العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا والف لا

ا ل س ل ا م ع ل ي ك م ا خ و ا ن ي قرأت ما كتبه الاخوان عن كيفيه الرد على ظلم التحكيم للاهلي فمنهم من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 12 - 2008, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

عناواطف will become famous soon enough

9 لا والف لا 


ا
ل
س
ل
ا
م
ع



ل
ي
ك
م
ا
خ
و
ا
ن
ي
قرأت ما كتبه الاخوان عن كيفيه الرد على ظلم التحكيم للاهلي فمنهم من يقول بالشغب ومنهم من يقول برمي الالعاب الناريه على الحكام ..........؟؟؟ الخ
وان شخصياً ضد هذه الاراء مع كامل احترامي وتقديرى لاصحاب تلك الاراء فالرد من الراقي يكون من خلال الجهات ذات الاختصاص ونترك للاداره ممثله في رئيس النادي عمل ذلك ونحن اخواني نشجع الاهلي بالطرق التي اعتدنا عليها والتي اصبحت معظم الانديه تقلدنا فيها حتى على مستوى الانديه الخليجيه ولا نعطى لجنه الانظباط فرصه لفرض عقوبات على الاهلي وجمهوره لانهم ينتظرون اي غلطه على جمهور الاهلي لتغريمه ونقل مبارياته
وحب الاهلي يجمعنا




عناواطف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 12 - 2008, 37 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @عـبـود@
 

@عـبـود@ will become famous soon enough



رأي سليم (لو) وركز على كلمة لو جهات الاختصاص توقف المهازل عند حدها.,
بس اذا كان جهات الاختصاص على قولتك تتفرج وبس؟

شو العمل نتفرج معاهم.. على قوله المثل اللي مايشتري يتفرج والضحيه الاهلي؟؟

الالعبين وصلت معاهم لحد الانفعال الشديد والجمهور مات من القهر ياخي وتقول لا والف لا..

لا والف لاللسكوت لابد من وضع حد ,, ليه خلاص ماعندنا احساس لدرجه هذي النادي يتعرض للظلم من الحكام واللجنة تتطنز بالكرت البرتقالي..؟؟ وش باقي يقولون؟؟ياحسايف؟




@عـبـود@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2008, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رسيل الأهلي
 

رسيل الأهلي will become famous soon enough



والله كل اللي يقال من القهر والظلم اللي حاسين فيه لاتلوم اي احد لانه عمر الاهلي محد انصفه بالعكس اخطاء تتكرر كل موسم وبطريقه استفزازيه جدا تخرج الحليم عن حلمه




رسيل الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا والف لا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر