العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

,, الجوهـر يؤكـد بمؤتمر صحفي : عبدالغنـي سيعـود للمنتخب ,,

أكد مقدرة الأخضر على بلوغ مونديال 2010 رغم خسارة كوريا الجنوبية الجوهــر : عبدالغني سيعود للمنتخب بعد تشافيـه من الاصـابه مازن العميري من الدمام استدعى الوطني ناصر الجوهر مدرب المنتخب


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 12 - 2008, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

حبي جنون will become famous soon enough

افتراضي ,, الجوهـر يؤكـد بمؤتمر صحفي : عبدالغنـي سيعـود للمنتخب ,, 


أكد مقدرة الأخضر على بلوغ مونديال 2010 رغم خسارة كوريا الجنوبية
الجوهــر :
عبدالغني سيعود للمنتخب بعد تشافيـه من الاصـابه


مازن العميري من الدمام
استدعى الوطني ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي الكروي الأول أمس, طلال الخيبري مدافع فريق الوحدة للالتحاق بمعسكر الأخضر المقام حاليا في المنطقة الشرقية، حيث وصل اللاعب البارحة إلى الدمام.

كما عقد الجوهر، أمس مؤتمرا صحافيا في قاعة المؤتمرات في ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام تحدث من خلاله عن استعدادات الأخضر لدورة الخليج الـ 19 التي ستقام في مسقط خلال الفترة من الرابع إلى الـ 17 من الشهر المقبل، حيث أكد أنه سعيد بعطاء اللاعبين مع أنديتهم وقوة الدوري السعودي.

ونفى الجوهر سؤال أحد الإعلاميين بأن المنتخب يمر بمرحلة انتقالية، مؤكدا أن تصفيات كأس العالم 2010 متداخلة مع دورة الخليج، وزاد "قدمنا خلال التصفيات مستوى جيدا منذ مباراة أوزبكستان وبعدها مباراة إيران ووصلنا للمرمى لكننا أضعنا الفرص، وأنا لا ألوم اللاعبين على عدم التسجيل لأن كل لاعب يرغب في التسجيل, وأمام الإمارات قدمنا مستوى جيدا وحققنا الانتصار".

وعن عدم إجراء مناورات قوية للمنتخب حتى الآن في المعسكر، أوضح مدرب الأخضر بأن السبب يكمن في تأخر اللاعبين في التجمع بسبب ارتباطهم في الدوري مع فرقهم، وتابع "المباراة الودية التي خاضها المنتخب أمام البحرين كانت جيدة، لكن قوة أرضية الملعب جعلتني أحس بأنها ستؤثر في اللاعبين الأمر الذي دفعني لإجراء تغييرات كثيرة في اللقاء والدليل أن ياسر لم يشارك في تدريب اليوم التالي للمباراة".

وذكر الجوهر أن اختياره عددا كبيرا من اللاعبين في خط الوسط يعود لأهمية هذا المركز، فيما أشاد بمدافعيه مؤكدا أن لديهم إمكانيات كبيرة، ولكنهم يحتاجون للخبرة،، وأوضح أن إعلان القائمة النهائية للاعبين سيكون قبل الدورة بسبعة أيام ، مضيفا "شخصية المنتخب السعودي تؤهله لأن يكون بطلا لدورة الخليج الـ 19".

وعن عدم اختيار حسين عبد الغني، والحسن اليامي للأخضر، أجاب "عبد الغني لا يزال في مرحلة العلاج وإذا كان جاهزا سيكون في المنتخب، أما اليامي فأعتقد أنه لاعب مميز إلا أن المهاجمين الخمسة الموجودين مع المنتخب لا يستحق أي واحد منهم الإبعاد".

وعن عودة محمد نور في حال تعافيه من الإصابة وعدم اختيار محمد الدعيع، رد "نور لاعب سعودي نعتز به، وكذلك الدعيع، لكن دائما اختيار اللاعبين من اختصاص المدرب فقط فهو يرى إن كان اللاعب سيفيد المنتخب، ونحن لا نعمل بناء على الضغوط الخارجية لكني أحترم آراء الجميع، ونور سيستمر مع المنتخب في حال تعافيه من الإصابة".

وعن الانتقادات التي وجهت له بعد مباراة كوريا، أبان "خسرت خمسة لاعبين ولم يتكلم أحد بأن المنتخب ناقص وغيرنا يخسر ثلاثة لاعبين ويقال إنه ناقص، وأنا لا أقدم الأعذار لكن هذا الواقع وخسارة أي مباراة لا تقدم أو تؤخر في المنتخب ففي السابق خسروا أربع نقاط وتأهلنا إلى نهائيات كأس العالم".




ونوه الجوهر بالإمكانات التي تهيئ من الاتحاد السعودي لكرة القدم وبتوجيهات من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، وخاصة ما يتعلق بتأمين مباريات تجريبية مع منتخبات عالمية، مشيرا إلى أن هناك طلبات ومحاولات تمت منذ أكثر من ستة أشهر مع الاتحادين الياباني والصيني لخوض مباريات ودية مع منتخباتها وهذه المخاطبات لم تسفر عن الموافقة على خوض وديات مع هذين المنتخبين القويين على مستوى قارة آسيا.
من جانبه، أوضح الدكتور جمال خليفة طبيب المنتخب السعودي خلال مؤتمر الجوهر أن إصابة نور لا تعد من الإصابات الرياضية، مشيرا إلى أنه من المرجح تمكن اللاعب من العودة للتمارين ابتداء من الخميس المقبل.

من جهة أخرى، أوضح فهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي الكروي الأول، أن الجوهر لديه إمكانية استدعاء لاعبين جدد للمنتخب حتى غدا السبت، وأبان أن المعسكر الحالي مريح جدا من جميع النواحي ويشهد تفاعلا من قبل الجماهير .

من جانب آخر، وصل المنتخب السوري الأول لكرة القدم، البارحة إلى الدمام عن طريق مطار البحرين الدولي من أجل خوض لقائه الودي أمام المنتخب السعودي مساء غد على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، حيث لم يجر المنتخب السوري أي تمرين أمس وسيكون تدريبه الليلة على ملعب المباراة على أن يكون تدريب المنتخب السعودي الليلة على ستاد الأمير سعود بن جلوي في الراكة.

على صعيد المران، شهد مران الأخضر البارحة مشاركة جميع اللاعبين دون استثناء، حيث أجرى الجوهر مناورة على نصف الملعب وسط حماس من اللاعبين قابله تفاعل الجماهير الحاضرة في المدرجات.




حبي جنون غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 12 - 2008, 27 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية دحمسوني
 

دحمسوني will become famous soon enough



ابو عمر العمود الفقري في المنتخب

وطبيعـي يحتاجه الجوهر او أي مـدرب


إن شاء الله يعود ابو عمر للملاعب وتزول إصابته عن قـريب



تحياتي لكـ يا غالي




دحمسوني غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 12 - 2008, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

عامر. will become famous soon enough



مشكورا اخوي

ع النفل




عامر. غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 12 - 2008, 22 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية لامبارد العرب
 

لامبارد العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى لامبارد العرب



ابو عمر العمود الفقري في المنتخب

وطبيعـي يحتاجه الجوهر او أي مـدرب


إن شاء الله يعود ابو عمر للملاعب وتزول إصابته عن قـريب



تحياتي لكـ يا غالي




لامبارد العرب غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 12 - 2008, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

المشاكس 9 will become famous soon enough



مشكور أخوي

ابوعمر هو القلب النابض للمنتخب
وأن شاء الله نشوفه في المنتخب
وسلامي لك يالحبيب




المشاكس 9 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

,, الجوهـر يؤكـد بمؤتمر صحفي : عبدالغنـي سيعـود للمنتخب ,,



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر