العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تصريح المدرب يرفع الضعط

بعد المباراة سمعت لقاء مع المدرب ورد على سؤال للمذيع في ما معناه انه هو اوصى اللاعبين بالحفاظ على الكرة لننهي النتيجة بالفوز على ابها ب2/1 وربي رفع ضغطي هذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 12 - 2008, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

عاشق شوق will become famous soon enough

افتراضي تصريح المدرب يرفع الضعط 


بعد المباراة سمعت لقاء مع المدرب ورد على سؤال للمذيع




في ما معناه انه هو اوصى اللاعبين بالحفاظ على الكرة لننهي النتيجة بالفوز على ابها ب2/1

وربي رفع ضغطي هذا التصريح

اذا مع ابها وبالبركة فزنا بدعاء الجماهير وبفارق هدف وتوفيق معايزة في اخراج هدف التعادل

ومع فريق لو جبت عيال حارتي فزنا بدرزن

والله المدرب ما يطمن خواف وشايف ان الاهلي فريق عادي ما يدري ان الاهلي فريق مرعب

بالله لو المبارة هذي الاتحاد وابها وربي يمكن تنتهي 12 صفر للجار

اللي قاهرني ايش الفرق

الفرق المدربين ملادينوف ومدرب الجار كالديرون واحد خواف والثاني شجاع

يوم نلعب مع فرق اقل منا نرحمها ونعطف عليها ويمكن نعطيها نقطة نتقاسم المباراة معامهم

ياهوووووووووووه

اصحوا غاروا من الجار يأدب هذي الفرق وما فيه فرق بيننا وبين الجار والاهلي احسن من الاتحاد في كل شي

........

ياسر المسيليم

يا اخي دخولك دخول متهور لو طاح اللاعب كان انطردت من الملعب وحدث ما لم يحمد عقباه

يا اخي لاعاد تدخل هذا الدخول وانتبه للمسؤوليه خليه يجيب هدف بس لا تنطرد




عاشق شوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 12 - 2008, 38 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



انا ماشاهدت المباراه لاكن كلامه يدل على انه خواف فانا استغرب انه متعادل مع الشباب فنجده مدخل معيزه ,,,,,,,,,نحن لانريد التعادلات بل نريد الفوز

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2008, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشقك للابد
 

عاشقك للابد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشقك للابد



الفرق المدربين ملادينوف ومدرب الجار كالديرون واحد خواف والثاني شجاع





عاشقك للابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2008, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عنيزاوي أهلاوي
 

عنيزاوي أهلاوي will become famous soon enough



فريق غايب منه 6 لاعبين اساسيين

ما تبغاه يخاف ؟؟؟


انا اشوف ان الدفاع خير وسيلة لبناء الهجمة في هذا الوضع



ولكن لو يمكن ان الادارة تعيد لنا صالح المحمدي ^_^

وربي قدم << انا هذا املي الوحيد





اللهم إنصر الأهلي فوق كل أرض وتحت كل سماء
عنيزاوي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2008, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

رساااوي will become famous soon enough



والله الاعيبه متغطرسين مرررره ولا في حماس




رساااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2008, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

AHLI FAN will become famous soon enough



فريقنا مسخرة صااااااااار فييييين زمن اول بس




AHLI FAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2008, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



هذي مشكله الاهلي من زممممممممممممممممممم ان

لمن يتقدم يدافع وما يحاول يسجل ويمكن يعدل الفريق الثاني


طمنونا بهدف ثالث وسوي الي تسوي







BB : 2206C6D6
متهور المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2008, 00 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

العاشق1393 will become famous soon enough



وهو بقي فيه شي في الاهلي ما يرفع الضغط




العاشق1393 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2008, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلى زمان حلو
 

الاهلى زمان حلو is on a distinguished road



انا قلت من اول والله المدرب قتل هيبة الاهلى المدرب جبان








عقل الكاتب في قلمه

[IMG]http://www.*****************************************************************/image.php?u=7957&typ e=sigpic&dateline=12 55064096[/IMG]
الاهلى زمان حلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2008, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية طارق كورة
 

طارق كورة will become famous soon enough



نحمد الله على الفوز....وكنت اتوقع نتيجة كبيرة للاهلي...........لكن يبدو للمدرب نظرية اخرى.........وخصوصا ان اكثر اللعيبة لاول مرة يلعبون مباراة مع بعض..........والمثل يقول من خاف سلم ابها قدم مستوى طيب وومعنوياته مرتفعة ....لكن حسمها الاهلي بالخبرة............




طارق كورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تصريح المدرب يرفع الضعط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر