العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قضية الفصل الأول من الدوري السعودي بالكود التعريفي :::مانسو:::

مقدمة بسيطة اللاعب الارجنتيني دايمن مانسو العمر 29 سنة قدم مستويات لافته بل وذكاء كبير في الاداء في كاس العالم للأندية مؤخرا مع ناديه الاكوادوري الحالي من خلال عطائه في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 12 - 2008, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough

افتراضي قضية الفصل الأول من الدوري السعودي بالكود التعريفي :::مانسو::: 





مقدمة بسيطة
اللاعب الارجنتيني دايمن مانسو العمر 29 سنة قدم مستويات لافته بل وذكاء كبير في الاداء في كاس العالم للأندية مؤخرا مع ناديه الاكوادوري الحالي من خلال عطائه في مركز الوسط المركزالحلم لكل نادي مركز صناعة الهدافين هذا اللاعب تنافس عليه ناديين من اعرق الأندية العربية ( الأهلي والاتحاد) السعوديين الأشقاء والجيران ولكن هذه حلاوة كرة القدم.


[IMG]http://www.la-redo.net/wp-******************** ***************/uploads/2007/01/trasgripeaviar.JPG[/IMG]

لا يخفى على الجميع أن كل نادي جماهيري يبحث عن الأفضل من الصفقات ولكن الذي يتحكم في النتائج شروط عده أكتفي بذكر أهمها بالنسبة لي حتى لا تصادر كلماتي للغير مفهوم وهي :

1- القدرة المالية : حيث أن القدرة المادية للنادي هي ما تجعله قادرا على مقارعة العروض المقدمة للاعبين المميزين ولكم في هذا الأمثلة الكثيرة من الأندية الاوروبية التي تتنافس على ضم لاعب واحد في مركز معين بأرقام فلكية.




2-القدرة الادارية : وهنا بالذات يكمن الخطر حيث أن النادي الذي لا يمتلك مجلس إدارة متكامل ( مخلص) قادر على أن يقوم بالمفاوضات بسرية تامة وبدون تسرع إعلامي في تسريب الأخبار عبر الصحف أو المنتديات بحثا عن السبق الصحفي أو إرضاء المقربين قبل حسم الصفقة قد يكلف إدارة النادي إما خسارة الصفقة لدخول طرف آخر أقوى وبالتالي خسارة المصداقية أمام الجماهير أو دفع مبالغ أعلى من المطلوب لتغليب عرضه على العروض المقدمة.

3-رغبة اللاعب : هذا الشرط يعد من أهم الشروط بل وأهمها لأنه ربما من قوته قد يرجح عرض أقل على آخر أعلى منه وأيضا الأمثلة كثيرة في ذلك محليا وخارجيا واللاعب قد يتأثر في اتخاذ القرار وفق تطلعاته وميولة وفكرة.

كل ما ذكر أعلاه من شروط سيتكشف جليا في الايام القادمة نتائج عدم الاهتمام بها من الناديين المتنافسين على اللاعب الذي يعد حلما الى الان لدى الكثير من جماهير الناديين ( الأهلي-الاتحاد) ولربما تصبح قضية الفصل الأول من الدوري السعودي.

والسلام عليكم







يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 12 - 2008, 09 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough



مابين خبرين:

الخبر الاول

لأهلي يوكل محامياً لإنهاء قضية مانسو ويطالب الشركة الراعية بالدفعة الثانية
جدة – خالد الطياري
أوكلت إدارة النادي الأهلي أحد المحامين للشروع في الإجراءات القانونية لتمكين الأهلي من التعاقد مع اللاعب الارجنتيي مانسو 29 سنة بعد أن اشترطت إدارة الاتحاد تنازلها عن اللاعب بشرط عدم المطالبة بأية التزامات مالية على الاتحاد وأن يدفع الأهلي الشرط الجزائي لفسخ العقد ما بين الاتحاد واللاعب والبالغ راتب ثلاثة أشهر مع خطاب خطي من اللاعب بقبوله عرض الأهلي حسب ما إفادت به المصادر .
ومن جهته رفض رئيس النادي الأهلي عبد العزيز العنقري في تصريح خص به " البلاد " أمس التعليق على ما ذكر وقال " ليس لدي أي تعليق حيال هذا الموضوع وأي مستجدات تطرأ مستقبلاً سوف سيتم الإفصاح عنها للجميع مؤكدا أن إدارة الأهلي تسعى بكل الطرق للحفاظ على حقوق النادي .

وعلى الصعيد ذاته أفادت المصادر المطلعة بنية النادي الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب الآسيوي الرابع بسبب الضائقة المالية التي يمر بها النادي خاصة بعد أن وضعت الإدارة السيولة المالية المتوفرة لديها في صفقة التعاقد مع الأرجنتيني مانسو التي تفوق مليوني دولار ولهذا خاطبت الإدارة الأهلاوية الشركة الراعية " الاتصالات السعودية " بتعجيل تقديم الدفعة الثانية من عقد الرعاية والمقرر صرفها في فبراير القادم إلى وقت أقرب من ذلك الموعد .


الخبر الثاني

نائب رئيس لجنة الاحتراف يؤكد :
الاتحاد والأهلي معرضان للعقوبة ما لم ينهيا أزمة مانسو ودياً



المدينة المنورة - صالح الحبيشي

أوضح نائب رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد موقف اللجنة من صراع الاتحاد والأهلي لمفاوضة المحترف الارجنتيني داميان مانسو في وقت واحد.
وقال: "هذا الأمر ليس من اختصاص لجنة الاحتراف، وبالنسبة لعدم توصل الناديين لحل نهائي وانسحاب أحدهما من المفاوضات، ربما يتسبب بتدخل مباشر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وتعريض أحد الناديين لعقوبة في حالة التأكد من وجود مخالفة في طريقة المفاوضات".

وحول اجتماع اللجنة الذي عقد امس أكد عيد انه "اجتماع لوضع آلية عمل اللجنة في الفترة المقبلة ودراسة أمور عدة وانه لم تدرس أي أمور أخرى متعلقة بالأندية واللاعبين[/align]


دعونا ننتظر القادم من الايام







يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قضية الفصل الأول من الدوري السعودي بالكود التعريفي :::مانسو:::



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر