العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ههههه الحقوا ابو عماره وش يقول

ابو ----ماره في وادي والمفاوضات بوادي كلها من ابو 00000 صاحب الوعد بالتدمير -----------------------------------------


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 12 - 2008, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

شيبوب will become famous soon enough



ابو ----ماره في وادي والمفاوضات بوادي




كلها من ابو 00000 صاحب الوعد بالتدمير

-----------------------------------------





ياسفير الوطن يالكاسر الراقي انت قلعة كؤوس وحن مجانينك
شيبوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 12 - 2008, 40 : 02 AM   رقم المشاركة : [22]
www.alrage.net
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية فتى بدر
 

فتى بدر will become famous soon enoughفتى بدر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ الخالد $
هههههههههههههههههههه ههههههههههه

الله المستعان على نادي الاتشاد


الكذب عندهم عاده





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00564/qp2ynn4yumu4.jpg[/IMG]
فتى بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 44 : 02 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قلب المحيط
 

قلب المحيط will become famous soon enough



احس انه طالب يحلف انه ماغاب الصبورة قدام الوكيل




هيبة ولد الملك ابو فيصل









قلب المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الملحوس 24
 

الملحوس 24 will become famous soon enough



ههههههههههههههههههه

الله المستعان على نادي الاتشاد




الملحوس 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 36 : 04 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
 

عـزوز الأهلي will become famous soon enough



ابو بنايه

مايعلم عن مفاوضات الاهلي ولا الاتحاد هو مجرد صوره رمزيه

ارجوز من مسرح العرائس

يدار بخيوط خلفيه




عـزوز الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 23 : 05 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبيرتو
 

روبيرتو will become famous soon enough



خدم خدم الله يكرم الجزم عنهم .................... ...


اسمع يابو جماره صرح زي الناس او خليك ساكت




روبيرتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [27]
موقوف
الصورة الرمزية ساااري
 

ساااري will become famous soon enough



على قول المثل

من له حيله فال يحتال




ساااري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية al7aj
 

al7aj will become famous soon enough



قالوا للحرامي احلف قالوا جاك الفرج




al7aj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 27 : 04 PM   رقم المشاركة : [29]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الغبيشي2222 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههه




الغبيشي2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 52 : 04 PM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور نشيط
 

ستيفانو اكسورزي will become famous soon enough



اكيد يحلف وانا مصدقه في حلفه انه مايدري ..
لانه بكل بساطه صورة للبلوي اللي هو الرئيس الفعلي واللي يدير النادي ..
اما ابوعمارة مجرد صورة او اراقوز البلوي يحركه على كيفه ويعطيه الاوامر ..

وشفنا لما اعلن اسم مانسو كان يقرأ المعلومات من ورقه ماهو حافظ اسم اللاعب ولا هو داري عنه بالله سؤال انت رئيس نادي لك فترة تتفاوض مع لاعب ماتعرف تحفظ او تنطق اسمه الا لما تقرأه من ورقه ؟!!!! ..





ستيفانو اكسورزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ههههه الحقوا ابو عماره وش يقول



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر