العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سقوط جديد للجنة التحكيم...

اثبتت لجنة التحكيم وبما لا يدع مجالا للشك فشلها الذريع وبصورة اكبر وتتوالى سقطاتها مع تبريرات رئيسها الغير منطقيه والغير متزنه..هذه المرة وفي مباراة هذا المساء التي جمعت بين الرائد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 12 - 2008, 33 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ساكن وجداني
 

ساكن وجداني will become famous soon enough

افتراضي سقوط جديد للجنة التحكيم... 


اثبتت لجنة التحكيم وبما لا يدع مجالا للشك فشلها الذريع وبصورة اكبر وتتوالى سقطاتها مع تبريرات رئيسها الغير منطقيه والغير متزنه..هذه المرة وفي مباراة هذا المساء التي جمعت بين الرائد والحزم اذ بدا اللقاء وبدوناعمدة الزاويه او رايات الركنيه وهذا الامر يتعارض قانزنيا مع اقامة المباراة ..ما وددت قوله ان الرئيس عبدالله الناصر خرج لنا كعادته في القناة ليبرر اخطاؤه المتتاليه والتي سوف تؤدي بالاخير الى سقوطه من رئاسة اللجنه والقادم سوف يثبت ذلك يا ناصر ..اتمنى بدلا من ان تسوق الاعذار والمبررات للجنتك الفاشله..حاول ان تبحث عن ما يطورها....ولكم تحياتي




ساكن وجداني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 12 - 2008, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية فتى بدر
 

فتى بدر will become famous soon enoughفتى بدر will become famous soon enough



يا الناصر ينطبق عليك المثل

(( شين وقوي عين ))

بس حلوا منظر البنغالية وهم يجرون بالاعلام حول المضمار


كنهم في سباق تتابع

هههههههههههههه

ودمتم





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00564/qp2ynn4yumu4.jpg[/IMG]
فتى بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2008, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough



والله مهزله لكن في النهايه ما يصح الا الصحيح فزنا يأول ثلاث نقاط في البطوله


المعلم الاهلاوي




المعلم 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2008, 47 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



والله انها كارثه




انا ما قهرنى الا الحكم قاعد يقلب في براطمه ... اللي يشوفه يقول ان الغلط مو عليه مسكين



المفروض من قبل ما يبدا اللقاء تتفقد الملعب ..... ولاكن مدام الكبير منتهى ... ماعلكم شرهه


تحياتي





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سقوط جديد للجنة التحكيم...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر