العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كم تمنيتك يا أحمد الشمراني

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ياراقيين أظن إن أغلب الشباب تابعوا برنامج كل الرياضة وما حصل فيه من تهكم على الأهلي وعلى الأستاذ / خالد قاضي ولكن من كان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 12 - 2008, 48 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولد الدويل
 

ولد الدويل will become famous soon enough

افتراضي كم تمنيتك يا أحمد الشمراني 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ياراقيين

أظن إن أغلب الشباب تابعوا برنامج كل الرياضة

وما حصل فيه من تهكم على الأهلي وعلى الأستاذ / خالد قاضي

ولكن من كان السبب وراء ما حصل

مع إحترامي للجميع السبب / خالد قاضي

فقد أحرج نفسه وأصبح أضحوكة الحاضرين

كما أحرج الأهلي بحكم أهلاويته

كم تمنيت أن يعلم خالد قاضي بالمثل القائل ( ما هكذا تورد الإبل )

والسؤال المنطقي الذي أود طرحه على خالد قاضي :




بماذا نفسر صراخك ولغطك واستذباحك

فكان متخبط طوال الوقت ويتحدث بصوت مرتفع

كم تمنيت أن يكون الأستاذ الكبير / أحمد الشمراني

هو الموجود في البرنامج ومقدرته على الرد

وذلك لهدوئه وعدم المقدرة على إستفزازه

وآسف على الإطالة

وبالتوفيق لأهلينا




ولد الدويل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 12 - 2008, 50 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



مع العلم انه من اميز الكتاب الاهلاويين الصريحين لاكن ماتدري عنه اش سار له

اختلاف الراي لايفسد للو د قضيه



حب الاهلي يجمعنا




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 37 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



شوف هو وسعود الصرامي والروقي هم المهايطين اما بقية ضيوف البرنامج صراحة ممتازين حتى لو اختلفنا معهم بميولهم ويازين صالح الحمادي انسان عاقل ولايبربر زي قاضي اللي جاب العيد بعد العيد




الامير كايو متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولد الدويل
 

ولد الدويل will become famous soon enough



مشكور أخوي المجهول :


إنت قلت الصح كاتب فقط

مشكور أخوي الأمير كايو :

فعلاً جاب العيد بعد العيد




ولد الدويل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough



ولكن بصراحة ما تعرض له القاضي امس حرب نفسية بلك ما عنيه الكلمة من معنى ،،،
ضحك مرتب من الجميع باسلوب استفزازي ، هلاليان و اتحادي و مذيع هلالي واضخ عليه التعصب و دفاعه عن الزيد بسبب ميوله ، فالكل كان ضده ,حتى اتصالات التلفون كانت تاتي من الهلاليين ضده
ولكنه اجتهد و ان لم يوفق في التصدي لهذه الحرب





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 33 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية زائرة
 

زائرة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dody666
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ياراقيين

أظن إن أغلب الشباب تابعوا برنامج كل الرياضة

وما حصل فيه من تهكم على الأهلي وعلى الأستاذ / خالد قاضي

ولكن من كان السبب وراء ما حصل

مع إحترامي للجميع السبب / خالد قاضي

فقد أحرج نفسه وأصبح أضحوكة الحاضرين

كما أحرج الأهلي بحكم أهلاويته

كم تمنيت أن يعلم خالد قاضي بالمثل القائل ( ما هكذا تورد الإبل )

والسؤال المنطقي الذي أود طرحه على خالد قاضي :

بماذا نفسر صراخك ولغطك واستذباحك

فكان متخبط طوال الوقت ويتحدث بصوت مرتفع

كم تمنيت أن يكون الأستاذ الكبير / أحمد الشمراني

هو الموجود في البرنامج ومقدرته على الرد

وذلك لهدوئه وعدم المقدرة على إستفزازه

وآسف على الإطالة

وبالتوفيق لأهلينا

خالد القاضي ككاتب مميز
وكأهلاوي لا يختلف عليه أثنين في أخلاصه للأهلي
ويمتلك معلومات لو يرتبها ويطرحها بإسلوب هادئ
ولا يستفز من الحظور كان تفوق على ا
جميع من كان في كل الرياضة ليلة البارحة دون استثناء
يكفي أنه لا يجامل ولا يدعي المثالية

تحياتي





[flash=http://www.sobe3.com/up/uploads/files/sobe3.com-ddfd391acc.swf]WIDTH=500 HEIGHT=300[/flash]
زائرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

M1A2 will become famous soon enough



الأستاذ خالد قاضي للأسف كان يدافع بهباله مع أحترامي الشديد له ويجب أن يراجع حساباته




M1A2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



سلملي


على احمد الشمراني


ولايهون


خالد قاضي




alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رسيل الأهلي
 

رسيل الأهلي will become famous soon enough



لا وخلف ملفي يناظر في الحمادي ويضحكون عليه بخبث وهو طاير في العجه يخربط مدري وش يقول




رسيل الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الثغر
 

عاشق الثغر will become famous soon enough



ولكن بصراحة ما تعرض له القاضي امس حرب نفسية بلك ما عنيه الكلمة من معنى ،،،
ضحك مرتب من الجميع باسلوب استفزازي ، هلاليان و اتحادي و مذيع هلالي واضخ عليه التعصب و دفاعه عن الزيد بسبب ميوله ، فالكل كان ضده ,حتى اتصالات التلفون كانت تاتي من الهلاليين ضده

ولكنه اجتهد و ان لم يوفق في التصدي لهذه الحرب




عاشق الثغر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كم تمنيتك يا أحمد الشمراني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر