العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بــدر الخـــراشي ... ورأيي بصــراحه

والله ما عرفناكم يا بعض جمهور الاهلي تنتقدون بدر الخراشي ونسيتوا ماذا فعل في كثير من المباريات اللي لعبها مع الفريق تذكرون سلبياته وتنسون ايجابياته لكن انا اشوفه افضل بكثيييير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 12 - 2008, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور نشيط
 

الطالب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الطالب



والله ما عرفناكم يا بعض جمهور الاهلي
تنتقدون بدر الخراشي
ونسيتوا ماذا فعل في كثير من المباريات اللي لعبها مع الفريق
تذكرون سلبياته وتنسون ايجابياته
لكن انا اشوفه افضل بكثيييير من طيب الذكر وليد الجيزاني
مع انو وليد الجيزاني في بداية ظهوره مع الاهلي كان مبدع جدا
ولكن نزل مستواه بسبب الجمهور اللي يتنقدون بكثره وينسون ماذا فعل ؟



عزيزي وجهة نظرك ليست بصائبة انت ومن يؤيدك
بدر الخراشي لاعب مبدع مبدع مبدع
يا اخي حرام اعطوا الاعب تشجيع و حماس
لكي تجد من الاعب الاخلاص و المحبة و الوفاء
وفي الاخير لا يسعني الا ان اقول (( سر يا بدر فالقافلة تسير و الكلاب تنبح ))




الطالب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 12 - 2008, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور نشيط
 

9عاشق9 الاهلي9 will become famous soon enough



ياجماعة بدر لاعب ممتاز جدا وبصراحه اقول من انجـح صفقات الموسم فلاعب بدر الخراشي جلب لنا عدة نقاط وهو من الاعبيبن الورقة الرابحة واتمن من الادارة الاهلاوية التجديد معه فهو لاعب خلوق ورائع جدا
واتفق معكم انه لاعب مو سريع لكن يجيد الاعبات برأس

وعلى انه جاي من النادي المنافس لنا نادي الهلال واين المشكلة هين؟؟؟


:teeth ::teet h::tee th::te eth:
تقبلوا تحياتي:
9عاشق 9الاهلي9




9عاشق9 الاهلي9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2008, 16 : 02 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبنهو المملكه
 

روبنهو المملكه will become famous soon enough



وجهة نظري بدر الخراشي لاعب جيد وقاعد يحاول بأي طريقة يكسب حب جماهير الأهلي بس مشكلة الخراشي اللمسه الأخيرة والتسديد العشوائي والمفروض مانتكلم على لاعيبة الأهلي ولا حتى المعارين

الخراشي انها مباره الاتفاق بتعادل ومباره الشباب التي ظلمنا فيها بتعادل يكفيك الباك وورد




روبنهو المملكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2008, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فيلسوف اهلاوي
 

فيلسوف اهلاوي will become famous soon enough



كلام صحيح لاعي عادي جدا والقهر انو يقولون الهلاليين ماعندكم غير الخراشي في الهجوم ياعمي قوم طير مانبيه لانريده معانا اصلا لو فيه خير ماشالوه الهلال بااااااااااااااااااا اي الخراشي








فيلسوف اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2008, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [45]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية رعد الراقي
 

رعد الراقي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &أنا %أهلاوي&
وجهة نظري بدر الخراشي لاعب جيد وقاعد يحاول بأي طريقة يكسب حب جماهير الأهلي بس مشكلة الخراشي اللمسه الأخيرة والتسديد العشوائي والمفروض مانتكلم على لاعيبة الأهلي ولا حتى المعارين للنادي لازم نعطيهم دافع الاستمرار مع النادي وما ادراك ممكن من تشجيعنا للخراشي يكون لاعب مميز

تحياتي

وجهة نظر سليمه جدا




رعد الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2008, 17 : 05 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنونك
 

مجنونك will become famous soon enough



ياعزيزي ياعزيزي ياعزيزي


أرجو تصحيح فكرك أرجوك



ساعدني على فهمك





كل ماقالواااااا نسيتك زااااااد حبي لك جنووووووون
مجنونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2008, 31 : 05 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور فعال
 

حربي اهلاوي will become famous soon enough



والله انا اوافقك الراي وهو مايجيد الا اللعب بالراس والله يوفقه




حربي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2008, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [48]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية abo soud
 

abo soud will become famous soon enough



يا اخي المثل يقول ((الجود من الموجود )).


وبدر لاعب جيد وبديل ناجح جدا.




abo soud غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2008, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنوووون_9
 

مجنوووون_9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &أنا %أهلاوي&
وجهة نظري بدر الخراشي لاعب جيد وقاعد يحاول بأي طريقة يكسب حب جماهير الأهلي بس مشكلة الخراشي اللمسه الأخيرة والتسديد العشوائي والمفروض مانتكلم على لاعيبة الأهلي ولا حتى المعارين للنادي لازم نعطيهم دافع الاستمرار مع النادي وما ادراك ممكن من تشجيعنا للخراشي يكون لاعب مميز

تحياتي

كالامك عين العقل وما تدري يمنك مع التشجيع يكون لاعب مميز
وشوف انا كنت متواجد في نهائي الخليج
وكانة الجماهير اللي خلف المرمى ينادون باسمه شوف لمى دخل وش سوى سجل قول هو اللي صانعه بعد ما ناول لمالك معاذ وتمركز وجاب هدف خلى النصراويه يفقدون الامل او كما قالو اطلق رصاصه الرحمه وشكرا واتمنى عدم التجريح في اللاعبين بل انتقادهم انتقاد هادف قول بدر فيه كذا وكذا وكذا لاكن لا تقول افشل صفقات الموسم وشكرا مره اخرى





مـــــجـــــنـــــوو ووون مـــــالـــــك
مجنوووون_9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2008, 13 : 08 PM   رقم المشاركة : [50]
امبراطور جديد
 

اهلاوي طيبهـ will become famous soon enough



والله انا أشــوف انه لو يرجع لنــاديه احســلهـ

انا هذي وجهة نظري


وبالتوفيق للأهـــلــــي




اهلاوي طيبهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بــدر الخـــراشي ... ورأيي بصــراحه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر