العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سقط سهواً .. للكاتب المميـْـز عبدالله الشيخي

سقط سهواً..! صحيفة الوطن ليوم الاربعاء 26/12/1429هـ بعد كل هذا الجدل حول جزائية الأهلي التي "طنّشها" الحكم الدولي "الكثيري"، وجزائية الشباب التي "بصم" على صحتها "سعد"، وأخطاء َلا تعد ولا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 12 - 2008, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة

افتراضي سقط سهواً .. للكاتب المميـْـز عبدالله الشيخي 


سقط سهواً..! صحيفة الوطن ليوم الاربعاء 26/12/1429هـ

بعد كل هذا الجدل حول جزائية الأهلي التي "طنّشها" الحكم الدولي "الكثيري"، وجزائية الشباب التي "بصم" على صحتها "سعد"، وأخطاء َلا تعد ولا تحصى ارتكبها حكم المباراة، أحدثت انقساماً في الشارع الرياضي.

ـ وأهم من كل ذلك، حالة الـ"برود" التي تعامل بها حكم المباراة مع إصابة مهاجم الأهلي، حسن الراهب، الذي كادت عينه تسقط في كفه، في حالة تهور لا مبرر لها من مدافع الشباب نايف القاضي.
ـ على مدار أسبوع كامل، لم يتوقف الحديث عن مباراة الأهلي والشباب، وأحداثها التي صاغها حكم الـ "اعتذار الشهير"، فهناك من أيد حق الأهلي فيها، واعتبر جزائية الشباب "باطلة".

ـ وهؤلاء هم الـ "أكثرية"، والـ "أغلبية"، ممن ارتضوا أن تكون علاقتهم فقط بـ "قانون" كرة القدم، وليس قانون الـ "علاقات"، والكارت الـ "برتقالي" الذي أعتبره كارتا "أسود" في تاريخ الحكم الدولي المصري والمحاضر حالياً، جمال الغندور.




ـ لم يتراجع محمد فودة عن رأيه، وأصرّ عمر المهنا وغازي كيال على موقفهما، ونطق الخبير التحكيمي مثيب الجعيد بكلمة القانون، وذهب الوادعي إلى التصديق على كل ما قاله هذا الرباعي، فضائياً، وعبر الصحافة المقروءة.

ـ أما جمال الغندور، فقد حاول أن يدافع عن آرائه السابقة، ويوضح رؤيته حول مصطلح الكارت البرتقالي، لكنه ظهر مهزوزاً في "خط الستة"، وأقر في نهايته أن نايف القاضي كان يستحق البطاقة الحمراء بعد تدخله القوي مع مالك معاذ.

ـ إلاّ أن اللافت أن نائب رئيس لجنة الحكام عبدالرحمن الزيد، الذي استمات دفاعاً عن سعد الكثيري، أعلن أخيراً تراجعه عن بعض أقواله، وأكد لبرنامج "الجولة" توجه اللجنة إلى مساءلة حكم المباراة، وهو اعتراف صريح بأخطاء الكثيري.

ـ لكنني أستغرب كثيراً إصرار بعض الزملاء الإعلاميين من كتاب الأعمدة، على جلد الأهلي في مقالاتهم، ومجاملة غيره، وكأن لاعبيه هم الذين تسببوا فيما حدث بعد المباراة، وهؤلاء لم يفرقوا بين الـ "فعل" الذي قام به الشمراني، و "ردة الفعل" من جانب لاعبي الأهلي.

ـ إن مشكلة البعض من كتاب الأعمدة، أنهم يعيشون حالات "تناقض" كبيرة، من خلال ما يتناولونه في زواياهم، وأجزم لو أن المباراة طرفها الآخر فريق "؟؟؟؟"، وليس "الأهلي" لوصل الأمر بهم إلى المطالبة بـ "إسقاط" الشارة الدولية عن الكثيري.

ـ وإذا كان الأهلي قد خسر تلك المباراة، فقد خرج بمكاسب كثيرة، ربما لم يكن ليحققها لو أنه خرج فائزاً في مباراة الشباب، وأولها أعضاء شرفه في الرياض الذين سجلوا حضوراً لافتاً، ودافعوا عن حقوق ناديهم.

ـ والأمر الآخر، كان في روح الفريق التي تجلت في مباراة الشباب، والتي أثبت من خلالها المدافع الصلب وليد عبدربه، أنه أفضل مدافع سعودي هذا الموسم، بما يحمله من فكر كروي، لكنه "سقط سهواً" من قائمة الكابتن ناصر الجوهر، المختارة لدورة الخليج..!

بصراحة صدقت ياكاتبنا المبدع في وليد عبدالربه فهو الابرز حاليا في الدفاع وبشهادة جميع الخبراء الرياضيين





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 12 - 2008, 54 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية ساااري
 

ساااري will become famous soon enough



ياعيني على الطرح المميز من أ.عبدالله الشيخي




ساااري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سقط سهواً .. للكاتب المميـْـز عبدالله الشيخي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر