العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جماهير.............. ....الفلسفه والمحدقه والمعلمه!!!!!!!

السلام عليكم لفت نظري بعض المتمحدقين من الجمهور بقولهم انو مالدينوف خواف وانو ما يعرف يتعامل مع المباراه في التغيرات والخطه و....و.....و الخ وانو جارنا الاتحاد لو كان في زي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 12 - 2008, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 7biby
 

7biby will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7biby إرسال رسالة عبر Skype إلى 7biby

14 جماهير.............. ....الفلسفه والمحدقه والمعلمه!!!!!!! 


السلام عليكم
لفت نظري بعض المتمحدقين من الجمهور
بقولهم انو مالدينوف خواف وانو ما يعرف يتعامل مع المباراه في التغيرات والخطه
و....و.....و الخ
وانو جارنا الاتحاد لو كان في زي دي المباريات كانو اكلوهم 66 هدف
وانو كيف في مباراه مع فريق ضعيف نفوز بهدفين بس
واحب اعلق تعليق بسيط على المتمحدقين
اول شي ليش دحين بالذات صار مالدينوف خواف؟؟
مو كان في مباراة النصر هوا البطل المغوار وهوا قراندايزر؟؟
ليش لما يتراجع مستوا الفريق الكل يلوم المدرب
اول شي لازم تعرفو ان اليوم غايب من الاساسين سته يعني نص الفريق
واللعيبه اللي لعبو صغار مافي عندهم خبره ولا تجانس
بعدين مو ذنب المدرب اذا المهاجمين ضيعو فرص ترا في كل الفرق الفرص تضيع ولو كل فرصه المهاجم سجلها كانت المباريات تنتهي 55-23 شي زي كدا
فا شوية عقلانية يرحم جدكم
واللي يقول ليش نقفل الملعب لما جبنا هدفين مالدينوف راضي عن هادي النتيجه
ايوا راضي ياسيدي مو فايز؟؟؟اكيد حيكون راضي
اهم شي جاب التلاته نقاط ولا لا؟؟
وزي دي المباريات اهم شي تجيب التلاته نقاط
وخلي المستوى لاهل المستوى
اش حيفيدنا لو قدمنا مستوى وانهزمنا
لا احسن افوز واقفل بدون مستوى
بعدين اللي بيقول الاتحاد لو لعب المباراه دي كان حيجب 66 هدف
يا ناس الاتحاد عندهم تكدس في النجوم
وعندهم صانعين لعب فنانين
نحنا يادوبك نجومنا على قدنا
وزي ما يقول المثل الجود من الموجود
الين ما ربنا يفرجها والعنقري حبيبنا يجبلنا نجوم على مستوى محليين واجانب
بعدين يابويا اذا عاجبك الاتحاد مره روح شجعو محد جابرك تشجع الاهلي
والله لو الاهلي كل مبارياتو هزايم حب الاهلي في قلوبنا ما يتغير ولو شويه
بعدين قلك مالدينوف خواف
لا احسن خليه خواف مدام يجيبلي هدف هدفين ويقفل واضمن المباراه احسن من اني يهاجم ويهاجم ويكشف الدفاع زي المدرب (الشجاع)نيبوشا ونتلقم بالخمسه والسته
لا خلينا مع مالدينوف احسن واضمن اقلها حتى اذا انهزمنا تكون النتيجه خفيفه مو تلسع
والله انا شايف تكتيك مالدينوف هوا افضل تكتيك للاهلي ((الدفاع خير وسيلة للهجوم))
خلي مهاجمينك قد ما يضيعو يضيعو لو جابو هدفين نعمه وبركه
بس المدافع لو غلط غلطه وحده بهدف
عشان كدا لا قفل دفاعك اول شي مزبوط بعدين ابدا هاجم


اهم شي خرجنا من المباراه بتلات نقاط وهادا اهم شي
اثبت اليوم معايزه انو نجم كبير وصخره في الدفاع وانو مكسب للفريق
ولازم يستمر وهادا رد واضح وصريح لكل اللي طالبو بالغاء عقدو
صخره ماشاء الله عليه
منصور الحربي ابدع اليوم وماقصر كان من نجوم المباراه
مالك اااااااااااه يا مالك مهما اتكلمت ما حوفيك حقك



رجع مالك للتهديف فرجعت الشكشكه في هجوم الاهلي
بدر اجتهد وما قصر
الجيزاوي كان يقتل الهجمات اليوم بسبب بطى التمرير وكثرة الاحتفاظ بالكره
تيسير الجاسم اليوم ماكان في الفورمه يمكن عشان ضغط المباريات
عشان كدا المدرب غيرو
ياسر المسيليم مدري اشبو كان اليوم بيقتل لاعب ابها بخشتو الغريبه
لازم يركز شويه وخصوصا في الخروج من المرمى

.................خرب شات................
يقولو الحمر علاج مفيد للي مو عاجبه مالدينوف


ودمتم سالمين




7biby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 12 - 2008, 22 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

O.M.A.R will become famous soon enough



حبيبي مافي شي اسمه لو كل مباريات الاهلي هزايم حبه ماراح يتغير


احنا عارفين ان حب الاهلي ماراح يتغير بس مو معناه انه راح نرضى بضعف الاهلي

لما جبنا الخليجية ماقلنا انه مالدينوف بطل لكن شكرنا اللاعبين على مجهودهم

نتمنى ان مستوى الاهلي يكون افضل من كذا




O.M.A.R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2008, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 7biby
 

7biby will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7biby إرسال رسالة عبر Skype إلى 7biby



طيب يابويا شكرتو اللاعبين على مجهودهم؟؟؟

مين اللي خلا اللعيبه يلعبو كدا بهادا التكتيك؟؟؟
ولا كدا بس اجتهادات؟؟؟
اتمنى اننا ما نغفل عن الشغل اللي قاعد يسويه المدرب
وهادا بشهادة كل النقاد الرياضين
انو مالدينوف غير كثيرا من شكل الاهلي
سواء في الدفاع او في الوسط والتغير جاري في الهجوم
خلينا عقلانين شويه ياهو




7biby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2008, 35 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مجانين في حبه
 

مجانين في حبه will become famous soon enough



اي والله كلامك عين العقل وانا رفع ضغطي واحد جنبي بغيت افقع وجهه

قاعد يتونس الاخ والله حقدت حقد عليه بس هو كبير في العمر شوي ومارديت عليه
والله بعض الجمهور اشك انه مو اهلاوي بس جاي يفرفش ويمشي لكن يالله الحمد لله ع الفوز




مجانين في حبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2008, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية باشويه
 

باشويه will become famous soon enough



يا حبيبي الاتحاد جاب بطولاته كيف يفوز على الصغار بأقل مجهود ولو خصمهم سجل فيهم يشدوا




باشويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2008, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 7biby
 

7biby will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7biby إرسال رسالة عبر Skype إلى 7biby



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجانين في حبه
اي والله كلامك عين العقل وانا رفع ضغطي واحد جنبي بغيت افقع وجهه
قاعد يتونس الاخ والله حقدت حقد عليه بس هو كبير في العمر شوي ومارديت عليه
والله بعض الجمهور اشك انه مو اهلاوي بس جاي يفرفش ويمشي لكن يالله الحمد لله ع الفوز

هههههههههههههههههههه هههههه
لا كويس انك مسكت نفسك
من جد بعض الناس تشك انهم اهلاويه بس يتكلمو تحس حق طفش بس
شاكر لك عالمرور




7biby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2008, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 7biby
 

7biby will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7biby إرسال رسالة عبر Skype إلى 7biby



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشويه
يا حبيبي الاتحاد جاب بطولاته كيف يفوز على الصغار بأقل مجهود ولو خصمهم سجل فيهم يشدوا


طيب اش جبت جديد يا ماخمري؟؟؟
طيب اعتبر انو الاهلي اليوم فاز باقل مجهود
مو فزنا؟؟؟
والاهلي ظهر مع مالدينوف انهم لما يتسجل فيهم يرجعو ويسجلو عندك مباراه الشباب دليل ومباراة الاتفاق كمان
ياريت لا نظلم احد ونقول شكرا لكل اللي قدمو شي للاهلي
وبعدين ترا التقييم للمدرب يجي في نهاية الموسم مو في النص




7biby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2008, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



غــيــآب ست لاعبين مؤثررر جـــدآ

الشبآب تعآدل مع الوحده وكاد ان يخسر بـ سبب الشمرآآنـــي

الإتحــآد عشان محمد نور بالقــوه فـــآز على أبها وكان خسرآآن وآحد صفر


صــآحب الموضوع , كلامك سليم جــدآ ولكن في حآجه مهمه وهي تــخــآذل لاعبي الأهلي امام الفرق الصغيرهـ

وهذه معروفه من زمـــآن


..





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2008, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 7biby
 

7biby will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7biby إرسال رسالة عبر Skype إلى 7biby



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان46
غــيــآب ست لاعبين مؤثررر جـــدآ

الشبآب تعآدل مع الوحده وكاد ان يخسر بـ سبب الشمرآآنـــي

الإتحــآد عشان محمد نور بالقــوه فـــآز على أبها وكان خسرآآن وآحد صفر


صــآحب الموضوع , كلامك سليم جــدآ ولكن في حآجه مهمه وهي تــخــآذل لاعبي الأهلي امام الفرق الصغيرهـ

وهذه معروفه من زمـــآن

..

نقطه مهمه اشرت اليها وهي التخاذل امام الفرق الصغيره
كلامك مزبوط وان شاء الله الاداره يكون لها يد في حل هذا الموضوع
عشان ما يكون فيه تهاون ولا تقاعس حتى في المباريات اللي تكون مع الفرق الضعيفه نسبيا




7biby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2008, 41 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مالك مكة
 

مالك مكة will become famous soon enough



الله الله يا دحمي ..

معليش اتاخرت في الرد .. بس تعرف الحلى ماخد كل وقتي خخ خخ ..


بصراحة كلامك مية مية وانا معاك في كل كلمة قولتها ..

واتمنى انو يستمر مالدينوف معانا كمان سنتين ولا تلاتة مو مشكلة ..

بالتوفيق لاهلينا ..





يارب الدوري والاسيويه يارب ..::..
مالك مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جماهير.............. ....الفلسفه والمحدقه والمعلمه!!!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر