العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ســوهــا البلوي ونحن نؤيده ولابد ان نصفق له

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرارد العرب 8 باذن الله اللاعب اهلاوي منصور البلوي لاتتفاخر بنفسك لانك خدمي ولازلت خدمي بحول الله تعالى يكون اهلاوي وشكرا لتواجدك في موضوعي لك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2008, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور نشيط
 

ولدكيوت will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرارد العرب 8
باذن الله اللاعب اهلاوي

منصور البلوي لاتتفاخر بنفسك لانك خدمي ولازلت خدمي

بحول الله تعالى يكون اهلاوي

وشكرا لتواجدك في موضوعي

لك ودي




ولدكيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 12 - 2008, 52 : 11 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور نشيط
 

ولدكيوت will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كحلي عزيزية
اذا الاعب وقع للنصر او الوحدة ماكان في ردود افعال مثل الحاصل حاليا لكن التعصب الشديد ينعكس علينا نحن الاهلاوية نحن فرقة الراقي ايش يعني وقع لاتحاد وايش يعاني وقع لاهلي في النهاية لاعب ووقع خليكم منطقين البديل موجد وفي مليون احسن منه
مجنون بالاهلي 24

وهذا هو صوت العقل والمنطق

متى ما ابتعدنا عن التعصب الاعمى

سوف نرى كل الامور بوضوح تام

اولها واخرها في نفس الوقت

(( لم نرى العقد الذي وقع عليه الاعب لمن للا في الصحافه او الاعلام المرئي ))


لك ودي

وشاكر لك مرورك




ولدكيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 58 : 11 PM   رقم المشاركة : [33]
امبراطور نشيط
 

ولدكيوت will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamoOonaH
ياعمي لو فيه خير .. ما تركوه الطيور .. يعني معقوله افضل ثالث لاعب في مونديال الاندية ولا نادي اوربي فكر فيه
استفهااااااااااااااا ام .. شكلها نصبه بس نصبر ونشوف


على قول المثل

(( ياخبر اليوم بفلوس بكره يبقى بلاش ))


شاكر لك تواجدك

ولا تحمنا طلتك ياغالي


لك كل الود




ولدكيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



يعني انت وشرايكـ نسكـــــــــــت ولا وشو ؟

اكيد بنتكلـــــــــم وبنقوووول رأينــــــــــاااا اجل وش فايدة هالمنتدى ؟

تــ ح ـــيــاااااتي






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحذيفي
 

الحذيفي will become famous soon enough



مع أحترامي لماطرحته في موضوعك أولا لماذا هذه القسوة على جمهور الأهلي وهوالذي تعرفه جيداباأنه شريك النجاح في كل بطولة تحقق هذه نقطه والنقطه الأخرى لاتهذي بماتسمع جرى أتصال بين البلوي والأمير خالد بن عبدالله أعلن البلوي فيه أعتذاره وأنسحابه من الصفقه !!!!!!!!!!!
ونقطة أخرى تقول في مقالك سواها البلوي فيمانصه (نعم فقد فعلها لقد جعلكم تولولون وتصرخون وتتهجمون وتستهزئون بناديكم هذا مايريده )
وتقول أخر مقالك هي حرب أعلاميه قمة التناقض هل فعلها منصور أم هي حرب أعلاميه !!!!!!

أقول في اخر كلامي رفقا بعقولنا من هذه المقالات والمواضيع التي بها مجرد الكتابه لمجرد الكتابه فقط




الحذيفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [36]
امبراطور نشيط
 

ولدكيوت will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي222
اقولك بصراحة اتمنى مانسو للاهلي .. طيب احنا غلابة .. مامعانا فلوس .. ماعندنا من يستطيع ايقاف البلوي عند حده ..
ااكد لكـ انه راح يفشل مع الاتهاد و مثله مثل اللي رااحو بسوء النية و اقرب مثال جواد الزائري
عموما موضوعك مميز .. و اتمنى يتثبت لانه يعبر عن راي الاغلبية و فيه من المثالية و الرقي الكثير ..
و تاكد ان الاهلي اكبر من مانسو

عجبني رك

واضح الغيره والحب على اهلينا

بس لا تزعل نفسك ولا تتحطم وتيأس وتقول غلابه بالعكس انا عارف انك تقولها من ورى قلبك

وماعليك والله ثم والله ثم والله عندنا اللي يوقف البلوي واللي معاه عند حدهم ولا تتخيل لمجرد التخيل

ان ناديا ماعنده فلوس

ولك ان تستفسر عن اهلينا من يوم ما تأسس الى اليوم وهوه معروف بغناه

وايام ماكان الريال ريال واهلينا عنده فلوس وجاب مردونا وهوه في عز عزه يمكن من قبل ما انت تولد وانا نولد ونص اللي في المنتدى ينولدو ويطلعو على وجه الدنيا


هوه صحيح الاهلي كان فيه مشاكل في الفتره الماضيه بس الحمد الله انحلت

واللي قاعد يصير حاليا بداية العوده للأمجاد (( رغما عن انف البلوي وغيره )) اللي يحاولون ايقاف الاهلي

بأي شكل كان لانهم يعرفون لو عاد الاهلي فمن سوف يوقفه ابتدأ من التحكيم ونهاية بسرقة الاعبين

لذالك علينا التكاتف كما تكاتفنا واحضرنا كأس الخليج


((( صدقوني قوة الاهلي في عنفوان عشاقه المتيمه بحبه الوقود الحقيقي لتوهجه فلا تبخلو عليه فأن ضعفتم وتهاونتهم واستسلمتم فنحن نكتب نهاية عشقنا الذي ولد من اجلنا فعلينا ان نتكاتف لنجعل قلعتنا ترجع للمسار الصحيح ))



ولك كل الود




ولدكيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [37]
امبراطور نشيط
 

جميل السليماني will become famous soon enough



وش رايكم نغني مجانيييييييييييييييي يييييييين مجانيييييييييييييييي يييييييييييييييييين الين الله يفرجها





الله اكبر
جميل السليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور نشيط
 

ولدكيوت will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ياسر ـروقي
يعني انت وشرايكـ نسكـــــــــــت ولا وشو ؟

اكيد بنتكلـــــــــم وبنقوووول رأينــــــــــاااا اجل وش فايدة هالمنتدى ؟
تــ ح ـــيــاااااتي

اهلين اخوي ياسر

بكل تأكيد يهمنا راييك ورأي كل الجمهور الاهلاوي

ولذالك وجدت المنتديات

ولكن هناك اسلوب اسمه الحوار

وليس اسلوب الاتهام او الصراخ او التبجح ؟

وطبعا من الذوق والاخلاق انك تقول رأيك بأتزان ودون تهكم او تجريح


مثلا هل ترضى ان رددت على مشاركتك بقولي مثلا (( ان المنتدى لم يوجد لأمثالك ))

طبعا لن ترضها فما بالك بغيرك

ارجو ان تتفهم ما اقوله وطبعا انا لا اجبرك على شي

ولكن كل ما اتمناه ان يتحقق الذي انت وانا ول الجمهور نريده

وحاليا لن يجدي الغضب ورمي التهم هنا وهناك


المفترض الوقوف على ادارتنا والمطالبه بطرق مشروعه بعيده عن التجريح والاتهامات والمهاترات

(( قطرات المطر تحفر في الصخر ليس بالقوه ؟ ولكن بتكرار ))


لك ودي




ولدكيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أحمدوني
 

أحمدوني will become famous soon enough



شوف اخوي احنا متفقين انو لاعب كبير

لاكن اذا بيجي هذا الاعب بأجتماعات

وبحب خشوم وروح لفلان في البيت

لا والف لا لن نرضي بأن ياتي لاعب بهاذة الطريقة المذلة


وانا معاك اخوي في كل كلمة قلتها



ان افتكر تصريح لمنصور البلوة يقول انا اتمني تدهور الاهلي


فكيف تريدونة انا ينفع الاهلي



اتمني من الادارة ان تتحقق اذا وقع الاعب للاتحاد مع السلامة

في الف لاعب غيرو اما يجي بأتصالات وزيارات لالا

تحياتي




أحمدوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2008, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [40]
امبراطور نشيط
 

ولدكيوت will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحذيفي
مع أحترامي لماطرحته في موضوعك أولا لماذا هذه القسوة على جمهور الأهلي وهوالذي تعرفه جيداباأنه شريك النجاح في كل بطولة تحقق هذه نقطه والنقطه الأخرى لاتهذي بماتسمع جرى أتصال بين البلوي والأمير خالد بن عبدالله أعلن البلوي فيه أعتذاره وأنسحابه من الصفقه !!!!!!!!!!!
ونقطة أخرى تقول في مقالك سواها البلوي فيمانصه (نعم فقد فعلها لقد جعلكم تولولون وتصرخون وتتهجمون وتستهزئون بناديكم هذا مايريده )
وتقول أخر مقالك هي حرب أعلاميه قمة التناقض هل فعلها منصور أم هي حرب أعلاميه !!!!!!
أقول في اخر كلامي رفقا بعقولنا من هذه المقالات والمواضيع التي بها مجرد الكتابه لمجرد الكتابه فقط

الاحترام موصولك لك اخي العزيز الحذيفي

ويعلم الله انني لم اكتب مقالي لمجرد الكتابه فقط ولأنها ليست بهوايتي

استوقفني ردك كثيرا لما يحمله بالكثير من الوقفات التي اود ان اصححها لك او اوصلها بأسلوب اخر

اذا كنت انت فهمتها هكذا فغيرك بكل تأكيد سوف يفهمها كما انت فهمتها .


لذالك سوف اوضح كل النقاط التي استوقفتك


نعم انا قسوت على بعض الجماهير الاهلاويه ليس لمجرد القسوه ولكن لأنهم انجرفو خلف بعض المندسين الذين يحاولون خلق فجوه بين جماهير القلعه فرقها .

وانت هنا تصادق على ماقلته بأنها شريك النجاح هل تعتقد بأن الذي يطالب الاداره بلأستقاله هذا يقاسمنا النجاح

هل تظن ان من يدعو لمقاطعة مبارة الاهلي والاتحاد شريك ؟

هل تعتقد ان من يقول ننا ضعفاء ولا بد لنا ان نستكين شريك ؟!

انا لم اضحك على عقولكم ولكني احاول البحث فيها عن الخطأ واريد تصحيحه .


اما بنسبه لعنوان الموضوع فمعناه ان من صب كل غضبه على الاداره والفريق بعد ماسمع من الاعلام

ان مانسو ذهب للجار ولم يتوانو عن التجريح فكل ماكتبوه من تجريه يعتبر عندي وعند كل من لايستعجل الحكم (( تأييد )) وهو في الاخير يعتبر تعبيرا مجازيا في علم اللغه العربيه ( انصحك بالبحث عن هذا المصطلح في كتب البلاغه العربيه ربما سوف تفهم ما انا اتكلم عنه ))



واما في اخر مقالي عن الحرب الاعلاميه فالمراد منه ان لا نستعجل وان ننتظر الحقيقه لانها سوف تأتي

والتوضيح للجمهور بأن مايحدث مجرد كلام اي فلان قال وعلان قال وليس هناك اثبات على انها فعلا اهلاويه ام اتحاديه



وفي الاخير :

هناك اسلوب لكل كاتب

فاسلوبي الذي كتبت به الموضوع هو الذي لا نريده ان يحصل بمعنى هل تصدقون ان جمهور الاهلي يؤيد ويصفق لما فعله البلوي .((( اسلوب بلاغي ))) لجذب القارء واستحضار تركيزه



ثانيا : وهو جزء الووه والنحيب بمعنى السخط الذي يحدث بعد اعلان الاتحاد اتمام الصفقه

هل تعتقد انه صحيح او انه سوف يرجع الصفقه لنا .


ثالثا : وهذا اهم جزء احب الكتابه فيه

استحضر عشقي وعاطفتي وفكري المتيم وانضمها بكل وفاء ووضوح لكم حتى اكون صادقا مع نفسي اولا ومعكم ثانيا وطبعا انا معكم في الضغط على الاداره ولكن بطرق اخرى ليست هذه افضلها .





وتقبل كلامي بصدر رحب



ولك كل الود




ولدكيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ســوهــا البلوي ونحن نؤيده ولابد ان نصفق له



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر