العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وربي لاعب مافي زيوا اثنين بس غالي شويه

قبل قليل كنت اتابع اعادة مباراة الغرافه والريان وجذب انتباهي من بداية الموسم لاعب عاجي اسموا امارا ديانيه يرتدي الرقم 11 بصراحه يا شباب وبدون مبالغه احسن من دروقبا وانتظروه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 12 - 2008, 16 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي ضاوي
 

اهلاوي ضاوي will become famous soon enough

افتراضي وربي لاعب مافي زيوا اثنين بس غالي شويه 


قبل قليل كنت اتابع اعادة مباراة الغرافه والريان وجذب انتباهي من بداية الموسم
لاعب عاجي اسموا امارا ديانيه يرتدي الرقم 11
بصراحه يا شباب وبدون مبالغه احسن من دروقبا وانتظروه بعد كم سنة والله يا شباب بيوصل سعروا
فوق 50 مليون يورو وقولوا اهلاوي ضاوي ما قالها
الريان جابوا بـ 11 مليون يورو ويقولوا جاتوا عروض من انديه انقليزيه منها توتنهام بس كانت قيمة العرض اقل من عرض الريان واختار الريان وطلع بمؤتمر صحفي قال انا اخترت الريان لأضمن مستقبل عائلتي

][ الزبده ][ نبغاااه وخلي الخدم يبلوا مانسو ويشربوا مويتوا قسم بالله يا شباب انوا خلى دفاع الغرافه شوارع وفشخهم كباري وسجل هدف ويلعب راس حربه ولو تبغاه صانع لعب يلعبلك يديك بكل مكان وبعدين لاعب بكل مباراه يديك مو مزاجي وانا سمعت انوا مانسو مزااجي مباراه يديك و 3 ما تشوفوا وانا اتمنى اشوف امارا ديانيه بالاهلي وانا عن نفسي بساهم وبدفع 10 الاف لو بتم هذي الصفقه



وتقبلوا تحيااتي




اهلاوي ضاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 12 - 2008, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فيلسوف اهلاوي
 

فيلسوف اهلاوي will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ه خلاص ونا بعد لك مني 10 الاف
بصراحه فنان حتى انا عجبني كثير ياليت يجبونه








فيلسوف اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

re-mexx will become famous soon enough



لا تعليق

ثالث أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية إن شالله في أهلينا





re-mexx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 29 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



امارا ديانيه لاعب دولي في منتخب ساحل العاج لاعب خطير جدا واظنه موقع عقد مع الريان لي 3 مواسم او 4 بعد ان خطفه الريان من اندية عالمية....


فكرتك جميلة اخوي بس ماظن الاعب يترك الدوري القطري...






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهـلاوي عـسـل
 

اهـلاوي عـسـل will become famous soon enough



السوال الاكبر .. هل النآدي يستطيع دفع اكثر من 11 مليوون يورو في لاعب وآحد ..؟؟

اي لاعب ممتآز في الدوري القطري صعب تآخذه ..


وعندك لاعب نآدي العربي الارجنتيني بيسكوو .. لاعب وسط ايسر وصآنع العآب وهدآف الفريق بـ 12 هدف .. وش تبي احسن من كذآ ..

الدوري القطري احلى شي فيه المحترفين .. بس خسآرة فيهم ..




اهـلاوي عـسـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



صحيح لاعب مهاري


ولاكنه يفتقد الى عدة نقاط

التصويب من بعد

السرعة





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 16 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

اهلاوي السبعين will become famous soon enough



خلاص ابشروا بكرة اجيبه لكم واكلم الادارة بعد ترسل معي مندوب يوقع العقد




اهلاوي السبعين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

اهلاوي بالوراثة will become famous soon enough



لو نستطيع دفع هالمبلغ ما تجرأ الدب يدخل في مفاوضات معنا




اهلاوي بالوراثة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 21 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبنهو المملكه
 

روبنهو المملكه will become famous soon enough



صحيح لاعب مهاري

ولاكنه يفتقد الى عدة نقاط

التصويب من بعد




روبنهو المملكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

العبسوس will become famous soon enough



انت شكلك ماشفت تراوري اللي قال الأهلي انه يفاوضه

لاعب جاب هدف على كاسيس في الأبطال بعد مابطحه تقولي اماره ديانيه


وبعدين يقول المثل

((((مد رجلك على قد لحافك)))))))

ونحن مانبغى مهاجم نبغى بالعربي (لاعب صانع)


انتر اهلاوي




العبسوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وربي لاعب مافي زيوا اثنين بس غالي شويه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر