفض مبدء التخوين نرفض ايظا فتح هذا الباب

لانه هذا مايريده اعداء الاهلي هذا مايتمناه


من دخل على الصفقه ان يحدث شرخ بالصف الأهلاوي

الذي اصبح امامه متماسك واصبحت فيه نقله نوعيه

على كافة المستويات

نرفض من وجه لك الاتهامات نرفض ايظا الاتهامات التي توجهها انت

والحل ابدا ليس بهذا الصورة ولا بهذا الوقت علينا

ان نكون يد واحدة باتجاه واحد وهو حقنا بقضية مانسو

وبعد ذلك لكل حادث حديث

الى كل اهلاوي صحفي او مشجع يجب ان يتوقف عن هذا الحديث

واليكم هذا الرابط من اجل حاضر ومستقبل الاهلي اتحدث...((.نظرية التخوين))



تحياتي للجميع







لا إله إلا الله .. عدد ماكان .. وعدد مايكون .. وعدد الحركات والسكون
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ياتاريخ حبيتك كل مافيك اهلي && كم انت امين وللحق تثبت
][ المشعل ][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2008, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [83]
إمبراطور ذهبي
 

hawe_الاهلاوي will become famous soon enough



مشكور اخوى ضيف الله الصقر على التوضيح




hawe_الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2008, 58 : 11 PM   رقم المشاركة : [84]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough




الأهلاوي العاشق و " العلم " الأهلاوي المحلق عالياً في سماء الإعلام ،،

نحن نفتخر فيك و بك ،،

و " ما نسمع فيك " ،،

فلا يهمونك لأنهم مهما تطاولوا " ما يوصلونك " ،،

أما " وكالات الأنباء الخاصة " بالبلوي ،،

فالذي يهمني بدرجة أكبر من " التشرف " بمعرفتهم ،،


هو " إنكشافهم " و " إفتضاح أمرهم " أمام الأمير خالد بن عبدالله و عبدالعزيز العنقري ،،

( و طـــــــــــــــــــ ــــــردهم من النادي ) ،،

و لعلنا جميعاً أن نعي هذا الدرس جيداً فياما خسرنا بسبب هؤلاء " الجواسيس " .

و الحمدلله على كل حال .. و يارب توفق أهلينا ،،

بوشعيب المباركي




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2008, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [85]
إمبراطور برونزي
 

بحر الغلا will become famous soon enough



ياسبحان الله

ظيف الله الصقر خائن لناديه المفضل


صدق من قال شر البليه مايُضحك


ياأخوان لعل معظمكم لا يعرف ظيف الله الصقر الا بعد مااصبح صحفي او قبل ذلك عندما كان بقناة الارتي


انا تشرفت بمعرفته قبل ذلك بكثير عرفت فيه الاهلاوي العاشق عرفت فيه الاهلاوي المتيم


فهو عاشق لهذا الكيان حد الثماله .... ويأتي الان من يتهمه بالخيانه !!!!!!!


عزيزي ظيف ....

انت خير من يعرف المثل القائل ( الي مايعرفك يجهلك )

ارجو ان لا تلتفت لمثل هذه الكتابات فالسواد الاعظم من الجمهور الاهـلاوي يعرف مدى عشقك للامبراطور الاهلاوي


خاتمه :

يشهد الله لم اكتب ماكتبت لمعرفتي الشخصيه بل لأحقاق الحق




تحياتي وعلى حـُب الأهـلي نلتقي

.





بحر الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2008, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [86]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ah Le
 

Ah Le will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ah Le



شبااااب فتحوو واصحووو شووويه لاتخلوووو الدب الداشر يوصل لهدفه اللي كان يقول عنه " تدمير الاهلي "

قدر الدب القطبي انه يزعزع ثقتنا في بعض وربي عيب علينا كجمهوووووور ..


ضيف الله الصقر مع اني مااعرفك ولا عمري قابلتك لكن انا متأكد انك مشجع مخلص للكيان الاهلاوي والدليل كتابتك لهذا الموضوع لتوضيح الحقاااائق ...





Ah Le غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2008, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [87]
إمبراطور برونزي
 

goodgood will become famous soon enough



اخي العزيز صقر

لايهمك من كتب اذا كانت ادارة النادي ورئيسها يعرف الفاعل




goodgood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2008, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [88]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موجود
 

موجود will become famous soon enough



اللاعب جاي الى الاتحاد وهذا هو الخبر خيرها في غيرها


ومانسو يرفض التنازل عن مبالغ الاتحاد
جدة - عبدالله الشمراني الحياة - 30/12/08//

شهد أمس تطوراً جديداً في قضية اللاعب الأرجنتيني داميان مانسو، إذ علمت «الحياة» من مصادر مطلعة أن اللاعب رفض الموافقة على إرسال خطاب تنازل لنادي الاتحاد عن المبلغ المدفوع من «العميد» للاعب والبالغ نصف مليون دولار في الوقت الذي تحفظت فيه إدارة الأهلي على الكشف عن رد مانسو.
وتوجهت «االحياة» بالسؤال للوسيط نايف جمبي ممثل النادي الأهلي في المفاوضات، الذي أكد أنه قام بإرسال خطاب للاعب عن طريق وكيل أعماله في الأرجنتين من أجل التوقيع على العقد الأهلاوي، إلا أنه لم يتلق الرد من اللاعب رافضاً الخوض في تفاصيل خطاب التنازل الذي طلبته الإدارة الاتحادية من مانسو من أجل تحويل الصفقة لمصلحة الأهلي، مشيراً إلى أن هذا الأمر يتعلق بإدارتي الناديين، مضيفاً: «كل ما أسعى له شخصياً هو الحصول على توقيع رسمي وملزم من اللاعب لمصلحة النادي الأهلي».
وزاد: «أرسلنا خطاباً منذ أول من أمس عقب الاجتماع الذي عقده رئيس الأهلي عبدالعزيز العنقري وعضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي للتنسيق بشأن الصفقة، ولكننا لم نتلق الرد من اللاعب، وربما نتلقى الرد اليوم أو غداً».

من جانبه، رفض رئيس نادي الاتحاد جمال أبو عمارة الرد على التطورات الأخيرة ملمحاً الى أن الأيام المقبلة ستحمل في طياتها مستجدات عدة مفضلاً عدم الافصاح عنها حالياً في حين أشار مصدر اتحادي (فضل عدم ذكر اسمه) الى ان إدارة الاتحاد ماضية قدماً في ضم اللاعب وأنه سيصل إلى جدة بحسب الموعد المحدد في الخامس من شهر كانون الثاني (يناير) وسيتم تسجيله صباح الثلثاء المقبل، بعدما يتم إنهاء إجراءات الكشف الطبي اللازمة له، مبيناً أن الإدارة تنوى عقد مؤتمر صحافي للاعب لمنحه الفرصة للحديث عن ملابسات التعاقد معه مباشرة في مساء اليوم ذاته.










اللهم اغفر لوالدي وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
موجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2008, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [89]
إمبراطور برونزي
 

البيانكونيرو will become famous soon enough






اخوي ضيف الله



صاحي انت !




تبي ترد على كل واحد يغلط عليــك او يشكك فيك ..



تتعب والله








البيانكونيرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2008, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [90]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



شكرا على التوضيح ولاننسى عشقك للاهلي









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

توضيح مهم جدا حول موضوع مانسو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر