العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وربي لاعب مافي زيوا اثنين بس غالي شويه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبسوس انت شكلك ماشفت تراوري اللي قال الأهلي انه يفاوضه لاعب جاب هدف على كاسيس في الأبطال بعد مابطحه تقولي اماره ديانيه وبعدين يقول المثل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2008, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي ضاوي
 

اهلاوي ضاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبسوس
انت شكلك ماشفت تراوري اللي قال الأهلي انه يفاوضه

لاعب جاب هدف على كاسيس في الأبطال بعد مابطحه تقولي اماره ديانيه

وبعدين يقول المثل

((((مد رجلك على قد لحافك)))))))

ونحن مانبغى مهاجم نبغى بالعربي (لاعب صانع)


انتر اهلاوي

قسم بالله درامان تراوري حقكم حق الافريقي والاسماعيلي المصري مو جنب الكوره
ولو الاهلي اتعاقد معاه كان مصيروا اردى من مصير قودوين




اهلاوي ضاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 12 - 2008, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي ضاوي
 

اهلاوي ضاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات اهلاوي
صحيح لاعب مهاري

ولاكنه يفتقد الى عدة نقاط

التصويب من بعد

السرعة

من ناحية السرعه انا مو معاك ايش تبغى اسرع من امارا ديانيه
ومن ناحية الشوت معاك حق بعدين شوف هريسون بس يشوت ولا جاب هدف وشوف امارا ما يشوت ومسجل 11 هدف بالدوري القطري




اهلاوي ضاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وربي لاعب مافي زيوا اثنين بس غالي شويه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر