العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خالد قاضي يقيل الزيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيانكونيرو اليوم ( يمكن ) تقولي .. يا نفسي انك سعيـــــــــدة (يمكن )


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 12 - 2008, 47 : 12 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيانكونيرو


اليوم ( يمكن ) تقولي ..


يا نفسي انك سعيـــــــــدة


(يمكن )





A_AhMeD_M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 12 - 2008, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
 

الشريف الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الشريف الراقي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.green9
ياجماعة الخير مع اني اهلاوي لكن والله العظيم هذا الكلام مايسر لا عدو ولا صديق ياجماعة الخير يظل انسان وبشر ومن حقه نعامله بإنسانية مهما كان الغلط ومهما كانت الاساءة
تذكروا المهنا وكيف كانت الاساءات تجيه حتى في عياله واهله عبر التليفون ماخلوه حتى في بيته نجي احنا ونسوي مثلهم

تكفون ياراقين نبغى نرتقي بإسلوبنا وبتعاملنا وبألفاظنا والله اننا مسؤولون عن كل هذا الكلام والسب والتجريح لشخص الزيد او غيره

أنا لا أدافع عن الشخص بقدر ماأدافع عن المبدأ

وتحياتي لكل الراقين



صح لسانك





الشريف الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ابوتيسير
 

ابوتيسير will become famous soon enough



هذا واحد حقبر ومحابي للهلال ويستاهل ماجاه




ابوتيسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [24]
موقوف
الصورة الرمزية ساااري
 

ساااري will become famous soon enough



الله لا يرده

باي باي يأبو زيد
مع السلامة
واللي تدافعون عنه المشكلة بعد مبارة الشباب
يدافع عن الكثيري




ساااري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
 

قلعة العز will become famous soon enough



على قول المثل الشعبي المعروف (( طريق ام الطحين ))





قلعة العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 08 : 02 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.green9
ياجماعة الخير مع اني اهلاوي لكن والله العظيم هذا الكلام مايسر لا عدو ولا صديق ياجماعة الخير يظل انسان وبشر ومن حقه نعامله بإنسانية مهما كان الغلط ومهما كانت الاساءة
تذكروا المهنا وكيف كانت الاساءات تجيه حتى في عياله واهله عبر التليفون ماخلوه حتى في بيته نجي احنا ونسوي مثلهم

تكفون ياراقين نبغى نرتقي بإسلوبنا وبتعاملنا وبألفاظنا والله اننا مسؤولون عن كل هذا الكلام والسب والتجريح لشخص الزيد او غيره

أنا لا أدافع عن الشخص بقدر ماأدافع عن المبدأ

وتحياتي لكل الراقين


تبي الصراحة ياعزيزي


احنا ما دمرنا وتسبب بهذا الذي احنا فيه


الا الرقي الي نتعامل به مع من لا يستحقون




alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [27]
موقوف
الصورة الرمزية ايوب الاهلي
 

ايوب الاهلي will become famous soon enough



ياخوي

لم نتدخل في الذمم عندما وصفنا الزيد بانه ضد النادي الاهلي
ارجع لكل مباريات الاهلي التي حكمها الزيد علي قلتها الا انها كانت مليئة بالمجاملات التحكيمية ضد النادي الاهلي
وعندما كان محللا لقناة الهلال اصبح يتفنن في استفزاز جماهير النادي الاهلي من خلال قلب الحقائق دون مراعاه للامانه الملقاه علي كاهله
وزاد باستلامه لنائب رئيس لجنه الحكام مجازر تحكيمية ضد نادينا واعدار الزيد جاهزة للتقديم
تخيلوا اي خطاء صريح للاهلي في قانون الزيد تقديري والحكم بشر واي خطاء ضد الفريق المنافس للاهلى يستوجب اعادة المبارة وفي لقاء النصر الاخير حدث ذلك
الزيد تصيبة العصبية ويتنرفز كثيرا عندما تعرض له اخطاء لنادينا تستوجب منه التحليل فتجدة اما يراوغ او يطالب بتغير اللقطة
وهذي طبيعه النفس البشرية اذا ماكرهت طرف وحاولت مصادرة حقوقه
بالعربي عبد الرحمن الزيد شخص كارهه للاهلي بكل المقاييس والاسباب معروفة واوردها خالد قاضي واكثر من صحفي ولكن قاضي قال ماكان يجب ان يقال من سنين وبدون مجامله....وهدا مالم يتوقعه عبد الرحمن الزيد ان يتم فضخة وفضح اسباب تعنته للاهلي امام الجمهور
الزيد انسان مسلم واخ لنا في الدين..لاشك في ذلك ...لكنه خان ما اؤتمن علية من قبل المسؤلين وهنا مصدر امتعاضنا وزعلنا علية
في الاخير..الله يوفقة في حياته المهنية والعائلية بعيدا عن الرياضة وتعصبها




ايوب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور جديد
 

دكتور أهلاوي will become famous soon enough



عبد الرحمن الزيد للأسق أعماه التعصب

و قدم على خطوة يشكر عليها


و مباراة الأهلي و الشباب ليست السبب في استقالته

بل عدم القدرة على مواجهة أخطائه الظالمة




دكتور أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خالد قاضي يقيل الزيد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر