العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الشربتلي .. أكد أن عشقه للأهلي بالوراثة

أكد عضو شرف الأهلي أحمد الشربتلي أن الهاجس الذي يشغل الأهلاويين ضم كأس فيصل للكأس الخليجية، مشيراً إلى أن الأهلي سينافس بقوة على جميع البطولات. وزاد أن الأهلي حالياً يمتلك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2008, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الانتر
الصورة الرمزية أهلاوي هاوي
 

أهلاوي هاوي will become famous soon enough

9 الشربتلي .. أكد أن عشقه للأهلي بالوراثة 









أكد عضو شرف الأهلي أحمد الشربتلي أن الهاجس الذي يشغل الأهلاويين ضم كأس فيصل للكأس الخليجية، مشيراً إلى أن الأهلي سينافس بقوة على جميع البطولات. وزاد أن الأهلي حالياً يمتلك كوكبة من النجوم القادرة على تحقيق أفضل المعطيات وسط الميدان. وزاد أن ما حدث للأهلي في الموسم الماضي لن يتكرر وشاهدنا هذا الموسم بشكلٍ جيد في المباريات الأولى هناك حماس وروح قتالية ورغبة في الفوز وتكتيك فني جيد.. والحمد لله أن تحقيق الفريق للبطولة الخليجية تأكيد لقوة الفريق ولم يخفِ أن فريقه ظُلم من التحكيم في مواجهته الأخيرة أمام الشباب.
ووصف الشربتلي دخول الاستثمار بالأندية بالخطوة الإيجابية وأنها ستكون مفيدة للرياضة السعودية ونقلة حضارية متميزة.


ـ فريق الأهلي بدأ بمستوى متواضع في أولى مواجهات كأس فيصل؟
طبيعي أن يكون العطاء متواضعاً، فالفريق خرج للتو من بطولة تتمثل بحصوله على الكأس الخليجية. ولا شك أن الطموح كبير بأن يكون كأس فيصل بجوار الكأس الخليجية. ولا ننسى أن الفريق حالياً ينقصه العديد من العناصر المهمة في أكثر من موقع بسبب مشاركتهم مع المنتخب.
ـ ما تعليقك على خسارة فريقكم في الدوري أمام الشباب والتي دار حولها العديد من التساؤلات؟
نحن لم نكن نستحق هذه الخسارة، وللأسف هذه الخسارة ربما تقلل حظوظنا في المنافسة على الدوري، وأعتقد أن لاعبي الأهلي قدموا مبـــاراة كبيرة ولعبوا بروح قتالية حتى إنهم حولوا الخسارة بهدفين إلى تعادل وكنا الأقرب للفوز لو احتسب الحكم ضربة الجزاء الصحيحة التي أُعيق من خلالها تيسير الجاسم، ولكن للأسف عندما يتحسن حال فريقنا يأتي حكم مثل سعد الكثيري ويأخذ بصافرته الظالمة ويضيع حقوقنا وما شاهدته خلال مباراة الشباب هو أكثر من مهزلة تحكيمية، وهذه أقل شيء يوصف بها، فالكثيري واضح أنه متحامل على الأهلي ولو كان يحكم بالقانون لطرد مدافع نادي الشباب نايف القاضي الذي كاد يقضي على حياة مهاجمنا حسن الراهب لولا لطف الله، وللأسف أن الحكم لم يحتسب حتى ضربة جزاء أو بطاقة صفراء أو حمراء، وهذا ما جعل لاعبي الشباب يتمادون في اتخاذ كل السبل والأساليب المشروعة وغير المشروعة وأكمل الكثيري مسلسل تحيزه ضد الأهلي باحتساب ضربة جزاء أقل ما يمكن أن يقال عنها إنها خيالية وللأسف دائماً ما يقع الأهلي ضحية أخطاء الحكام.
ـ لماذا دائماً في الأهلي تضعون أخطاءكم على شماعة التحكيم؟
نحن لا نضع أخطاءنا على التحكيم وفي مباريات عديدة خسرنا ولم نتكلم ولكن أي منصفٍ لو شاهد ما حدث في مباراتنا أمام الشباب لعرف كيف أن الكثيري كان متحيزاً ضد الأهلي، وكان من المفترض أن يطرد أكثر من لاعب شبابي، ونحن عندما نطالب بتطبيق القانون فهذا ليس من أجل لاعبي الأهلي ولكن لحماية كل النجوم في الملاعب السعودية ومرة أخيرة أقول إن لجنة عبدالله الناصر والزيد وأخص بالذكر نائب رئيس اللجنة عبدالرحمن الزيد الذي دائماً ما نراه أسداً عندما تكون هناك أخطاء لفرق أخرى ضد الأهلي ولكن عندما تحضر أخطاء الأهلي لا نرى له أي ظهور ويختفي بصورة غريبة، وهذا يعني أنه ضد الأهلي ولا نجد لها أي تفسير آخر.



ـ هل ترى أن الأهلي مؤهل هذا الموسم لتحقيق البطولات؟
أتمنى ذلك ولا خوفَ على الأهلي في ظل وجود رئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله الذي يعمل بفكر إداري محترف وراقٍ وأعجبتني خطوته الأخيرة من خلال انتخاب رئيس للنادي بأسلوب ديمقراطي ومتميز، وهذا يدل على الرقي في الفكر وانتهاج عمل جيد والحمد لله هذا يجعلني من المتفائلين بتحقيق بطولات ومسح الصورة التي كان عليها الفريق في الموسم السابق وأيضاً وجود إدارة شابة بقيادة عبدالعزيز العنقري ونائبه محمود عبدالخالق سعيد وبقية أعضاء الإدارة، وهناك عناصر شابة واعدة في الفريق ولاعبون لديهم حماس وحب للفوز ولعل الحصول على لقب بطولة الخليج هو خطوة إيجابية ومشجعة لموسم إيجابي للأهلي وتأكيد أن الكبار لا يسقطون أبداً والأجمل هو الحضور الجماهيري المميز والذي أكد الشعبية الكبيرة لنادي الأهلي الذي سيكون فارس مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد والذي افتتح الفريق مشوار المكاسب أمام الوطني وستكون هذه البطولة أهلاوية بإذن الله.
ـ شاهدت أداء الفريق الكروي في الفترة الأخيرة فهل وجدت اختلافاً في الأداء عن الموسم الماضي؟
بالتأكيد هناك اختلاف كبير بين ما حدث في الموسم الماضي وهي كبوة جواد وما يحدث هذا الموسم، فقد لعب الفريق في البطولة الخليجية بأداء جيد وروح قتالية وحماس كبير وشاهدنا عناصر جديدة، والإدارة دعمت الفريق بعناصر شابة لديها مستقبل كبير ولولا سوء الحظ في تحقيق الفوز والإصابات العديدة التي تسببت في فقد نقاط عديدة من بداية الدوري لكان الفريق قادراً على المنافسة، والأهلي يمتلك عناصر جيدة والأهم هو تغير أسلوب اللعب خصوصاً أن الفريق يكون بشكل أفضل عندما يلعب بمهاجمين، وهذا الأمر يجب أن يوضح للمدرب، وأعتقدُ أن في الأهلي تغيراً في أسلوب اللعب، وهناك تكتيك فني ولعب جماعي، وأعتقدُ أن البطولة الخليجية هي بداية الحصاد الأهلاوي هذا الموسم فنحن أكلنا أول كعكة للموسم الرياضي وتبقى الأهم.
ـ ما الذي يحتاج إليه الفريق لتحقيق مزيدٍ من البطولات؟
التوفيق من الله، فأعضاء الشرف خصوصاً الأمير خالد بن عبدالله لم يقصر في دعم النادي وكرة القدم بعناصر شابة وكذلك الإدارة تبذل جهداً كبيراً، وإدارة الكرة تعمل بكل ما لديها ويبقى التوفيق من الله في النهاية، والأهم كما قلت هو الاستمرارية في الفوز واللعب بتشكيل ثابت ووجود البديل الجيد لأن مشوار الدوري طويل ويحتاج إلى جاهزية كل اللاعبين والأهلي فريق مؤهل للبطولات ووجود جمهور وفي وفعّال سيقود الفريق بإذن الله للبطولات.
ـ وجود إدارة شابة في الأهلي هل ترى أن ذلك أمر إيجابي؟
بالتأكيد إيجابي جداً وأنا أعتقدُ أنها خطوة جيدة أن تُعطى الفرصة للوجوه الشابة لتكمل ما قدمه رجالات الأهلي الأوفياء من جهد كبير وقيادة النادي للبطولات وأنا لا أدعم هذه الإدارة لأنني شاب مثلهم ولكن لأن هؤلاء الشباب يحتاجون إلى الثقة والدعم والتشجيع والوقوف معهم والحمد لله أن الأسلوب الذي تم به اختيار الإدارة به رجالات الأهلي، وأعتقد أن الأخ عبدالعزيز العنقري وأعضاء إدارته لديهم فكر جديد ولديهم حماس ورغبة في خدمة الأهلي وتحقيق إنجازات جديدة وتكملة لمشوار من سبقهم من رجالات الأهلي الذين نفتخر ونعتز بهم.
ـ هل فريق الأهلي يحتاج إلى تدعيمه بعناصر جديدة؟
أعتقدُ أن الموجودين فيهم الخير والبركة والأهلي يمتلك أفضل العناصر ولكنها تحتاج إلى الصبر والخبرة ومع توالي المباريات ستكون هذه العناصر مفيدة، فهناك منصور الحربي والمقاطي وعلاء ريشاني وحمود عباس وكرم برناوي وعبدالرحيم الجيزاوي وتركي الثقفي وحسن الراهب ومحمود معاذ كلها عناصر لديها مستقبل كبير وأيضاً هناك وليدعبدربه والمسيليم ومالك معاذ وتيسيرالجاسم وصاحب العبدالله عناصر خبرة بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين وفي رأيي أن الأهلي دائماً ما يقدم لاعبين شباباً، وهذه ميزة كبيرة عن بقية الأندية ولو أن أي فريق آخر غير الأهلي ابتعد عنه أكثر من عشرة لاعبين لكان وضعه سيئاً، فالأهلي رحل عنه نايف القاضي ومشعل وسويد وعبدالغني والجيزاني وعناصر أخرى ومع ذلك لم يتأثر لأن هناك بدلاء أكفاء.
ـ لماذا ابتعد أعضاء الشرف في الأهلي عن التواجد في ناديهم؟
ربما لم يكن هناك تقدير من بعض الإدارات لأعضاء الشرف، وهذا تسبب في غياب دور أعضاء الشرف وابتعادهم عن النادي لأنه لم يكن هناك اهتمام بأعضاء الشرف ودعوتهم إلى الحضور للنادي، وهذا جعل الكثير يبتعد عن النادي، وأتمنى أن تكون الفترة المقبلة تشهد اهتماماً بأعضاء الشرف وتفعيل دورهم وتقديرهم بالشكل المناسب، وأعتقدُ أن إدارة الأخ عبدالعزيز العنقري قد بدأت في خطوات إيجابية للتواصل مع محبي الأهلي ودعوتهـــم إلى زيارة النادي واستقطاب أعضاء الشرف الجدد والأهلي لديه محبون كبار من رجال الأعمال خصوصاً الشباب الذين يحتاجون فقط إلى التواصل معهم وإحضارهم للنادي ولا أخفيك سراً أنني دخلت العضوية الشرفية بسبب عشقي لهذا الكيان منذ الصغر، هذا الحب الذي جاء بالوراثة بحكم أن العائلة جميعها أهلاوية.
ـ مع دخول الأندية السعودية مرحلة الاستثمار هل ترى أن ذلك أمر إيجابي؟
أمر رائع وجيد جداً، وكان من المفترض أن يحدث ذلك منذ زمن طويل خصوصاً أن وجود عوائد مالية للأندية تجعلها تعمل بصورة جيدة وتجعل التنافس يتطور للأفضل ويعطي الأندية القدرة على استقطاب أفضل العناصر من لاعبين وأجهزة فنية، وبالتأكيد أن الاستثمار تكون فائدته على الرياضة السعودية بشكل جيد.
ـ لماذا يتردد رجال الأعمال السعوديون في الاستثمار بالرياضة؟
ربما لعدم وجود وعي كامل لديهم في الفترة الماضية، فالكثير كان يعتقد أن الاستثمار في الرياضة لا يفيد، لكن هذه النظرة تغيرت كثيراً مع دخول شركات الاتصالات للاستثمار في الأندية مما جعل الصورة تكون إيجابية، وأعتقدُ أن توجه رجال الأعمال في الفترة المقبلة سيكون أقوى لأن فيه استثماراً مادياً ومعنوياً وقبل ذلك هو دعم لشباب الوطن.
ـ هل تتوقع أن يكون دور أعضاء الشرف غائباً مع دخول الأندية في مجال الاستثمار؟
لا أعتقدُ ذلك لأن أعضاء الشرف أياديهم بيضاء على الأندية وهم يدعمون من دافع الحب للأندية، وهو شيء يشكرون عليه وحتى مع الاستثمار سيظل دور أعضاء الشرف مهم وحيوي وهم صمام أمان لأنديتهم وخصوصاً في البداية الأولى للاستثمار لأنها فترة صعبة ومهمة.
ـ تحــول الأندية للاستثمار ودخولهـــا دوري المحترفين هل هو مفيــــد للرياضة السعودية؟
بالتأكيد أمر مفيد ولكن يجب أن يكون التحول بشكل تدريجي ومدروس حتى لا تكون هناك فجوة في البداية، ومع تحول الأندية إلى ملكية الشركات فستتقدم ويكون الرقي لها ولعل شاهدنا الإيرادات العالية التي تحققها أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي وارسنال وميلان فإن إيراداتها تفوق ميزانيات دول، وهذا يدل على أن الرياضة تحقق إيرادات عالية وشاهدنا حتى رجال الأعمال العرب يشترون أندية كما حدث مع رجل الأعمال الإماراتي العظيم الذي اشترى واستثمر نادي مانشستر الإنجليزي، وكل ذلك يعطي الرياضة قوة.



لقاء عبدالغني الشريف - الأحد 28 ديسمبر 2008

أهلاوي هاوي










صحيفه الانتر في منتدى الامبرطور اضغط هنا

ارسم السعاده في حياتك اضغط هنا

خالد بدره امام لاعبي الاهلي وهو يقول دموعي ليست من اجلكم

وانما من اجل شعار الاهلي الذي لم تقدرووه
أهلاوي هاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 12 - 2008, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

بيرلو الاهلي will become famous soon enough



مانبي كلاااااااااااااااااا اام نبي فعل يهز الارض يالله يارجال الاهلي وقفوا الدب عند حد




بيرلو الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولي الاهلاوي
 

ولي الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ولي الاهلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى ولي الاهلاوي



عضو شرف ديكور
لايدعم ولا يحضر
وش الفايده منه





http://www.youtube.com/watch?v=6RjgflhiTl0
عندما يكون اجانب الاهلي مثل هؤلاء...لااحديستطيع الوقوف في وجه الاهلي...


ولي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الصاعق1 will become famous soon enough



مانبي كلاااااااااااااااااا اام نبي فعل يهز الارض يالله يارجال الاهلي وقفوا الدب عند حد




الصاعق1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 25 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية smsm1404
 

smsm1404 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولي الاهلاوي
عضو شرف ديكور
لايدعم ولا يحضر
وش الفايده منه

والله انــــــــــــــــــ ــــك رجال

انا اول مرة اشوفة




smsm1404 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 38 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية علي كباب
 

علي كباب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى علي كباب



مين هذا ومن وين جا اول مرا اشوفو




علي كباب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

AHLI FAN will become famous soon enough



للاسف عندنا اعضاء شرف بقوة مالية كبيرة جدا واضعاق ما عند البلوي لكن مافي احد يدفع




AHLI FAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 59 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاووي مووت
 

اهلاووي مووت will become famous soon enoughاهلاووي مووت will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاووي مووت



ياعمي مااحد يبغى يدفع ريال قحاااريط والله قحاريط ...



لو تقلو تعال سافر في بنات ومدري ايش يدفع الملايين هههه.







Faris_Ashri@
اهلاووي مووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

النغم الأهلاوي will become famous soon enough



عضو شرف ديكور

لايدعم ولا يحضر
وش الفايده منه







((صرخه قتلها الظلم بصافرة الكثيري))
النغم الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور مميز
مبدع فيديو الامبراطور
 

أهلاوي أكثر will become famous soon enough



عضو شرف ديكور
لايدعم ولا يحضر

وش الفايده منه






أهلاوي أكثر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الشربتلي .. أكد أن عشقه للأهلي بالوراثة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر