العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فى الاهلى عيب يجب الغائه و سوال لكل الاعضاء مطلوب المشاركه

بسم الله الرحمن الرحيم بعد سباعية الهلال فى نجران وسباعية الاتحاد فى الوطنى و افترساهم لخصومهم نظرت للاهلى فوجدت احد اكبر عيوبه وهو عدم معرفة الاهلى للافتراس الاهلى امام النصر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 12 - 2008, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ملتى سيستم
 

ملتى سيستم will become famous soon enough

افتراضي فى الاهلى عيب يجب الغائه و سوال لكل الاعضاء مطلوب المشاركه 


بسم الله الرحمن الرحيم



بعد سباعية الهلال فى نجران وسباعية الاتحاد فى الوطنى و افترساهم لخصومهم نظرت للاهلى فوجدت احد اكبر عيوبه وهو عدم معرفة الاهلى للافتراس الاهلى امام النصر هالموسم فى الدورى سجلنا هدفيين ووقفنا رغم ان النصر كان فى اسواء حالاته امام الاتحاد قبل موسميين فى نهائى كاس الامير فيصل لعب الاتحاد امامنا بتسعه لاعبيين بعد طرد لاعبيين اكتفينا بثلاثه لو كان الاهلى الناقص والاتحاد المكتمل لما اكتفى فينا بخمسه الغربان اقصد الشباب العام اعطونا سته ولو استمرت المباراه لزادوا الغله
هذه هى مشكلة الاهلى لا يعرف ان يفترس خصمه كم من مره مر امامنا فرق تكون فى مستوى ضعيف نسجل 2 او 3 ونجد لاعبيينا يكتفون بهذه النتيجه


السوال متى اخر مره فاز الاهلى فى الدورى بنتيجه كبيره اكثر من 3 اهداف والله بحثت فى ذاكرتى لم اجد نتائج كبيره فزنا بها فى السنيين الماضيه بل بالكثيير 3 اتمنى ان لا اجد من يقول مباراتنا مع الفريق العمانى فى كاس الخليج انا اقول فريق محلى وليس خارجى






ننتظر اجاباتكم





ملتى سيستم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 12 - 2008, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الشريف24
 

الشريف24 will become famous soon enough



قبل 3 او 4 سنوات فزنا على ابها 7-1 في جدة


تحياتي





جاري البحث عن توقيع جديد
الشريف24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2008, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
رابطة ميلان
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي رايق
 

أهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the roughأهلاوي رايق is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي رايق



مشكووووووووووور أخوي على الموضوع آخر فوز


كان العام على نجران 0/4 في الدوري في جدة بيانوا هاتريك وأعتقد حمود عباس هدف

وبالتوفيق لأهلينا إن شاء الله في القادم الجميل




أهلاوي رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2008, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ملتى سيستم
 

ملتى سيستم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي رايق
مشكووووووووووور أخوي على الموضوع آخر فوز

كان العام على نجران 0/4 في الدوري في جدة بيانوا هاتريك وأعتقد مالك هدف

وبالتوفيق لأهلينا إن شاء الله في القادم الجميل

مره وحده وغيرها نجران اعطيناه اربعه اعطاه الاتحاد عشره هالسنه فى جده عطيناه 2 وعطاه الهلال فى الرياض 7





ملتى سيستم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2008, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ملتى سيستم
 

ملتى سيستم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف24
قبل 3 او 4 سنوات فزنا على ابها 7-1 في جدة

تحياتي


مانى فاكر المباراه كويس انا اتكلم عن السنتيين الماضيه





ملتى سيستم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2008, 21 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية %فيصل المدينه%
 

%فيصل المدينه% will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى %فيصل المدينه% إرسال رسالة عبر MSN إلى %فيصل المدينه%



مشكووووووووووور أخوي على الموضوع آخر فوز


كان العام على نجران 0/4 في الدوري في جدة بيانوا هاتريك وأعتقد حمود عباس هدف

وبالتوفيق لأهلينا إن شاء الله في القادم الجميل




%فيصل المدينه% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2008, 52 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية %فيصل المدينه%
 

%فيصل المدينه% will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى %فيصل المدينه% إرسال رسالة عبر MSN إلى %فيصل المدينه%



مشكووووووووووور أخوي على الموضوع آخر فوز

كان العام على نجران 0/4 في الدوري في جدة بيانوا هاتريك وأعتقد حمود عباس هدف


وبالتوفيق لأهلينا إن شاء الله في القادم الجميل




%فيصل المدينه% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2008, 17 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي رايق
مشكووووووووووور أخوي على الموضوع آخر فوز

كان العام على نجران 0/4 في الدوري في جدة بيانوا هاتريك وأعتقد حمود عباس هدف

وبالتوفيق لأهلينا إن شاء الله في القادم الجميل

لا اخووي غلطان نجران مو بالدوري..العام ..


اضن انه بكاس فيصل ..واتمنى اكون صادق..

الدوري جد لنا مده طوويله ما فزنا بأكثر من ثلاثه ...




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2008, 24 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي مصفي will become famous soon enough



يا جماعة الخير كلام الراجل صحيح

مو تقعدوا تتذكروا ايش آخر مباراة فاز الاهلي فيها باكثر من 3 اهداف

أنا معاك في النقطة هذي 100 %

واكثر ما يحز في نفسي مباراة الاتحاد في كاس الامير فيصل

والله كان يمدينا نخليها مهرجان اهداف اقل شي 7 ولا 8 اهداف

زي ماهم رجونا على مباراة 8-2 وكلنا عارفين ظروفها ايش

انا خرجت ويه عن الهرجة لكن انا زاتي ما ني عارف ايش علة الاهلي

في الحاجة هاذي ما ادري هم ماشين على المثل اللي يقول

ارحموا عزيز قوم ذل

على العموم ان شاء الاهلي يرجع للارقام القياسية هذي

بس بعد ما ينعدل الفريق ويصير ينافس على الدوري والبطولات

المحلية كلها وهذا شي ماهو بعيد

بس أول يارب وأنا أول يارب

محبكم أهلاوي مصفي





أهلاوي مصفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2008, 36 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالك 07
 

مالك 07 will become famous soon enough



آخر مباراه فزنا على الجبليين 6-0 في السنه الماضيه في كأس ولي العهد




مالك 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فى الاهلى عيب يجب الغائه و سوال لكل الاعضاء مطلوب المشاركه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر