العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أهلاويــــه كـــــــــول .... على وشـك الجنــان !!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsm1404 احلى مافي الموضوع اللون الفوشي <<<<<<<<<< عاجبه اللون متعود على الاخضر عالعموم الجاي احلى مع اني اشك *** smsm *** ماسمعت بالمثل اللي يقول


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 12 - 2008, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [61]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهلاويه كــول
 

أهلاويه كــول will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsm1404
احلى مافي الموضوع اللون الفوشي

<<<<<<<<<< عاجبه اللون متعود على الاخضر

عالعموم الجاي احلى مع اني اشك



*** smsm ***

ماسمعت بالمثل اللي يقول (( تفــــاءلــوا بالخير تجــــدوه ))

خليك واثق بفريقك وإن شاءالله الفوز حليفنا مع الإتحـــــــاد

ثااانكــــــس خـــــــــــيوووو




أهلاويه كــول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 12 - 2008, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [62]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهلاويه كــول
 

أهلاويه كــول will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان46
الله يوفق الأهلي يارب

وإن شاء الله الفــوز لنــــآ يارب يارب


**سلمان 46 **

آآآآآآآآميــــــــــ ـــــــن

شكــــــــــرآآ لكــ




أهلاويه كــول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2008, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [63]
إمبراطور ذهبي
 

ولـــد مكـــه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولـــد مكـــه



,, أهــــلاويه كـــول ,,


كفيـــتي ووفـــيتي

وان شاء الله يكون الحضور والمــؤازة ضد الاتحاد هو من يرفع
في معنويات اللعيبه ويقدمو مستوا ونتيجه بأذن الله

تقبلي مروري

ودمتـــم لأهلـــينا الغـــالي ســــالمين





تحياتي لكم :

!! ولد مكه الاهلاوي الصميم!!


احلى راااااااااااااااابط راح تشوفه في حياتك

اللهم اكتب لنا الاجر فيه



http://www.shbab1.com/2minutes.htm
ولـــد مكـــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2008, 31 : 02 PM   رقم المشاركة : [64]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهلاويه كــول
 

أهلاويه كــول will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااري
ما فهمت ولا شيء من الموضوع
هههههههههههههههههههه ه



***ساااري ***

مــــــو لازم تفهـــــــم

وإلا أقــــولك أقـــــرأ بالمقلوب يمكن تفهــــــم خخخخخ <<< الحين يصدق

أمــــــــــزح .. شكـــــــرآآآ لك ’’




أهلاويه كــول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2008, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [65]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



أهلاوية كول

الف شكر لك على الطرح المفيد



وداعسين الخدم ان شاء الله





ahlawe2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2008, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [66]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهلاويه كــول
 

أهلاويه كــول will become famous soon enough






*** المستريح ***

***المهجول ***

***مالكينهــو ***

***ولد مكـــه ***

***ahlawe ***

يسلمــــــــوو على مروركم العطـــر والرااقي

لكم مني جميـــــعآآ خالص احترامي




أهلاويه كــول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2008, 36 : 04 PM   رقم المشاركة : [67]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية محامي راقي
 

محامي راقي will become famous soon enough



اهلاويه كوووووووووووووووول
لاتقول وانا اقووووووووووووول
ولاعبينا ماهم بحوووووووووول

ومتعب ان شاء الله قدام الخدم يجيب قوووووووووول




محامي راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2008, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [68]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلاوي(07)
 

أهلاوي(07) will become famous soon enough



مشكور
.................... .................... .................... .................... .................... .............




أهلاوي(07) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2008, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [69]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رسيل الأهلي
 

رسيل الأهلي will become famous soon enough



اختي اهلاويه كول اشكرك على موضوعك الجميل وروحك المرحه الاهلي يمشي في السليم بس لازم من وقفه مع الاستعراض والانانيه والمراوغه الكثيره والبعد عن اللعب الجماعي صراحه جننونا بالانانيه




رسيل الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2008, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [70]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبينهو المملكة
 

روبينهو المملكة will become famous soon enough



كلآلآم جميل


يعطيك ربي الف عاافية اختي

وتقبلي مروري

والله يوفق أهلينا امام الجاار





روبينهو المملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أهلاويــــه كـــــــــول .... على وشـك الجنــان !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر