العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المره هذي سلمتو من الحريق .. المره الجايه في عقر داركم يا ظلمه

بسم الله الرحمن الرحيم الحريق اللي حصل بجوار نادي الاتحاد كان بمثابة انذار لعل وعسى ان تتغير النفوس لكن اللي انا شايفه ان الامور زادت سوء بقيادة الدب البلوي والدلخ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 12 - 2008, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

castle2000 will become famous soon enough

افتراضي المره هذي سلمتو من الحريق .. المره الجايه في عقر داركم يا ظلمه 


بسم الله الرحمن الرحيم

الحريق اللي حصل بجوار نادي الاتحاد كان بمثابة انذار لعل وعسى ان تتغير النفوس

لكن اللي انا شايفه ان الامور زادت سوء بقيادة الدب البلوي والدلخ ابو عماره اللي مدربي راسه

ما يدري وين الله حاطه يمشي ورا البلوي زي اللي ماني قايل .. الحين يا خونه تقولون انكم مفاوضين

اللاعب قبل الاهلي ومكتمين علموضوع اتاريكم منتظرين الاهلي يدورلكم على لاعب عالمي

لانكم منتو كفو تجيبون لاعب يرضي جماهيركم الا من خلال الاهلي النادي الذي يعرف كيف ينتقي




لكن ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بلوي انت والحثاله اللي معاك ...

لكن ان شاء الله المره الجاية الحريق يكون في عقر داركم يا اتحاديه يا ظلمه الله يورينا فيكم يوم

...........




castle2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 12 - 2008, 13 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
مشــــرف
الصورة الرمزية اهلاوي فيفاء
 

اهلاوي فيفاء is a jewel in the roughاهلاوي فيفاء is a jewel in the roughاهلاوي فيفاء is a jewel in the roughاهلاوي فيفاء is a jewel in the rough



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآمين ياكريم
الله يسمع منك
واشاءلله يحترق بيت الدب الداشر




اهلاوي فيفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون الاخضرين
 

مجنون الاخضرين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجنون الاخضرين



هههههههههههههههههههه هههههه






























.




مجنون الاخضرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالله العسيري
 

عبدالله العسيري will become famous soon enough



أقول أقسم بالله أنكـ أنت إللي كفوا ..


روح يشيخ الله يسعدكـ ..





أقسم بالله: لو لم يبقى من الأهلي إلا إسمه.. ومن الشعار إلا رسمه ..لأبقى أهلاوياً حتى مماتي..

عو 24 بد
عبدالله العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

ملــ قلبي ــك will become famous soon enough



حسبي الله على هذا البلوووه البلوووي



واعاااتب ادارتنا ليش ما تكووون مفاوضاتها سرررررريه عشان ما يجي واحد دب يزايد على صفقاتنا






سفير الوطن شمووخ وفن

وعبر الزمان سنمضي معاً
ملــ قلبي ــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 45 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

wale_al will become famous soon enough



والله البلوي ينطبق عليه المثل (غشيم ومتعافي) اللي يدل على صغر عقله وانه عقله ماله في الاحتراف محاولة التخريب على الاهلي ومدرى ان الاهلي اكبر منه ومن فريقه .

شوف كيف حتى والاهلي امله ضعيف في الدوري ولاكن برضه خايف الجحش والله مره دماغه ضعيف




wale_al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الجنرال
 

الجنرال will become famous soon enough



من ترك لله شيئًا عوضه الله خيرًا







خذاك الموعد الثاني .. نويت تغيب وتنساني
الجنرال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 08 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

ابو رميز will become famous soon enough



كل تاخيره فيها خيره




ابو رميز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كنوز11
 

كنوز11 has a spectacular aura aboutكنوز11 has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر Skype إلى كنوز11



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملــ قلبي ــك
حسبي الله على هذا البلوووه البلوووي


واعاااتب ادارتنا ليش ما تكووون مفاوضاتها سرررررريه عشان ما يجي واحد دب يزايد على صفقاتنا

عشانه دبة ماهو قادر يتحرك خلانا ندورلهم على لاعب فلتة عشان يلطشوه كالعادة

يا حسافة على الاخلاق اذا كان عندهم اخلاق







أخي الكريم / أختي الكريمة

ابني لكل بيت في الجنة
بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
3 مرات فقط " ستأخذ من وقتك 5 ثوان ٍفقط "
قال صلى الله عليه وسلم " من صلى علي ثلاثاً بنى الله له بيتا في الجنة "صححه البغوي



كنوز11 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2008, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رسيل الأهلي
 

رسيل الأهلي will become famous soon enough



سلام مني على الاداره حقنا اللي لها اسبوع وهي مابقت صحيفه ولا منتدا الا والخبر موجود فيه انه الاهلي يفاوض اللاعب وجا اللي معاه كاش ويحب بكوش بجشع وادارتنا باقي نايمه وتوقع مبدئي




رسيل الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المره هذي سلمتو من الحريق .. المره الجايه في عقر داركم يا ظلمه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر