العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بند مخفي و الضربه القاضيه

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - دعاني الشوق للأهلي .. وانا من الوجد لبيته .. ولكن بُعدي ,عن جده و عن شارعها الراقي , شارع التحليه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 12 - 2008, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

يحيى سالم will become famous soon enough

12 بند مخفي و الضربه القاضيه 



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

- دعاني الشوق للأهلي .. وانا من الوجد لبيته .. ولكن بُعدي ,عن جده و عن شارعها الراقي , شارع التحليه الانيق حيث توجد قلعة الكؤوس , أجبرني عن ابوح عن ما بداخلي عبر المنتديات لعل بوحي أن يصل الى حيث أريد .
وبما أنني من اهل البيت الاخضر فلا بأس ان (آخذ راحتي ) و اقول رأيي ولا بأس ان يكون لكلامي معارض و مؤيد في منتديات الرأي و الرأي الاخر .
- في ظل الحديث عن الاحتراف و كل ما رافقه من تغيرات وتحركات وتشكيلات و تخطيطات . ما زال هناك ( بند ثابت ومخفي ) مزروع داخل بعض اللجان من قديم الزمان مع اختلاف الانظمه و المنظمين والسبب ما يدور في عقلياتهم المعقده ان الاهلي هو السبب في حرمانهم من الحظور في النهائيات و المباريات الكبيره فأصبح ظلم الاهلي انتصار لهم ., و انتصار الاهلي ( شي يقهر ) حتى اصبح الظلم على عينك يا تاجر .




- نادي يصرف ملايين الريالات للحصول على الانجازات , تصطدم مجهوداته بصافره ظالمه و اشادة لها من الزيد والحكم جزء من اللعبه . ( لعبتها صح يازيد )

- نحمد الله أن نهائي الخليج لم تتحكم فيه ايدي وطنيه حتى لا نشاهد كأس جديد يسرق من بين انياب الاسود .
- رفعت الاداره الراقيه خطاب تظلم لسلطان الرياضه و ( لعل و عسى ) هذه المره نلقى انصاف مِن مَن ذاق من نفس الكأس حتى ولو بكلمة او قرار إن لم يكن عقوبه او اعفاء او اعتراف في اسوأ الحالات. أما اذا استمر الحال على ماهو عليه فهذا سيدل على ان اتحادنا الموقر الاخ الشقيق للإتحاد الاسيوي في سياية استعراض العظلات و التعامل بعنصريه . وكما تُدين
..!


- قد نتحمل ان نتلقى الضربات من الخصوم مع اختلاف اماكنهم و مسمياتهم ( وياكثر خصومك يا أهلي ) وقد نتجاوزها ولو بعد حين و الضربه الي ما تكسر تقوي . . لكن الضربه القاضيه هي التي تأتي من ايادي طائشه تحاول أن تبني قصرا شامخا قبل ان يُوضع الاساس القوي الذي يبنى عليه هذا القصر . وياخوفي أن ينهار القصر مافيه وتكون الخسائر كبيره وينطبق علينا المثل القائل ومن الحب ما قتل . و ياخوفي على حبيبي الراهب حسن من ذالك السم الذي زرعته الصحافه ودسته تحت عنون
:
في سته أشهر
من درجه ثانيه ـ--> درجه اولى --> ممتاز --> منتخب-->نجوم العالم .. و الاخيره العهده على الراوي

ولكن بعض الاحباء سامهحم الله كملوها --> منتدى للأسطوره !! عجبي
!!

- نجوم ظهرت و تلألأت في ساحاتنا الرياضيه انطفأ نورها بعد شعورها انها وصلت لقمة النجوميه فانتهى سيرهم في طريق اثبات الذات و ابتدا في الاتجاه المعاكس . وكان للجمهور الدور الابرز في ذالك
فهل سنقول بعد موسم لبعض الجماهير انتم السبب في ضياع رهبة الراهب حسن ؟؟


ولا ننسى تلك الغفوه التي دخلت فيها كوكبة النجوم الخضراء بعد بطولتين في موسم واحد من امام العميد و مدى تأثيرها . ولكن قد يكون التأثير هنا اقوى لوصول خبر قريته في في ذات اعلان
لمنتدى في المنتديات الاهلاويه يقول : الراهب لنجوم العالم !!

إذا كانت هذه هي البدايه أتمنى أن نعرف من أين اتت تلك المصادر التي لم تصل حتى لحسن الراهب ولا أعتقد انها حصلت الى الآن على اسمه الثلاثي !. وهل اصبح سرقة اسم لاعب اهلاوي و استخدامه لأغراض شخصيه اسهل من شُرب المويه !!

إلا اذا كان هذا من بنود الاحتراف الجديد و الخصخصه و الاستفاده من موارد النادي و المحافظه على حقوقه . هذا كلام تاني

ما يحدث الان يعيد لذاكرتي اجتماعات و اجتهادات تحت متابعة قلب الاهلي النابض الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز كان للحديث فيها عن المنتديات الاهلاويه نصيب الاسد فيها . فهل ستقول اللجنة كلمتها لأبعاد الراهب عن هذه الاجواء ام يبقى الصمت الى أن نرى النتائج ؟




- كالعاده الانصاف يأتي من اعلى سلطه رياضيه في العالم . و يتم إختيار عبدالعزيز العنقري عضو دائم في لجنه من اهم لجان الفيفا العالميه . أتمنى ان يزيل اصحابنا الغشاوه من اما اعينهم و يتعلموا من الراقي





فاصله
جالس بحالي لحالي ,,, هزني الشوق وذكرتك





الحمد لله
يحيى سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بند مخفي و الضربه القاضيه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر