العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

::: يا سمو الأمير سلطان بن فـهد: والله البلوي قاعد يضحك على الجميع بما فيهم أنت ياصاحب السمو !!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك 07 هههههههههههههههههههه ههههه والله انه سلطان بن فهد مايدري وين الكوره شرقها من غربها مالقيت ترسل الا للفاغر هذا تبيني احلفلك انه فاهم افضل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2008, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي @ طيبة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك 07
هههههههههههههههههههه ههههه
والله انه سلطان بن فهد مايدري وين الكوره شرقها من غربها مالقيت ترسل الا للفاغر هذا

تبيني احلفلك انه فاهم افضل منك وللفاغر والله انه انت

وجهك





اهلاوي @ طيبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 12 - 2008, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالــــــ9ــــك
 

مالــــــ9ــــك will become famous soon enough



عليهم بالعافية .................... .................
يلعن ام القهر
واللله العيال كلهم اليوم يضحكون علي




مالــــــ9ــــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية خالد ع
 

خالد ع will become famous soon enough



1 العب اهلاوي غصب عن البلوي

2هوه من زمان ما لبس عبايه اقصد البلوي
3 سلطان بن فهد ياليته في الخطط الي يحطها هوه وناصر الجوهر ومناقشته مع المدربين




خالد ع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبيرتو
 

روبيرتو will become famous soon enough



اتمنى ان يكون ردنا قاسي على الاتحاد بأذن الله




روبيرتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

إمبراطور 2008م will become famous soon enoughإمبراطور 2008م will become famous soon enough



أخوي / أهلاوي مطنوخ


سبق وإن كتبت موضوع بتاريخ 22/12/2008م




عنوان الموضوع / خبر



وذكرن فيه بأن كل مايحدث للأهلي وراه / منصور البلوي من خلف الكواليس



فهذا ردك على الموضوع:



حــدث الـعـاقـل بـِ مـايـُعـقـل ،،،

والمثل يقول: وش عرفك إنها كذبه ؟ قـال: من كُـبرهـا !!!

مـع إحـترامي لك بس هـذا مـثل مـعـروف


ويمكن أللي نقـل لك الخـبر لك عليه وما من عـلـم !!!

تحـياتي .. وتقبل مـروري ....أهلاوي مطنوخ



وبعض الردود لاتظلم الراجل لأن ماله دخل ألان والرئيس أبوعمارة هو الذي يدير النادي


فردت بأن الذي يدير النادي هو / منصور البلوي من خلف الكواليس




والآن كتبت أنت / والله البلوي قاعد يضحك على الجميع بما فيهم أنت يآصاحب السمو


وهذا يكفي و دليل على مصداقية ماكتب في ذلك الموضوع

تقبل مروري وتقديري





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم أنصر ألأهلي على جميع حساده ..(( آمين يآرب العالمين))
إمبراطور 2008م غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية punished
 

punished will become famous soon enough



انا واثق ان شاء الله في رجال الاهلي




punished غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ولــــيــــد
 

ولــــيــــد will become famous soon enough



اهم شي لدى الامير الموقر علو كعب الكرة السعودية ولا يعلم مافيها من خفايا !!




ولــــيــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 58 : 02 AM   رقم المشاركة : [18]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [SIZE="3"
إمبراطور 2008م;2519843]أخوي / أهلاوي مطنوخ


سبق وإن كتبت موضوع بتاريخ 22/12/2008م

عنوان الموضوع / خبر

وذكرن فيه بأن كل مايحدث للأهلي وراه / منصور البلوي من خلف الكواليس

فهذا ردك على الموضوع:

حــدث الـعـاقـل بـِ مـايـُعـقـل ،،،

والمثل يقول: وش عرفك إنها كذبه ؟ قـال: من كُـبرهـا !!!

مـع إحـترامي لك بس هـذا مـثل مـعـروف

ويمكن أللي نقـل لك الخـبر لك عليه وما من عـلـم !!!

تحـياتي .. وتقبل مـروري ....أهلاوي مطنوخ



وبعض الردود لاتظلم الراجل لأن ماله دخل ألان والرئيس أبوعمارة هو الذي يدير النادي


فردت بأن الذي يدير النادي هو / منصور البلوي من خلف الكواليس

والآن كتبت أنت /
والله البلوي قاعد يضحك على الجميع بما فيهم أنت يآصاحب السمو

وهذا يكفي و دليل على مصداقية ماكتب في ذلك الموضوع

تقبل مروري وتقديري
[/SIZE]



يعطيك العافية أخي الكريم / إنبراطور 2008م . تشـرفت بمرورك لك ودي وإحترامي

لكن صدقـني أخي الكريم.. والله ما نكب الأهلي وضيع وأفشل صفقاتُه

إلآ المُنتديات الأهـلاوي وأعضـائُها (المصدر الموثوق وغيره من الأعضاء)!

أي شخص يسـتطيع أن يعرف كل ما يدور في كواليس الأهلي

حتى دبيب النمل تعرفه عن طريق أعضاء المُنتديات

وبتقارير مُفصلة والبركه في المصدر الموثوق وأصحاب السبق في إفشـاء أسـرار القلعة

ونشـرُها في المُنتديات ..

وسـبق أن كتبت بفسي مواضيع عـديدة عن عـدم نشـر مثل هالمواضيع والمعلومات

وحذرت مِنها وحتى طالبت المسـؤلين عن المُنتديات الأهلاوية بحذف مثل هـ المواضيع

ولكن لا حياة لمن تُنادي كُلاً يتباها في إفشـاء الأسرار والله يخلي المصـادر !!!

للأسـف أن هؤلاء لازالوا مُسـتمرين والمُنتديات مليئة بمثل هـ المواضسع بدون رادع من المُراقبين


أخزكم
::: أهلاوي مطنوخ :::





NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 46 : 03 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ameen 11
 

ameen 11 will become famous soon enough



خطط علمية مدروووسة

اذا فهمت هذه الجملة


راح تفهم صاحب السمو

ودمتم







فـــــــــرقة الرعب


http://file15.9q9q.net/preview/19468...36297.jpg.html





فوووق فوووق فوووووق علمنآ عآآآلي
ameen 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2008, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

soul_1982 will become famous soon enough



طيرررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر ررررررروه الغبـــــــــــي





soul_1982 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

::: يا سمو الأمير سلطان بن فـهد: والله البلوي قاعد يضحك على الجميع بما فيهم أنت ياصاحب السمو !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر