العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مواجهة ساخنة بين الكثيري والفودة على أرض محايدة

مواجهة ساخنة بين الكثيري والفودة على أرض محايدة رتبت لهاالرياضية على شاطئ بورسعيد بورسعيد ـ محمد عباس - الأربعاء 24 ديسمبر 2008 -------------------------------------------------------------------------------- إضغط على الصورة لتكبيرها على أثر الجدل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 12 - 2008, 41 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

التحدي99 will become famous soon enough

افتراضي مواجهة ساخنة بين الكثيري والفودة على أرض محايدة 


مواجهة ساخنة بين الكثيري والفودة على أرض محايدة


رتبت لهاالرياضية على شاطئ بورسعيد

بورسعيد ـ محمد عباس - الأربعاء 24 ديسمبر 2008

--------------------------------------------------------------------------------


إضغط على الصورة لتكبيرها










على أثر الجدل التلفزيوني الذي شهدته البرامج الرياضية السعودية خلال الأيام الماضية وما صحبها من شد وجذب بين المحللين التحكيميين وخصوصا الخبير التحكيمي في قنوات art سبورت محمد فودة حول ما صاحب مباراة الشباب والأهلي من جدل تحكيمي وأخطاء تحكيمية قام بها الحكم السعودي سعد الكثيري، واستغلت "الرياضية" وجود الخبير التحكيمي محمد فودة والحكم سعد الكثيري على هامش البطولة العربية الرابعة لخماسيات كرة القدم بالصالات والتي تستضيفها بورسعيد حالياً، وقامت بترتيب مواجهة ســاخنة ومثيرة بين الفودة والكثيري.
افتتح الكثيري المواجهة بمعاتبته للفودة على إقراره بخطئه في عدم احتساب ضربة الجزاء، مشيرا لتحليلات العديد من خبراء التحكيم في معظم الفضائيات الناقلة لمباريات الدوري السعودي والتي أنصفته في مواجهة الرأي الأهلاوي.
وأضاف: "حتى الآن أشاد بقراري في عدم وجود ضربة جزاء لفريق الأهلي 6خبراء للتحكيم من بينهم الدولي جمال الغندور علاوة على أعضاء لجنة الحكام بالاتحاد السعودي".
وقال "إن قناة (أبوظبي) الرياضية قد خصصت له مساحة كبيرة من الوقت على الهواء مباشرة من بورسعيد لعرض وجهة نظره في اللعبة موضع الخلاف وأيده في قراره الكثيرون"، وتوجه الكثيري بالكلام المباشر لمحمد فودة.. "هل يأخذ الناس وأنا من بينهم برأي 6 خبراء أم برأي واحد فقط ـ وقصد رأي فودة ـ وهل أستمع لرأي الزيد والناصر والغندور أم أستمع لرأي محمد فودة".
فيما الحكم محمد فودة أكد على صحة رأيه الذي جاهر به خلال اللقاء وبعده، مشيرا لاعتزازه برأيه حتى لو جاء مخالفا لآراء كل المعارضين له من خبراء التحكيم، مع تقديره الكامل للجميع، وقال "إن اللعبة لا تحتمل التأويل وهي ضربة جزاء واضحة وغير مشكوك فيها".
وأضاف: "إنني لا أتنازل عن رأيي لمجرد تعارضه مع آراء الآخرين ولا أفرط أبدا في مصداقيتي لدى الآلاف من محبي ومتابعي الكرة في كل مكان"، مدللا على ذلك بموقفه من الحكم المعروف ياسر مدني ابن المدينة المنورة والمرتبط معه بعلاقة طيبة للغاية تقترب من مراتب الأخوة والصداقة، ورغم ذلك لم يرض أن يجامله في تقييمه التحكيمي له في إحدى المباريات ومنحه 6.5 من 10 فقط في نهاية اللقاء، وهو ما لم يتقبله ياسر مدني لعدة أيام، وفي أول لقاء جمعهما بإحدى المباريات، وكان مدني حكما رابعا وهو مراقب لها تقابلا بالأحضان وزالت الجفوة المؤقتة بدون أدنى مراجعة أو عتاب، "وهذا ما أتمناه من سعد الكثيري المطالب حاليا بإغلاق ملف اللقاء نهائيا وعدم فتح الموضوع برمته والنظر للأمام مع الاستفادة من الدرس".



حفلت المواجهة بالعديد من الطرائف كان أبرزها اضطرار الفودة للوقوف لشرح اللعبة وبيان تفاصيلها عمليا، وهو ما لفت نظر العشرات من المتواجدين في (الكافي شوب) الذي حدثت من خلاله المواجهة، وإعلان الكثيري عن عشرات المكالمات المسيئة له والتي تلقاهــــــا من الأهلاويين علــى هاتفه المحمول، ورد الفـــودة عليـــه قائلا: "ليســت أكثر من مكالمـــات الشبابيين".





التحدي99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 12 - 2008, 04 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رسيل الأهلي
 

رسيل الأهلي will become famous soon enough



الكثيري متنح ويقول ان شهادة الغندور ابو كرت برطأأأأأني تكفيه ومو معترف بفضيحته والفوده مصر على ان الكثيري حكم رمه وماعنده ذمه ولا ضمير وعلى فكره الكثيري يحكم الحين دورة صالات حده وقده القزم الوقح




رسيل الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مواجهة ساخنة بين الكثيري والفودة على أرض محايدة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر