العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ما بعد الخليجية ؟

. . . عندما حصل الأهلي على بطولة الخليج بفضل الله ثم بفضل الرجال الذين ابرموا صفقات محليه وخارجية ناجحة باستثناء صفقة قودوين الذي لم يكن موفق مع الفريق وبعدها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2008, 44 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية فتى بدر
 

فتى بدر will become famous soon enoughفتى بدر will become famous soon enough

افتراضي ما بعد الخليجية ؟ 


.
.
.


عندما حصل الأهلي على بطولة الخليج بفضل الله ثم بفضل الرجال الذين ابرموا صفقات محليه وخارجية ناجحة باستثناء صفقة قودوين الذي لم يكن موفق مع الفريق وبعدها دُق ناقوس الخطر بأن هناك طوفان قادم مدمر يصحبه إعصارين قويين من فئة مالك والراهب ومن بعدها بدأت تحاك المؤامرات والمخططات لإضعاف هذا الخطر الذي كانت أول مقدماته اجتياح الخليج العربي .

فهناك من لا يقبل إلا أن تكون البطولات المحلية والإقليمية والقارية إلا لثلاث أندية معروفة سلفاً لدى الجميع مع الاختلاف في الأوليات .

فبعد أن انتشى الفريق وارتفعت معنوياته بعد إخفاقات بداية الموسم وأصبح الفريق مكتمل وقريب من المنافسة على بطولة الدوري لو تخطى عقبة الشباب فما كان من خفافيش الظلام إلا أن أوعزت المباراة إلى الكثيري وما قصر نفذ المهمة على أكمل وجه واستطاع أن يقتل أمل الأهلي بدم بارد ولم ينتهي المسلسل عند هذا الحد بل خرجا الناصر والزيد مدافعين عنه دفاع مستميت لكي يقلبوا الحقائق في كل مكان ليملوا سماء الفضائيات ظلم وجورا حتى تقطعت أحبال الزيد الصوتية فما أخرجهم من جحورهم إلا ذات الغرض وزاد الطين بله حكم الرشاوى الغندور وما نصحوا من الطعنه الأولى إلا ونحن نتلقى طعنه أخرى في محاولة خطف أو خطف الاتحاديين للنجم الأرجنتيني داميان مانسو الذي فاوضه الأهلي أولا منذ ما يقارب الستة اشهر وكان مقرر أن يحضر اللاعب إلى المنامة يوم الثلاثاء لتوقيع العقد النهائي بعد موافقته عرض الانضمام إلى صفوف الإمبراطور .

فلو ربطنا كل ما سبق ببعضه لوجدنا أنفسنا إمام حقيقة لا تدع مجال للشك بان المقصود من كل ما سبق قتل الأهلي من الوريد إلى الوريد والسبب بأن خفافيش الظلام دائما لديهم مركب نقص من الأهلي لأنهم عاشوا وعاصروا تاريخهم الأسود ومهما حققوا من انجازات لا يستطيعون محوا الماضي مع العلم بأن انجازاتهم ليس لها طعم في أنفسهم لأنها أتت جلها إن لم تكن كلها على أكتاف الغير .

فبعد الإدارة الشابة الطموحة المنتخبة الناجحة التي تملك الريادة يريدون أن يسلبوها ريادتها عن طريق فشلها لكي تكون فكرة أبو فيصل أدامه الله في مهب الريح من خلال زرع التشكيك فيما بين أعضاء مجلس الإدارة مع العلم إن الخبر معلن من ستة أشهر وشحن الجمهور ضدها وبالتالي استقالتها وربما يتبع ذلك استقالة شرفية على أعلى المستويات هذا ما يريدون هم فهل انتم تريدون ذلك ؟

.. وقفات ..




- للأسف باستمرار أحد أسباب فشل أي صفقة تغليب المصلحة الشخصية على مصلحة النادي من بعض الإداريين أو بعض الإعلاميين أو من بعض من لهم صله بالنادي من قريب أو بعيد .

- لرد كيد الأعادي في نحورهم علينا جميعا ضبط النفس وأن نلتف حول إدارة نادينا وأعضاء شرفها مهما آلة إليه صفقة اللاعب داميان مانسو .

- علينا الوقوف مع الفريق بالحضور وبكثافة يوم الأربعاء القادم لترد عليهم أسودنا الملكية في الملعب وتتغلب على نمورهم الأسفنجية وبالتالي إخراجهم بنسبة كبيرة من البطولة كعادتنا .

- الأستاذ عبد العزيز العنقري أملنا بعد الله فيك لكشف الحقائق للإعلام وبيان زيف ما يدعون بعد توقيع اللاعب لأي طرف كان .

- الأستاذ عبد العزيز العنقري نأمل منك وإدارتك إبعاد اللاعبين عن هذه الأجواء والتركيز على تجهيزهم نفسيا ومعنويا لمباراة يوم الأربعاء المقبل فهذا المهم في الوقت الحالي .

- الشعب الأهلاوي الكبير كلي أمل فيكم بعدم الانجراف مع التيار فأنتم دائما رمز للوفاء


.. خاتمه ..


السؤال الذي لم أجد له جواب حتى اللحظة أين الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه من كل ما يحدث ؟


(( وفي الختام آسف على الإطالة ))
.
.
.





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00564/qp2ynn4yumu4.jpg[/IMG]
فتى بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ما بعد الخليجية ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر