العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كلام العنقري قبل قليل بعد الاجتماع

اشكرك على الخبر وربي يقدم الي فيه الخي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2008, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



اشكرك على الخبر





وربي يقدم الي فيه الخي




alahlawi1974 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 12 - 2008, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
 

المالك الحزين will become famous soon enough



اشكرك على الخبر



وربي يقدم الي فيه الخير




المالك الحزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
 

زين يخزي العين will become famous soon enough



طارت الطيور بارزاقها


تحيااااتي اخ يالقهر





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00459/0hvtr3qk4b0t.jpg[/IMG]

سبحــــان اللــــه وبحمــــده سبحـــــان اللـــه العظيـــــــم

استمع وتصفح

http://www.tvquran.com/Al-Oni.htm
زين يخزي العين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



يعني الصفقه خربت وخربها البلوي حسبي الله عليه





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية باشويه
 

باشويه will become famous soon enough



الله يكتب لنا اللي فيه الخير ولانتمسك باللاعب أكثر من اللازم وخلوها على قول المثل
إن جيت ياورد سمرنا عليك وإن ماجيت لاحسافه ولاندامه عليك




باشويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



اشكرك على الخبر


وربي يقدم الي فيه الخير




hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موجود
 

موجود will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشلسي العرب
السلام عليكم

شباب الموضوع من عند العنقري مو مني



العنقري والنائب وغرم العمري في اجتماع بالنادي كلمنا غرم العمري ما رد علينا لانه زعلان طلع ابو محمد بعد الاجتماع الجماهير اللي كانت متواجده تجمعنا عند ابو محمد قلنا وش نهايتها قال بالحرف الواحد


كنا مع اتصالات مع وكيل اللاعب قبل قليل ولم يوضح لنا رغبات اللاعب والاتحاد لم يوقع مع اللاعب ولكن دعواتكم ساله احد الجمهور تيب حتى حنا مفهمنا حاجه قال شوفو اذا لم ياتي للاهلي لن يذهب للاتحاد ولم نتوصل مع وكيل اللاعب الي اي شي نهائي سوف يصل يوم الثلاثاء ولكل حادث حديث ومشي


يعني اللاعب لن يلعب بالدوري السعودي

هذا الكلام مردود عليه لان العنقري كان اجتماع مع الدب المفترس (البلوي ) مع محمود عبدالخالق ونائب رئيس الاتحاد واتهى الاجتماع على استعداد الاتحاد التنازل عن اللاعب لصالح الاهلي واشترط عدم تحمله الشرط الجزائي وفوض الاهلي للتفاوض مع اللاعب ومدير اعماله في هذا الخصوص
فمتى خرج من النادي ياليت تحري الدقة اثناء الكتابة










اللهم اغفر لوالدي وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
موجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
المركز الثالث افضل تغطيه
الصورة الرمزية الاهلاوي الانيق
 

الاهلاوي الانيق will become famous soon enough



نفس كلام الجولة

والله يجعله من نصيب الاهلي








من باعنا برخيص نبيعه بتراب
يا خااااااااااااااين يا كذااااااب

اذهب غير مأسوف عليك
الى مزبلة التاريخ
الاهلاوي الانيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فيلسوف اهلاوي
 

فيلسوف اهلاوي will become famous soon enough



والله مايندرة وش السالفه والله زهقنا كل حين اشوي يطلعون لنا سالفه اقول الله يكتب الي فيه الخير ونجيب اي لاعب بشرط اسعاد جماهيرنا ويحقق المطلوب








فيلسوف اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



الدوشه هذي كلها من الدب منصور يالله والله إنه سوسه





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كلام العنقري قبل قليل بعد الاجتماع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر