العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاسطوره ماردونا يقنع مانسو للعب للاهلي

سبحان الله يقول المثل ما يصدق ........... لين يرى


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 12 - 2008, 19 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ملك رابغ
 

ملك رابغ will become famous soon enough



سبحان الله


يقول المثل ما يصدق ........... لين يرى





[img]http://ahlawee.*******************************************************/اسد-3الاهلى-2.jpg[/img]




[IMG]http://www.******************************.com/data/visitors/2008/11/29/storm_97501093415560 25430_1_01227899567. gif[/IMG]
ملك رابغ غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 29 - 12 - 2008, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية زيزو المدينة
 

زيزو المدينة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيانكونيرو


الا الا صح

صدقت يالغالي ..




انا سمعت بعد كونداليزا رايس قطعت اجازة راس السنة عشان تقنع اللاعب تصدق !




اقول ..


ليتهم رقدوا بس هههههههههههههههههههه ههه


هههههههههههههههههههه ههههههه

والله ليتهم خلوها شفشفه بس هههههههههههههههههههه ههه

هههههههههههه




زيزو المدينة غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 12 - 2008, 25 : 03 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

رواحه بخش will become famous soon enough



ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد


دييغو ماردونا تدخل بصفقة خاف الله يا رجل





أغيب وذو اللطائف لا يغيب وأرجوه رجاء لا يخيب

وأسأله السلامة من زمان بليت به نوائبه تشيب

وأنزل حاجتي في كل حال إلى من تطمئن به القلوب

فكم لله من تدبير أمر طوته عن المشاهدة الغيوب

وألهمني لذكرك طول عمري فإن بذكرك الدنيا تطيب

وقل عبد الرحيم ومن يليه لهم في ريف رأفتنا نصيب

فظني فيك يا سندي جميل ومرعى ذود آمالي جميل

وصل على النبي وآله ما ترنم في الآراك العندليب
رواحه بخش غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 12 - 2008, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كنوز11
 

كنوز11 has a spectacular aura aboutكنوز11 has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر Skype إلى كنوز11



كل شي جايز هذي الايام لا تستغربوا


اللي جاب مارضونا يخليه يتوسط (( الفلوس))







أخي الكريم / أختي الكريمة

ابني لكل بيت في الجنة
بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
3 مرات فقط " ستأخذ من وقتك 5 ثوان ٍفقط "
قال صلى الله عليه وسلم " من صلى علي ثلاثاً بنى الله له بيتا في الجنة "صححه البغوي



كنوز11 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 12 - 2008, 29 : 03 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية (أبو تركي)
 

(أبو تركي) will become famous soon enough



شوف كيف.. عشانك كذبت.. شوف ردود الأعضاء عليك..

الله يهديك بس..




(أبو تركي) غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 12 - 2008, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

علي الألمعي will become famous soon enough



حماس تنفي تورطها في صفقة مانسو ....

وتدعوا حميع أطراف النزاع للهدوء وضبط النفس ....


مدام الموضوع وصل لمردونا فأكيد حماس بيكون لها تعليق



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههاااااااي




علي الألمعي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 12 - 2008, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

راقي راقي will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههه





سبحان الله والله كبر



[CENTER
لك العهد والعشق والانتماء
وخلفك نمضي صباح مساء
لتبقى مجيدا
وفخرا وعيدا

وصرحا فريدا يطال السماء

سفير الوطن
شموخ وفن
وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمان سنمضي معا
][/CENTER]
راقي راقي متواجد حالياً  
قديم 29 - 12 - 2008, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الانتر
الصورة الرمزية أهلاوي هاوي
 

أهلاوي هاوي will become famous soon enough



لا تعليق




هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه










صحيفه الانتر في منتدى الامبرطور اضغط هنا

ارسم السعاده في حياتك اضغط هنا

خالد بدره امام لاعبي الاهلي وهو يقول دموعي ليست من اجلكم

وانما من اجل شعار الاهلي الذي لم تقدرووه
أهلاوي هاوي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 12 - 2008, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية برشهلاوي ،،،
 

برشهلاوي ،،، will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى برشهلاوي ،،،



.................... .............




برشهلاوي ،،، غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 12 - 2008, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية برشهلاوي ،،،
 

برشهلاوي ،،، will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى برشهلاوي ،،،



بسم الله الرحمن الرحيم



بعدين ياخوي انت وياه

ربك ادرى يمكن الادمي صادق
والكلا اللي قاله في ذمته ليه تكذبونه

وقال الله تعالى { مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد }

والله يكتب اللي فيه الخير
وانشاء الله نشوف مانسو في القلعة


وتقبلوا مروري واعطر التمنيات

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ




برشهلاوي ،،، غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاسطوره ماردونا يقنع مانسو للعب للاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر